📁 آخر الأخبار

أفضل إعدادات الجيروسكوب في تحديث ببجي موبايل الاخير 3.0

يدرك معظم الناس حقيقة أن الجيروسكوب عبارة عن مستشعر في كل هاتف ذكي يتم استخدامه للألعاب وبعض الأغراض الأخرى. إنه مستشعر أساسي جدًا في الهاتف وPUBG mobile أيضًا يستخدم هذا المستشعر لجعل تجربة اللعب أفضل. جيروسكوب PUBG هو موضوع شائع جدًا وربما تكون قد صادفت هذا الإعداد. يستخدم معظم اللاعبين هذا الخيار للعب اللعبة ويصبحوا محترفين. ومن ثم، سنناقش هذا وهذا المقال.

أفضل إعدادات الجيروسكوب في تحديث ببجي موبايل 2.6
أفضل إعدادات الحساسية في تحديث ببجي موبايل 3.0

لا يقتصر دور PUBG على الاستمتاع باللعبة فحسب

بل يتعلق أيضًا بإتقانها. تدور اللعبة حول المهارات ويتم تصنيف اللاعب الذي يتمتع بأفضل مهارة على أنه رقم 1. هناك العديد من اللاعبين في اللعبة الذين يحاولون باستمرار أن يصبحوا أفضل من ذي قبل ويحاولون أيضًا أن يصبحوا أفضل لاعب في اللعبة. يريد الجميع الوصول إلى أعلى مستوى في نظام التصنيف في PUBG mobile وهو رتبة Conqueror. فهل أنت من هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن تحسين مهاراته في اللعبة. لذا اتبع هذه المقالة بأكملها لفهم جيروسكوب PUBG وكيفية استخدامه لتصبح لاعبًا محترفًا.

تثبيت أفضل إعدادات الجيروسكوب ببجي موبايل 3.0

لعبة PUBG Mobile ، التي تتصدر قائمة الألعاب الأكثر لعبًا والتي تحظى بإعجاب كبير في جميع أنحاء العالم، في وضع مختلف تمامًا مقارنة بألعاب الجوال الأخرى. من خلال تحديث إعدادات الحساسية ورموز الحساسية في PUBG Mobile، يمكنك تحسين قدرتك على التصويب، وبها يمكنك لعب اللعبة بشكل أسرع والحصول على فرصة لاتخاذ القرارات بشكل أسرع.

تحديث ببجي موبايل 3.0 وضبط أفضل الاعدادات في اللعبة

Gyroscope وPUBG مصطلح شائع جدًا وغالبًا ما يستخدم لتحسين طريقة اللعب. يمنحك التطبيق خيار تنشيط الجيروسكوب للألعاب. ومن ثم، سنخبرك بجميع التفاصيل الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها حول هذا الخيار في اللعبة. إنها واحدة من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها تحسين الهدف وتصبح لاعبًا أفضل. يستخدم جميع لاعبي PUBG المحترفين الجيروسكوب في PUBG لاستهداف الأعداء بمعدل أسرع. هل تريد معرفة المزيد عن هذه التكنولوجيا؟

حسنًا، يوفر PUBG mobile خيار d لتنشيط مستشعر الجيروسكوب في اللعبة من أجل AIM على الأعداء بدقة أفضل. ستزداد دقة الرجل في اللعبة بالتأكيد ولكن من الصعب جدًا على المبتدئين التحكم في الفتح التلقائي وتوجيه النطاق. ومن ثم، سوف نشارك جميع التفاصيل اللازمة حول كيفية البدء بهذه التكنولوجيا وكيفية إتقانها خطوة بخطوة. PUBG هي واحدة من أفضل الألعاب المحمولة، وإذا أصبحت لاعبًا جيدًا في هذه اللعبة، فستزيد القيمة الاسمية تلقائيًا، وإذا كنت تريد تنزيل التحديث الجديد من ببجي ما عليك يا صديقي سوى قراءة هذه المقالة عن طريقة تحديث ببجي موبايل بدون تنزيل من متجر جوجل بلاي.

كيفية استخدام الجيروسكوب في PUBG؟

تتيح لك اللعبة المحمولة تنشيط خيارين من الإعدادات. يمكن للاعبين تشغيل مستشعر الجيروسكوب للمنظار وكذلك للبندقية. إذا كنت تستخدم النطاق في فقط، فسيتم إجراء التعديل فقط مع النطاق وليس بالكامل. حيث أن هناك خيارًا آخر لتنشيط هذا الخيار تمامًا من الإعداد وسيبدأ هذا في التصويب تلقائيًا بدقة أفضل عند إمالة الجهاز. وبالتالي، من المهم جدًا بالنسبة لك أن تتعلم الخطوات الكاملة.

نوصي دائمًا اللاعبين، لتبدأ، بتقنية جيروسكوب PUBG فقط. سيساعدك هذا في التعامل مع التغييرات. والسبب هو أنه سيتم تعديل طريقة اللعب وسيكون هناك إطلاق نار آلي وتهدف بمجرد إمالة الجهاز. من الصعب جدًا على اللاعب الجديد التكيف مع التغيير ويتطلب الكثير من التدريب لفهم الحساسية الأنسب لك. يمكن ضبط حساسية الإمالة في الإعدادات وسنشرحها أدناه أيضًا. ومن ثم، يجب عليك أولاً تنشيط جيروسكوب المنظار فقط ثم تفعيل الجيروسكوب الكامل.

حساسية الجيروسكوب في ببجي 3.0:

الحساسية أمر مهم للغاية عندما نتحدث عن هذا المستشعر. والسبب هو أن المستشعر يتعلق بالحساسية ويتم ضبطه تلقائيًا عند إمالة الجهاز. يعد تنشيط هذا الخيار من الإعدادات خيارًا رائعًا وسنخبرك بالإجراء المحدد للتفعيل. ومع ذلك، يجب عليك إدارة الحساسية لأنها على الجهاز وعلى المشغل. يمكن تغيير حساسية المستشعر وفقًا لمتطلباتك وسنخبرك بخطوات القيام بذلك. اتبع الخطوات البسيطة الواردة أدناه وقم بإصلاح حساسيتك.

  • قم بتشغيل PUBG mobile على جهازك.
  • انقر فوق رمز ترس الإعدادات في الصفحة الرئيسية.
  • سيتم نقلك إلى خيار إعدادات اللعبة.
  • انقر الآن على إعدادات اللعبة.
  • ثم اضغط على الحساسية.
  • سترى أن هناك مستشعر خيار.
  • حدد الجيروسكوب واضبط الحساسية وفقًا لاختيارك.
  • يمكن التحقق من الحساسية على الفور باستخدام مطابقة السوق وستكون قادرًا على فهم الإعداد الأنسب لك.

كيف يتم تفعيل الجيروسكوب في PUBG Mobile؟

الموضوع الرئيسي هو كيفية تنشيط المستشعر في PUBG mobile والبدء في تحسين طريقة اللعب الخاصة بك. كما نوقش أعلاه، يعد هذا أحد أفضل الخيارات لجميع اللاعبين لزيادة مستوى اللعب في PUBG mobile. من الحكمة دائمًا استخدام المستشعرات المتوفرة على هاتفك المحمول للعب اللعبة. ستساعدك المستشعرات على ضبط الإطار وتوجيه الأعداء بدقة أفضل. علاوة على ذلك، من السهل جدًا تنشيط Gyroscope في PUBG mobile. اتبع الخطوات البسيطة الواردة أدناه وقم بتنشيط المستشعر.

  • قم بتشغيل PUBG mobile على جهازك وانقر على خيار الترس في الجانب العلوي من الشاشة.
  • انقر الآن على إعدادات اللعبة ثم انتقل إلى خيار المستشعر.
  • انقر فوق الجيروسكوب وسيتم عرض جميع الخيارات ذات الصلة على الشاشة.
  • قم بتمكين مستشعر النطاق وضبط الحساسية وفقًا لاختيارك.
  • العب مباراة تجريبية في وضع The Arcade وقم بإمالة جهازك من أجل تنشيط النطاق.
  • انتقل الآن إلى الإعدادات مرة أخرى وقم بتنشيط المستشعر الكامل.
  • العب بعض المباريات وسترى أنك مرتاح وتلعب بشكل أفضل مع الخيار الجديد.

Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close