كيف تحترف شخصية Wraith في ابيكس ليجندز (Apex Legends)

احتراف في ابيكس، ابيكس، شخصيات ابيكس ليجيندز، ابيكس ليجندز، ابيكس ليجيندز، ابيكس ليجندز كيف تحترف شخصية فيوز، apex legends كيف تصير محترف، ابيكس ليجندز كيف تفوز في شخصية فيوز، ايبكس ليجيندز، شرح الشخصيات ابيكس، احتراف في apex، ابيكس ليجندز شخصية فيوز، ايبكس ليجندز موبايل، ايبكس لجندز، كيف تفوز ابيكس ليجندز، كيف تحترف شخصية ريث، ابيكس ليجندز شرح قدرات wraith، شخصية ابيكس الجديدة، wraith ابيكس ليجيندز، تحميل لعبة ابكس ليجندز موبايل، شخصيات ايبكس لجيندز موبايل
كيفية لعب ابيكس ليجندز مثل المحترفين

تقديم أسطورة Wraith من APEX Mobile (Apex Legends Mobile). يصف كيفية استخدامه في الفراغ، وتوصية المتنزهات، والإجراءات المضادة للوقوف، لذا يرجى استخدامه كمرجع عند التقاط Epemova! في منشور المدونة هذا، ستحصل على قائمة بقدرات Wraith والمتنزهات على Apex Mobile. لذا، إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من شخصيتك في اللعبة، فاستمر في قراءة منشور المدونة هذا.

بالنسبة للاعبين الذين يتطلعون إلى اختيار Wraith في Apex Legends ، فلدينا العديد من الإستراتيجيات التي ستساعدك على إتقان المناوشة متعددة الأبعاد وجميع قدراتها، على الرغم من كل المحتوى الجديد على مر السنين، ظل Wraith أسطورة مشهورة للغاية بين اللاعبين، ولسبب وجيه.

معلومات أساسية عن شخصية رايث في Apex Legends Mobile

  • تمت رؤيتها من قبل الأعداء أثناء التصويب على الهدف.
  • يوجد فخ بالجوار.
  • مستهدف من قبل قناص.
القدرات التكتيكية:

 يمكن أن يتحرك Wraith Apex Legends بشكل لا يقهر لمدة 5 ثوانٍ تقريبًا. لا يمكنك فعل أي شيء سوى التحرك أو القفز، إنشاء مداخل ومخارج للبوابات التي يمكن نقلها آنيًا.

الميزة الموصي بها من Wraith هي "Phantom Foot All". لا توجد شروط معينة ويمكنك الاستفادة منها دائمًا، ويوصى بها بشدة لأنه يمكن استخدامها للهروب، علاوة على ذلك، فإن No Wraith النهائي له تأثير خاص قوي. اختر الميزة التي تريدها، "الميزة التكتيكية" التي تسمح لك بترك الفراغ فورًا بعد الإنهاء، أو "اشتراك المجلة" الذي يتيح لك القتال.

ما هي قدرة رايث (Wraith) في ابيكس ليجندز؟

يمكن استخدام "Dissipation" لمتنزه Wraith للقدرة من الحالة التي يتراكم فيها 50٪ من Ultimate. سيكون التأثير أضعف، لكن يوصى به لأنه سيكون من الأسهل استخدامه في حالات الطوارئ من جانبك أو عندما تريد الهروب من العدو بكل قوتك، الصوت الآتي من الفراغ هو صوت سلبي يخبرك أنت وحلفائك أن الخطر وشيك. لن يكون من الأسهل تجنب الخطر فحسب، بل سيكون أيضًا عدوًا زائف البحث، لذلك ستكون الفوائد التي تعود على الفريق كبيرة.

Wraith Apex Legends ، To the Void ، هي قدرة لا تقهر لمدة 5 ثوانٍ تقريبًا. إنه ليس فقط لا يقهر، ولكنه يزيد أيضًا من سرعة حركته، لذلك إذا قمت بتنشيطه، يمكنك الانسحاب بأمان. ومع ذلك، لا يمكن استخدام إجراءات مثل الهجوم والاسترداد وفتح وإغلاق الأبواب وخطوط الرمز البريدي ومنصات القفز.

رفع البعد هو ULT يقوم بإنشاء بوابة. إنها مهارة قوية ولكنها صعبة يمكن استخدامها بطرق مختلفة، مثل نقل حليف إلى مكان آمن. والذهاب إلى مكان يوجد فيه العدو، والتراجع عن حليف منهار إلى الخلف.

في الختام أقول لكم يا أصدقاء:

احترس من بوابات العدو عندما يكون للعدو شبح. على سبيل المثال، إذا انخفض هذا أولاً، فهناك احتمال كبير أن يأتي Wraith Apex Legends إلى البوابة في الحال، لذلك يُحظر تمامًا التصوير غير المعقول، أيضًا، إذا أسقطت عدوًا، فقد يتم سحبك بأمان إلى الخلف عند البوابة. إذا كنت تستطيع تحمل إسقاط الأعداء، اجعلهم صندوق موت قبل أن يتم حملهم على البوابة.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close