ما الجديد في تحديث فري فاير OB33؟ الكشف عن التفاصيل الكاملة

 تحديث Free Fire OB33 "Heroes Arise" أسلحة جديدة وتغييرات في الشخصية

فري فاير، فري فاير التحديث الجديد، تحديث فري فاير على جميع نسخ سمارت جاجا، تحديث فري فاير بدون جوجل بلاي على سمارت جاجا، تسريبات فري فاير، تحديث الجديد فري فاير على محاكي سمارت جاجا، تحميل و تثبيت فري فاير التحديث الجديد على سمارت جاجا، تحديث فري فاير، متى تحديث فري فاير، تحديث فري فاير 2018، موعد تحديث فري فاير، تحديث فري فاير الاخير، تحديث لعبة فري فاير، تحديث فري فاير علي حاسوب، تحميل فري فاير التحديث الجديد، أفضل طريقة تحديث فري فاير التحديث الجديد
ما الجديد في تحديث فري فاير OB33


الميزات الرئيسية في تحديث Free Fire OB33: 

مع كل تحديث OB، تقدم Garena العديد من التغييرات على Free Fire، بما في ذلك الميزات الجديدة والتحسينات للأقدم. لتجربة الوظائف الإضافية الجديدة ، ينتظر اللاعبون بفارغ الصبر إصدار التحديثات وكذلك إصدار OB33. الانتظار قد انتهى أخيرا. وصلت نسخة OB33 في 23 مارس مع الإثارة بين اللاعبين للتحقق من الميزات الجديدة. يحتوي القسم التالي على النقاط الرئيسية لأحدث التغييرات في تحديث Free Fire OB33، اقراء ايضا أفضل خمس أسلحة في فري فاير لقتل الأعداء في التحديث الجديد.

أشياء يجب تجربتها أولاً بعد تحديث Free Fire OB33


تعمل Free Fire على إصلاح العديد من الأخطاء وإحضار شخصيات جديدة وأنماط لعب جديدة وبنادق جديدة لإضفاء المزيد من المرح على لعبة battle-royal، والحفاظ على طريقة لعب متوازنة. أضاف Garena شخصيات جديدة وقام ببعض التعديلات على بعض الأسلحة لجعل اللعبة متوازنة وممتعة. فيما يلي ملاحظات التصحيح التفصيلية من تحديث Free Fire OB33 أو تحديث Heroes Arise.

1) شخصية جديدة في تحديث فري فاير OB33:

تمت إضافة شخصية جديدة تسمى "كينتا" بمهارة نشطة ، Swordman's Wrath، إلى المعركة الملكية. مع هذه القدرة في أقصى مستوى لها، يمكن للاعبين إنشاء درع أمامي بعرض 5 أمتار يقلل بنسبة 50٪ من ضرر السلاح القادم من الأمام. وفي الوقت نفسه، إذا أطلق المستخدم لقطة، فسيتم إعادة تعيينها. التأثير يستمر لمدة خمس ثوان. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين تنشيطه مرة أخرى بعد 160 ثانية.

2) حيوان أليف جديد في تحديث Free Fire OB33:


Zasil هو حيوان أليف جديد في Free Fire وصل إلى التحديث بمهارة تسمى "حظ إضافي". في أقصى مستوى له، في كل مرة يستهلك فيها المالك MedKit أو Inhaler أو Repair Kit، هناك فرصة بنسبة 50٪ للحصول على واحدة إضافية. ومع ذلك، لا يمكن استخدامه إلا بعد 70 ثانية من وقت الاستخدام السابق، اقراء ايضا كيفية الحصول على مكافآت مجانية في فري فاير (خريطة برمودا).

3) ربط النظام للحصول على شخصية مجانية في تحديث فري فاير OB33:

يمكن للاعبين الآن الحصول على أي شخصية Free Fire مجانًا باستخدام نظام الارتباط الجديد. كل ما يحتاجون إليه هو تحديد الحرف المطلوب والنقر فوق خيار الارتباط الموضح أدناه. بعد الربط بنجاح، سيرى المستخدمون شريطًا يعكس التقدم المحرز للحصول على تلك الشخصية المعينة.

هناك طريقتان للحصول على النقاط المطلوبة: لعب المباريات واستخدام العملات الذهبية. ومع ذلك، هناك بعض الحدود لكل من هاتين الطريقتين في اليوم.

4) سلاح جديد وتوازن في تحديث Free Fire OB33:

وفقًا لـ Garena، فإن السلاح الجديد عبارة عن مسدس جيد للعديد من المعارك المختلفة.

"يوفر السلاح الجديد G36، مقترنًا بميزة تبديل وضع الإطلاق الفريدة، تجربة شاملة تغطي بشكل كافٍ احتياجات المعارك قصيرة المدى ومتوسطة المدى على حد سواء."

تم تغيير العديد من سمات البندقية. واحدة من SMGs الأكثر استخدامًا، UMP، تعرضت للانقراض بينما تم تلميع بعض البنادق الهجومية مثل XM8 و AUG لتوفير طريقة لعب متوازنة. يحتوي التصحيح على قائمة أسلحة مع تغييرات في سماتها، اقراء ايضا ما هي ميزات شخصية كينتا (Kenta) الجديدة في فري فاير OB33.

5) تحسينات بيئة الألعاب في تحديث فري فاير OB33:

لإنشاء بيئة ألعاب صحية، عملت Garena على نظام الإبلاغ لتحسينها. تمت إضافة عنصر تقرير الدردشة إلى قسم الدردشة، مما يقلل من الابتذال في المحادثة. بالإضافة إلى ذلك، فهو متاح أيضًا للدردشة الصوتية. سيوفر نظام الائتمان الجديد امتيازات لأولئك الذين يقدمون يد المساعدة ويحافظون على موقف إيجابي في دائرة Free Fire. سيتم مكافأة المستخدمين الذين حصلوا على درجة ائتمانية مثالية تبلغ 100 بجوائز قيمة على أساس أسبوعي.

6) إعادة صياغة قدرات الشخصية في تحديث Free Fire OB33:

لقد تغيرت مهارات شخصية A124 و Steffie إلى حد كبير، مما يجعلها أكثر فائدة في القتال. فيما يلي خمس شخصيات أخرى تم تغيير قدراتها للحفاظ على التوازن في ساحات القتال.

  • نيكيتا.
  • كارولين.
  • رافائيل.
  • أوثو.
  • ثيفا.







ما الجديد في تحديث فري فاير OB33؟ الكشف عن التفاصيل الكاملة
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • ـرايد 15 أبريل 2021 في 5:28 ص

    شكرااااااااااااا

    إرسال ردحذف