طريقة تشغيل لعبة الثعبان لجهاز النوكيا على أجهزة الأندرويد

يأتي كل هاتف محمول يعمل بنظام Android مع لعبة Snake مضمنة. ومع ذلك، لا يظهر على الشاشة الرئيسية ولا في درج التطبيق كما يظهر أي تطبيق أو لعبة أخرى. بدلاً من ذلك، يجب عليك الوصول إلى Play Store لتحديد موقعه، ولكن ليس قبل إيقاف تشغيل Wi-Fi وبيانات الهاتف المحمول، حيث لا يتم عرض اللعبة المذكورة، من بين أمور أخرى، إلا عندما يكتشف الهاتف عدم وجود اتصال بالإنترنت.

لذلك، تظهر لعبة Snake جنبًا إلى جنب مع اثنين آخرين على الشاشة الرئيسية لمتجر Play في وضع عدم الاتصال. بجوارها مباشرة، يظهر الزر "تشغيل"، حيث يجب النقر لبدء اللعبة ثم الاستمتاع بها.

هناك خيار آخر لتشغيله على Android ، ولكن الوصول إلى قسم آخر، هو عبر Play Games، والذي يتم تثبيته أيضًا على جميع أجهزة Android نظرًا لأنه جزء من حزمة تطبيقات Google.

هناك عناوين مختلفة من بينها الأفعى. في المقابل، هناك آخرون، على الرغم من أن هذه قد تختلف اعتمادًا على طراز وإصدار Android نفسه ... يتوفر أيضًا Minesweeper و Whirlybird و PAC-MAN و Jumping Madness و Cricket. يمكن لعبها جميعًا في وضع عدم الاتصال (غير متصل).

طريقة تشغيل لعبة الثعبان (Snake) على أجهزة الأندرويد
تشغيل لعبة الثعبان (Snake) على أجهزة الأندرويد

كيفية تشغيل لعبة الثعبان Snake القديمة على الاندرويد

من المؤكد أنك تتذكر لعبة الثعبان القديمة لنوكيا الأسطورية في الماضي ... إذا كان الأمر كذلك، فستوافق على الأرجح على أنها لعبة كلاسيكية. وهذا هو أن لعب Snake (الاسم الذي عُرف به أيضًا) كان الأفضل منذ حوالي 15 عامًا تقريبًا أو أقل، نظرًا لأن القليل من الألعاب كانت بسيطة ولكنها مسلية مثل تلك اللعبة في ذلك الوقت.

إذا كنت لا تعرف كيف تلعبها أو، حسنًا، إذا كنت تريد ارتداء شيء يحن إلى الماضي ولعب بعض الألعاب على جهاز Android، فأنت في المكان الصحيح، لأننا هنا نعلمك كيفية لعب nokia snake اللعبة والألعاب التي يمكنك تنزيلها الآن لنظام Android والتي تشبه هذه اللعبة.

كيف تتمكن من لعب الثعبان Snake على Android؟

لعبة Snake هي لعبة كلاسيكية تعود إلى العام 1976 وقد تم لعبها على مختلف الأجهزة، بما في ذلك الهواتف الذكية. في هذه اللعبة، تحاول التحكم في ثعبان لتجنب الاصطدام بالجدران أو بالثعابين الأخرى، بينما تحاول جمع النقاط لزيادة النقاط.

إذا كنت ترغب في لعب Snake على جهاز Android الخاص بك، فيمكنك القيام بالتالي:

  • 1- الخطوة الأولى هي البحث عن لعبة Snake على متجر Google Play عن طريق فتح التطبيق والبحث باستخدام كلمة "Snake".
  • 2- بمجرد العثور على اللعبة، قم بتحميلها على هاتفك.
  • 3- بعد تحميل اللعبة، قم بفتحها وستظهر لك شاشة الترحيب الخاصة باللعبة.
  • 4- اضغط على زر "Play" للبدء في اللعب.
  • 5- ستحتاج إلى التحكم في الثعبان باستخدام الأزرار الموجودة على الشاشة. تحرك الثعبان باستخدام الأزرار الخاصة بالاتجاهات (الأعلى، الأسفل، اليمين، اليسار).
  • 6- قم بجمع النقاط الموجودة في المساحة المحيطة بالثعبان. يزداد طول الثعبان كلما جمعت المزيد من النقاط.
  • 7- تحاول الحصول على أعلى درجة ممكنة وتفادي الاصطدام بالجدران أو بالثعابين الأخرى.
  • 8- يمكنك اللعب لمدة غير محدودة إلى أن يتعثر الثعبان في نفسه أو في الجدار.

بهذه الطريقة، يمكنك الاستمتاع بلعبة Snake الكلاسيكية على جهاز Android الخاص بك. يمكنك أيضًا تحميل العديد من الإصدارات الحديثة للعبة التي تحتوي على العديد من الميزات الإضافية والتحسينات.

slither.io:

هذه هي لعبة الثعبان الأكثر شيوعًا لنظام Android ، حيث تم تنزيل أكثر من 500 مليون عملية تنزيل في متجر Play. وهذا ليس أقل من ذلك، لأنه عنوان مثير للغاية يأخذ ديناميكيات اللعبة من Nokia Snake النموذجي إلى مستوى آخر، مع الثعابين الأكثر جنونًا والرسومات ثلاثية الأبعاد. هنا لا تنتقل الثعابين من جانب إلى آخر وبشكل مستقيم فحسب، بل يمكنها أيضًا أن تدور في دوائر وتقوم بكل أنواع الحركات.

من ناحية أخرى، لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت، ولكن إذا كان لديك اتصال بالإنترنت، فيمكنك الوصول إلى وضع تعدد اللاعبين للحصول على مواجهات مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

Snake.io: ألعاب Snake.io:

كبديل رائع للعبة Snake لنظام Android ، لدينا لعبة الثعبان هذه، لعبة برسومات أفضل وديناميكية أكثر مرونة ومتعة وتحريكًا، مع العديد من الثعابين، والتي تختلف في الأشكال والألوان والأشكال، حتى. هنا، بالإضافة إلى تحقيق الهدف المركزي، وهو نفس الهدف الذي أوضحناه بالفعل حول لعبة Nokia Snake النموذجية، يمكنك أيضًا فتح أشكال حصرية من شأنها أن تمنح الثعبان مظاهرًا فريدة في نفس الوقت الذي يوجد فيه جدول تصنيف حيث يمكنك التنافس لتكون صاحب أعلى الدرجات.

على هذا النحو، نحن نواجه لعبة أركيد جيدة الصنع مع أكثر من 100 مليون تنزيل في متجر Play والتي توفر وضعًا متعدد اللاعبين يتطلب اتصالاً بالإنترنت، على الرغم من أنه يمكن تشغيلها أيضًا بدون الإنترنت، فمن الجدير بالذكر. هنا يمكنك أيضًا التنافس والمعركة ضد الثعابين الأخرى ورئيس كل هؤلاء، مما يضيف المزيد من الإثارة للعبة. خلاف ذلك، تذكر أن تجعل نفسك كبيرًا قدر الإمكان.

Worm Zone – Voracious Serpent:

يمكن أيضًا العثور على Worm Zone - Voracious Serpent في متجر Google Play لنظام Android، وكذلك في مستودعات مختلفة للتطبيقات والألعاب لنظام التشغيل المذكور. عنوان الممرات هذا ممتع للغاية، ومثل العناوين السابقة التي تم وصفها بالفعل، فهو يتجاوز بساطة الأفعى الأسطورية، مما يجعلها أكثر إثارة للاهتمام، لأنها ملونة للغاية والرسوم المتحركة تجعل الرتابة ليست جزءًا من طريقة اللعب. أيضًا، على عكس اللعبة الأصلية، يمكن للثعبان هنا أن يستهلك أي شيء تقريبًا من الجبن والفطر إلى الدجاج والخضروات والفواكه.

من ناحية أخرى، يمكن للثعبان أن يتبنى العديد من الجلود بتصميمات باهظة ومتقنة الصنع ومجنونة. يجب علينا أيضًا أن نقدر حقيقة أن لديها وضع لعب يتكون من ساحة يمكن أن تقاتل فيها الثعابين أو الديدان بعضها البعض لإظهار أيهما أفضل على الأرض.

يمكنك العثور على العديد من تطبيقات ألعاب الثعبان (Snake) في متجر Google Play لأجهزة الأندرويد. هناك العديد من الإصدارات المتاحة التي تقدم تجارب مختلفة لهذه اللعبة الكلاسيكية.

لتشغيل لعبة الثعبان على جهاز الأندرويد، يمكنك اتباع هذه الخطوات البسيطة:
  1. افتح متجر Google Play على جهازك الأندرويد.
  2. استخدم ميزة البحث للعثور على تطبيقات الثعبان. ابحث عن "Snake game" أو "لعبة الثعبان".
  3. اختر تطبيقًا من النتائج المعروضة وانقر على زر التثبيت لتثبيته على جهازك.
  4. بعد اكتمال التثبيت، افتح التطبيق وابدأ في لعب اللعبة.
  5. تذكر أنه يمكن أن تكون هذه التطبيقات مختلفة في العروض والخصائص، لذا قم بتصفح المراجعات والتقييمات للتأكد من أنك تحمل اللعبة التي تناسب ذوقك وتفضيلاتك.

مقالات ذات صله

أفضل 6 ألعاب MMORPG يجب أن تلعبها في عام 2024

أفضل ألعاب باتل رويال للموبايل الجديدة في عام 2024

حسابات لعبة موبايل ليجيندز (Mobile Legends) المجانية 2024

أفضل الألعاب الحربية والقتالية من دون أنترنت للأندرويد

كيف تلعب Snake على أجهزة Android



Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close