ما الجديد في تحديث فري فاير OB40؟ الكشف عن التفاصيل الكاملة

تعمل Free Fire على إصلاح العديد من الأخطاء وإحضار شخصيات جديدة وأنماط لعب جديدة وبنادق جديدة لإضفاء المزيد من المرح على لعبة battle-royal، والحفاظ على طريقة لعب متوازنة. أضاف Garena شخصيات جديدة وقام ببعض التعديلات على بعض الأسلحة لجعل اللعبة متوازنة وممتعة. فيما يلي ملاحظات التصحيح التفصيلية من تحديث Free Fire OB40 أو تحديث Heroes Arise.

ما الجديد في تحديث فري فاير OB40
ما الجديد في تحديث فري فاير OB40

الميزات الرئيسية في تحديث Free Fire OB40

مع كل تحديث OB، تقدم Garena العديد من التغييرات على Free Fire، بما في ذلك الميزات الجديدة والتحسينات للأقدم. لتجربة الوظائف الإضافية الجديدة، ينتظر اللاعبون بفارغ الصبر إصدار التحديثات وكذلك إصدار OB40. الانتظار قد انتهى أخيرا. وصلت نسخة OB40 في 23 مارس مع الإثارة بين اللاعبين للتحقق من الميزات الجديدة. يحتوي القسم التالي على النقاط الرئيسية لأحدث التغييرات في تحديث Free Fire OB40، اقراء ايضا أفضل خمس أسلحة في فري فاير لقتل الأعداء في التحديث الجديد.

أشياء يجب تجربتها أولاً بعد تحديث Free Fire OB40

تحديث فري فاير OB40 يضيف العديد من الميزات الجديدة والتحسينات لتحسين تجربة اللاعبين، ومن بين الميزات الرئيسية:
  • 1- إضافة شخصيتين جديدتين: تم إضافة شخصية Chrono وشخصية Thiva للعبة. تتميز Chrono بقدرتها على خلق حاجز حماية للحماية من الهجمات، في حين تتميز Thiva بقدرتها على إطلاق سرعتها لمدة محدودة.
  • 2- إضافة خريطة جديدة: تم إضافة خريطة جديدة تدعى "Bermuda Remastered". تم تحسين الخريطة الأصلية وتحديثها لتوفير تجربة لعب جديدة وأكثر تنوعاً.
  • 3- إضافة نظام ترقية الأسلحة: تم إضافة نظام ترقية الأسلحة الجديد الذي يتيح للاعبين ترقية أسلحتهم لزيادة الدقة والضرر وتحسين الأداء.
  • 4- تحسينات لنظام الصوت: تم إجراء تحسينات على نظام الصوت في اللعبة لتحسين جودة الصوت وتحديد مواقع الأعداء بشكل أفضل.
  • 5- تحسينات في الأداء والاستقرار: تم إجراء تحسينات على الأداء والاستقرار لتحسين تجربة اللاعبين وتقليل الانقطاعات أثناء اللعب.
يجب ملاحظة أن هذه قائمة ليست شاملة وقد يتم إضافة مزيد من الميزات الجديدة والتحسينات في التحديث.

1) شخصية جديدة في تحديث فري فاير OB40:

تمت إضافة شخصية جديدة تسمى "كينتا" بمهارة نشطة، Swordman's Wrath، إلى المعركة الملكية. مع هذه القدرة في أقصى مستوى لها، يمكن للاعبين إنشاء درع أمامي بعرض 5 أمتار يقلل بنسبة 50٪ من ضرر السلاح القادم من الأمام. وفي الوقت نفسه، إذا أطلق المستخدم لقطة، فسيتم إعادة تعيينها. التأثير يستمر لمدة خمس ثوان. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين تنشيطه مرة أخرى بعد 160 ثانية.

2) حيوان أليف جديد في تحديث Free Fire OB40:

Zasil هو حيوان أليف جديد في Free Fire وصل إلى التحديث بمهارة تسمى "حظ إضافي". في أقصى مستوى له، في كل مرة يستهلك فيها المالك MedKit أو Inhaler أو Repair Kit، هناك فرصة بنسبة 50٪ للحصول على واحدة إضافية. ومع ذلك، لا يمكن استخدامه إلا بعد 70 ثانية من وقت الاستخدام السابق، اقراء ايضا كيفية الحصول على مكافآت مجانية في فري فاير (خريطة برمودا).

3) ربط النظام للحصول على شخصية مجانية في تحديث فري فاير OB40:

يمكن للاعبين الآن الحصول على أي شخصية Free Fire مجانًا باستخدام نظام الارتباط الجديد. كل ما يحتاجون إليه هو تحديد الحرف المطلوب والنقر فوق خيار الارتباط الموضح أدناه. بعد الربط بنجاح، سيرى المستخدمون شريطًا يعكس التقدم المحرز للحصول على تلك الشخصية المعينة.

هناك طريقتان للحصول على النقاط المطلوبة: لعب المباريات واستخدام العملات الذهبية. ومع ذلك، هناك بعض الحدود لكل من هاتين الطريقتين في اليوم.

4) سلاح جديد وتوازن في تحديث Free Fire OB40:

وفقًا لـ Garena، فإن السلاح الجديد عبارة عن مسدس جيد للعديد من المعارك المختلفة.

"يوفر السلاح الجديد G36، مقترنًا بميزة تبديل وضع الإطلاق الفريدة، تجربة شاملة تغطي بشكل كافٍ احتياجات المعارك قصيرة المدى ومتوسطة المدى على حد سواء."

تم تغيير العديد من سمات البندقية. واحدة من SMGs الأكثر استخدامًا، UMP، تعرضت للانقراض بينما تم تلميع بعض البنادق الهجومية مثل XM8 و AUG لتوفير طريقة لعب متوازنة. يحتوي التصحيح على قائمة أسلحة مع تغييرات في سماتها، اقراء ايضا ما هي ميزات شخصية كينتا (Kenta) الجديدة في فري فاير OB40.

5) تحسينات بيئة الألعاب في تحديث فري فاير OB40:

لإنشاء بيئة ألعاب صحية، عملت Garena على نظام الإبلاغ لتحسينها. تمت إضافة عنصر تقرير الدردشة إلى قسم الدردشة، مما يقلل من الابتذال في المحادثة. بالإضافة إلى ذلك، فهو متاح أيضًا للدردشة الصوتية. سيوفر نظام الائتمان الجديد امتيازات لأولئك الذين يقدمون يد المساعدة ويحافظون على موقف إيجابي في دائرة Free Fire. سيتم مكافأة المستخدمين الذين حصلوا على درجة ائتمانية مثالية تبلغ 100 بجوائز قيمة على أساس أسبوعي.

6) إعادة صياغة قدرات الشخصية في تحديث Free Fire OB40:

لقد تغيرت مهارات شخصية A124 و Steffie إلى حد كبير، مما يجعلها أكثر فائدة في القتال. فيما يلي خمس شخصيات أخرى تم تغيير قدراتها للحفاظ على التوازن في ساحات القتال.

  • نيكيتا.
  • كارولين.
  • رافائيل.
  • أوثو.
  • ثيفا.



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close