أفضل واقوى اسلحة في فري فاير بعد تحديث OB40

مرحبا يا رفاق مقالتنا اليوم عن "أفضل 5 اسلحة في فري فاير بعد تحديث OB40" لقد تم طرح تحديث Free Fire OB40 في 2023. كانت الخوادم معطلة لفترة من الوقت قبل بدء تشغيل التحديث. التحديث الجديد حوالي 681 ميجا بايت.

قدم تحديث OB40 شخصيات جديدة وأسلحة جديدة وتعديلات محسّنة للأسلحة وأنماط جديدة وقنابل يدوية جديدة وتحسينات، لذلك عليك قراءة هذه المقالة عن ميزات التحديث الجديد فري فاير OB40 Advance Server.

على الرغم من كونها لعبة للهواتف الذكية منخفضة التكلفة، إلا أن نطاق التخصيصات في Garena Free Fire مثير للإعجاب. يمكن للاعبين استخدام جلود وتروس مختلفة لتحسين أو تغيير مظهر وقدرات العناصر، مثل الأسلحة.

best guns in Free Fire after OB40update
أفضل 5 اسلحة في فري فاير بعد تحديث OB40

أفضل اسلحة للمدى البعيد في فري فاير

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي اللعبة على قسم مخصص لجلود الأسلحة النارية في المتجر داخل اللعبة، حيث يمكن للاعبين فتح جلود الأسلحة التي يختارونها باستخدام الماس. بصرف النظر عن المتجر، يمكنهم أيضًا استخدام Lucky Royale أو الأحداث الخاصة الأخرى للحصول على جلود الأسلحة.

تم طرح تحديث OB40 الخاص بـ Free Fire قبل بضعة أيام، وشقت الأحداث والمكافآت الجديدة طريقها بالفعل إلى اللعبة. هناك بعض الإضافات الجديدة من حيث جلود العناصر التي يمكن للمرء الحصول عليها.

أسلحة فتاكة في Free Fire بعد OB40

من المهم جدًا استخدام أفضل بنادق AR في لعبة Garena free fire للفوز في كل مباراة وبطولات. أثناء البطولات على وجه الخصوص، من الضروري جدًا معرفة مزايا وعيوب جميع بنادق AR التي تخطط لاستخدامها في Free Fire. إذا انتهى بك الأمر إلى اختيار بندقية AR الخاطئة، فستخسر اللعبة.

إذا كنت تكافح من أجل العثور على أفضل بنادق الواقع المعزز في Free Fire فلا تقلق، فقد قمنا بتغطيتك. في هذا المنشور، سنقدم جميع المعلومات الأساسية حول أفضل 5 بنادق AR في Garena Free Fire.

1) GROZA:

تم وضع GROZA في المرتبة الأولى في قائمة أفضل 5 بنادق AR في Free Fire نظرًا لأضرارها القصوى للجسم للعدو. إنه يعطي أضرارًا جسدية تتراوح بين 35-40 في ساحة المعركة. يساعدك في الحصول على لقطات رأس سلسة دون أي قبضات بسبب دقته الكبيرة ومعدل إطلاق النار.

ولكن نادرًا ما يتم استخدام GROZA في اللعبة بسبب ضعف توفرها. يمكنك الحصول على مسدس AR هذا فقط من الإسقاط الجوي أو من خلال الرموز المميزة.

بعد التحسن الأخير في OB40، استعاد Groza مكانه في القمة وأصبح أفضل سلاح في اللعبة مرة أخرى. بشكل عام، البندقية لديها ضرر كبير من AK ومعدل إطلاق نار سريع، مما ينتج عنه كمية لا تصدق من DPS.

في حين أن Groza لا يزال نادرًا جدًا نظرًا لطبيعة كونه سلاحًا للإسقاط الجوي، إلا أنه يستحق بالتأكيد استخدامه الآن.

2) XM8:

KAR98K هو مرة أخرى قناص يسبب 90 ضررًا ودقته 90. يمكن للاعبين إرفاق كمامة وكاتم صوت. تبلغ سرعة إعادة التحميل 27 ويمكن أن تحتوي المجلة على خمس رصاصات.
زاد تحديث OB28 من الضرر الواقع على الذراعين والساقين بنسبة 25٪ وارتفع اختراق الدروع إلى 40٪. ومع ذلك، انخفض الضرر الذي يلحق بالجسم بنسبة 10٪، ايضا صديقي هل قرات هذه المقالة عن شحن وتوزيع شدات ببجي وجواهر فري فاير مجانا كل اسبوع.

لحسن الحظ، يمكن للاعبين العثور على KAR98K منتشرة في جميع أنحاء الخريطة. لا حاجة لانتظار عمليات الإنزال الجوي.

3) اقوى سلاح في فري فاير AUG:

AUG لديه معدل ضرر أقل قليلاً من GROZA ولكنه أفضل سلاح للمعارك متوسطة المدى وقريبة المدى في Garena Free Fire. لديها مخزن بسعة 35. العيب الوحيد لهذا السلاح هو أقل دقة ولكن معدل إطلاق النار كبير من 61.

AUG هي واحدة من الأسلحة القليلة التي تم تلميعها كثيرًا خلال عام 2021. إحصاءاتها من الدرجة الأولى الآن، مع نيران جيدة نادرة وتلف ودقة وسرعة حركة. يأتي AUG أيضًا مرفقًا مسبقًا بنطاق X2 ، والذي يسمح للاعبين بالدخول في القتال على الفور.

4) M14 أفضل سلاح في لعبة فري فاير:

MR14 عبارة عن مسدس AR بعيد المدى مناسب لجميع أنواع إطلاق النار في Free Fire. لها أضرار عالية جدا ومدى. يأتي مع مرفق خاص يسمى Rage Core يزيد من معدل إطلاق النار بنسبة 25٪.

5- AK اقوى سلاح في لعبة فري فاير:

AK يشبه ذلك من AK-47 في الحياة الحقيقية. إنه سلاح مميت لجميع عمليات إطلاق النار قصيرة المدى في FF. تبلغ إحصائيات ضرر AK حوالي 60 في Free Fire. يمكن أن يكون اختيارًا سيئًا أثناء التصوير المستمر. لهذا السبب ينصح بتجنب استخدام AK أثناء إطلاق النار على المدى المتوسط والطويل.

بعد كل هذه السنوات، لا يزال حزب العدالة والتنمية قوة في فئة AR. بشكل عام، في مقابل ارتداده العالي ودقته المنخفضة، فإن السلاح له ضرر ومدى كبير. إذا تمكن اللاعبون من التعامل مع الركلة العمودية من AK، فيجب أن يكونوا قادرين على تدمير معظم الأعداء في المعارك المتوسطة إلى طويلة المدى.

من المهم جدًا أن تظل هادئًا عند استخدام هذا المسدس، لأن الرش بالارتداد العالي لن يصيب أي شيء أبدًا. من المهم العثور على مرفق المقدمة أو المخزون في أسرع وقت ممكن لتقليل ارتداد AK إلى مستوى مقبول.

هذا هو رأينا الشخصي وقد يختلف رأي الفرد حول أفضل مسدسات الواقع المعزز من شخص لآخر. حاول استخدام هذه البنادق ومعرفة ما إذا كانت تساعدك في Free Fire أو يمكنك دائمًا معرفة ما يناسبك أكثر بعد تجارب متعددة.
اخترنا لك هذه المقالة عن أفضل طريقة [لتحميل هكر فري فاير انقر هنا].




نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close