كيفية الحصول على بطاقات روم مجانية في ببجي موبايل

هناك نوعان من بطاقات الروم في لعبة ببجي موبايل، بحيث بطاقة روم ليوم واحد يمكنك استخدامها في يوم ومرة واحدة، وبطاقة أخرى لمدة 7 أيام تبقى سارية الصلاحية أسبوع، يمكنك عمل رومات مع الأصدقاء والتحديات سوأ في مباراة مستودع أو كلاسيكية، في تمنحك بطاقة الروم إمكانية إنشاء غرفة تتحكم أنت بها حيث يمكنك إنشائها فردية أو ثنائي بالخارطة التي تختارها، والمميز في ذلك بأنك تستطيع تحديد اللوت مثل إزالة القنابل اليدوية من الروم أو تعزيز أسلحة الـ AR.

كيف احصل على بطاقة الروم في ببجي, بطاقة روم ببجي, روم ببجي مجانا, كيفية انشاء روم في pubg, روم ببجي 7 ايام, كيف تسوي روم, كيف اسوي روم ببجي
How to get multiple room cards in PUBG Mobile

كيفية الحصول على بطاقات روم مجانية في ببجي موبايل

PUBG ببجي موبايل شهدت نموا سريعا في شعبية منذ صدوره قبل بضع سنوات. مع زيادة في شعبية، ونيتي شجاع في اللعبة قد زادت أيضا. توفر اللعبة العديد من البطاقات داخل اللعبة التي تمكن اللاعبين من القيام بأشياء مختلفة.

بطاقات الروم من أنواع مختلفة، تتراوح بين بطاقة استخدام يوم واحد إلى بطاقات الاستخدام لمدة سبعة أيام. تساعد بطاقات الروم اللاعبين ومنظمي بطولة PUBG Mobile Esports على إنشاء مباريات وفقا لرغباتهم. ومع ذلك، بطاقات الروم نادرة على PUBG موبايل.

مقالات ذات صله

كيفية رفع تقييمك بسرعة في ببجي موبايل والوصول إلى لقب الكونكر

كيفية العثور على بوتات من المستوى العالي في PUBG Mobile

الحصول على أفضل سكنات جلد في ببجي موبايل مجانا

طريقة نقل لعبة ببجي موبايل من الهاتف الى آخر او الى الكمبيوتر

طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانًا عن طريق id


بطاقات الروم في ببجي موبايل:

  • 1- بطاقة ليوم واحد.
  • 2- بطاقة لمدة 7 أيام.

أفضل الطرق للحصول على بطاقات الروم في PUBG Mobile

لا يوجد طريقة شاملة ومضمونة للحصول على بطاقات الروم مجانًا في ببجي موبايل، ولكن هناك بعض الطرق التي يمكن استخدامها لزيادة فرصة الحصول عليها، ومن هذه الطرق:

  • 1- المشاركة في الأحداث والتحديات الرسمية في اللعبة، حيث تقدم ببجي موبايل بطاقات الروم كجائزة للفائزين.
  • 2- استخدام تطبيقات المكافآت والمواقع الإلكترونية التي توفر بطاقات الهدايا والجوائز مقابل إجراء بعض المهام أو الاستطلاعات. ومن هذه المواقع موقع "GPTPlanet" و "Swagbucks".
  • 3- متابعة قنوات بث المباشر على منصات البث المختلفة مثل "تويتش" و "يوتيوب"، حيث يقوم بعض اللاعبين المشهورين بإجراء مسابقات وتوزيع بطاقات الروم على المشاهدين.
  • 4- البحث عن العروض الخاصة والحملات التسويقية التي تقدمها شركة ببجي موبايل على وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية الأخرى.

مع العلم بأنه لا يوجد ضمان للحصول على بطاقات الروم مجانًا على هذه الطرق، ويجب الانتباه لعدم الوقوع في الفخاخ والمواقع الوهمية التي تحاول الاحتيال على اللاعبين وسرقة حساباتهم.

1) الحصول على بطاقات روم من الكلان:

الحصول على بطاقة روم في PUBG Mobile يمكن أن يكون مملا للغاية، ناهيك عن الحصول على بطاقة روم مجانا. ومع ذلك، فإن الحصول على بطاقات الروم من عشائر اللاعبين الخاصة مجاني تماما وسهل التمسك به. فقط اللاعبين الذين انضموا إلى عشيرة التي حققت المستوى 2 أو أعلى يمكن الاستفادة من بطاقات روم من خلال هذه العملية.

يمكن للاعبين الحصول على بطاقات روم مجانية من الكلان خلال إقامتهم في تلك الكلان. انهم بحاجة الى التوجه الى متجر عشيرة لاسترداد بطاقة روم في مقابل 300 PUBG موبايل عشيرة نقطة. هذه النقاط العشائرية من السهل الحصول عليها من خلال استكمال الأهداف الكلان اليومية.

ومع ذلك، يمكن لكل لاعب استرداد بطاقة روم واحدة فقط (التي يمكن استخدامها مرة واحدة) في غضون 10 أيام.


2) احصل على بطاقات الروم من مكافآت رويال باس:

كما يمكن الحصول على بطاقات الروم مجانا من مكافآت PUBG Mobile Royal Pass. تتوفر بطاقات الروم الموجودة في Royale Pass للاستخدام ليوم واحد. يمكن للاعبين إكمال الأنشطة اليومية والأسبوعية الموجودة في رويال باس لترتيب أعلى في رويال باس للحصول على بطاقات روم الموجودة في المستوى 28 و48 في القسم المجاني.

ومع ذلك، يمكن أن تصبح إشكالية للغاية بالنسبة للاعبين الذين لم يشتروا إما ممر النخبة أو ممر النخبة Plus من ممر Royale للوصول إلى المستوى 48. لذلك، فإن الحصول على بطاقة روم ثانية في المستوى 48 مضمون في الغالب للاعبين الذين يشترون بطاقة Royale.


3) شراء بطاقات روم من متجر في اللعبة:

يمكن شراء بطاقات الروم من متجر PUBG Mobile داخل اللعبة مقابل UCs. ومع ذلك، يقتصر هذا فقط على اللاعبين الذين هم على استعداد لإنفاق المال على اللعبة.

يتوفر نوعان من بطاقات الروم في متجر الألعاب. بطاقة روم متقدمة لمدة سبعة أيام بسعر 500 UC بينما بطاقة روم متقدمة ليوم واحد متاح ل 100 UC.



مقالات ذات صله

كيف احصل على بطاقة الروم في ببجي

كيفية انشاء روم في pubg

بطاقة روم ببجي

كيف أسوي روم ببجي

روم ببجي مجانا



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close