أفضل برنامج مشغل الفيديو لكل الصيغ للاندرويد

 
أفضل تطبيق مشغل فيديو بأعلى دقة للأندرويد

أفضل 10 تطبيقات لمشغل الفيديو لنظام Android

 تحميل أفضل تطبيق مشغل فيديو للأندرويد شغل الفيديو باي دقة تريد ,يمتلك الكثير من الأشخاص اشتراكات Netflix و Hulu و VRV وحتى YouTube كخدمات بث الفيديو الأساسية. ومع ذلك ، لا يزال هناك الكثير منا لديه ملفات فيديو على هواتفنا. مشاهدة مقاطع الفيديو ليست صعبة كما كانت من قبل. يمكن لمعظم تطبيقات مشغل الفيديو تشغيل برامج ترميز الفيديو الأكثر شيوعًا دون مشاكل. 

مشاركة قد تعجبك

أفضل تطبيق مشغل الفيديو لنظام الأندرويد.

أشرطة الفيديو أصبحت واحدة من مصادر الترفيه بين الناس. ، ومعظم الناس يريد مشاهدتها على هواتفهم الذكية.  ولكن المشكلة هنا هي أن مشغلات الفيديو المدمجة في الهواتف الذكية هي مملة جدا وليست سهلة الاستعمال. بعض المشغلات لا تدعم الفيديو عالي الدقة، وبعضها لا يدعم جميع امتدادات الفيديو مما يجعل كل شيء في حالة من الفوضى.

إليك أفضل تطبيق مشغل الفيديو لنظام الأندرويد.

ولكن يمكنك بسهولة تحديث وتثبيت تطبيقات تشغيل الفيديو الذي يمكن أن تلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك. ويمكنهم تشغيل جميع تنسيقات ملفات الفيديو تقريبًا. مما يجعل تجربة المشاهدة أكثر ثراءً. لذالك دعونا نتحقق من أفضل تطبيقات تشغل الفيديو لنظام  اندرويد .

أفضل تطبيق مشغل الفيديو لنظام الأندرويد :
يعد خيارًا جيدًا لا ندرجه في هذه القائمة لأنه يعمل كمشغل وسائط أكثر. لدينا هذه القائمة مرتبطة في الجزء السفلي من هذه المقالة.

أفضل تطبيق مشغل الفيديو لنظام الأندرويد AllCast:

AllCast هو مشغل فيديو متخصص في إرسال المحتوى المخزن محليًا إلى Chromecast و Roku و Apple TV و Xbox 360 / One والأجهزة الأخرى المتوافقة مع DLNA.
 إلى جانب مقاطع الفيديو ، فإنه يدعم أيضًا أنواعًا أخرى من الوسائط. لقد كانت البداية صعبة بعض الشيء ، ولكنها سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر تطبيقات الإرسال استقرارًا. يحتوي الإصدار المجاني على حد مدته خمس دقائق للمحتوى بينما لا توجد قيود على الإصدار المحترف. يمكنك أيضًا تحويل جهاز Android الخاص بك إلى جهاز استقبال AllCast (يمكن الإرسال إليه) باستخدام تطبيق AllCast Receiver.

ميزات افضل تطبيق مشغل فيديو للأندرويد:

  • الإنترنت - البث من Dropbox / Drive.
  • Wifi / Network State - تحقق مما إذا كان wifi قيد التشغيل.
  • تغيير الدول واي فاي - البحث عن الأجهزة على الشبكة المحلية.
  • Wake Lock - استمر في تشغيل Android أثناء البث.
  • قراءة / كتابة وحدة التخزين الخارجية - العب من بطاقة SD.
  • قراءة حالة الهاتف - يستخدم للتحقق من الترخيص المتميز.
  • الحصول على حسابات - البحث عن حسابات Google.
  • استخدام بيانات الاعتماد - تسجيل الدخول إلى Google Drive.
  • Superuser - Google Music casting.







أفضل تطبيق مشغل الفيديو لنظام الأندرويد Archos Video Player:
يعد Archos أحد أكثر تطبيقات مشغلات الفيديو شيوعًا على Android. وهو يدعم معظم أنواع ملفات الفيديو ، بما في ذلك MKV و MP4 و AVI و WMV و FLV وغيرها إلى جانب أنواع ملفات الترجمة المختلفة مثل SRT و SUB و ASS (نعم ، حقيقي) و SMI وغيرها. بالطبع ، هناك ميزات أخرى أيضًا ، مثل دعم الخادم ووحدة التخزين المتصلة بالشبكة ودعم وحدة تخزين USB الخارجية والمزيد.


 يشتمل التطبيق أيضًا على واجهة حديثة نسبيًا وعناصر تحكم بسيطة ومعلومات من مواقع مثل IMDb و themoviedb.org وغيرها. من الناحية العملية ، لم نجد أي مشاكل حقيقية معها ، على الرغم من وجود بعض مراجعي Google Play. على أي حال ، إنه خيار قوي مع إصدار احترافي رخيص.

ميزات افضل تطبيق مشغل فيديو للأندرويد:

  •  تشغيل ملفات الفيديو من الكمبيوتر / الخادم / NAS (SMB، بنب).
  •  تشغيل ملفات الفيديو من تخزين USB خارجي.
  •  أفلام من جميع المصادر متكاملة بسلاسة في مجموعة موحدة.
  •  استرجاع الإنترنت التلقائي للفيلم وبرنامج تلفزيوني الوصف مع ملصق وخلفية.
  •  المتكاملة العنوان الفرعي تحميل.




مشغل فيديو للاندرويد,أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو على أندرويد - أردرويد,تحميل مشغل فيديو للاندرويد,أقوى مشغل فيديو للأندرويد يدعم جميع صيغ الفيديو و حتى,افضل مشغل فيديو للاندرويد hd,افضل مشغل فيديو للاندرويد 2015,أفضل 3 تطبيقات تشغيل الفيديو لهواتف الاندرويد,تطبيقات تشغيل الفيديو,افضل مشغل فيديو,تحميل افضل مشغل فيديو جميع الصيغ للاندرويد,تحميل تطبيق سيري للاندرويد,تحميل تطبيق سناب شات للاندرويد,أفضل مشغل فيديو للاندرويد,من أفضل التطبيقات لتشغيل جميع صيغ الفيديو في هاتفك
أفضل تطبيق مشغل فيديو للأندرويد


أفضل تطبيق مشغل الفيديو لنظام الأندرويد
 BSPlayer:

كان BSPlayer موجودًا لفترة أطول من معظم تطبيقات مشغل الفيديو واستمر في كونه أحد أفضل التطبيقات طوال ذلك الوقت. يتميز بفك تشفير الأجهزة متعدد النواة ، والتشغيل السريع للأجهزة ، ودعم التدفق من أجهزة الشبكة (DLNA). 

علاوة على ذلك ، هناك دعم للترجمة ، والقدرة على تشغيل الملفات من التنسيقات المضغوطة ، ويمكنك حتى الحصول على نافذة منبثقة إذا كنت تريد ذلك. الإصدار المجاني مدعوم بالإعلانات ، ولكنه يحتوي على جميع الميزات. هناك أيضًا مكونات إضافية لدعم أفضل. النسخة الكاملة تعمل مقابل 5.99 دولار.

ميزات افضل تطبيق مشغل فيديو للأندرويد:

  • دعم فك تشفير HW متعدد النواة (مزدوج ورباعي النواة) - يعمل على تحسين سرعة التشغيل بشكل ملحوظ.
  •  تشغيل الخلفية في نافذة منبثقة (اضغط لفترة طويلة على زر العودة إلى تشغيل الفيديو والصوت في الفيديو المنبثق).
  •  تسريع تشغيل الأجهزة عبر الفيديو - زيادة السرعة وتقليل استهلاك البطارية .
  •  تيارات الصوت متعددة وترجمات.
  •  دعم التشغيل والعديد من أوضاع التشغيل.
  •  ترجمات الخارجية والمضمنة SSA / الحمار ، SRT ، الفرعية. رسالة قصيرة...
  •  البحث عن ترجمات تلقائيًا (يجب تمكين بيانات الهاتف المحمول أو شبكة wi-fi).
  •  تشغيل ملفات الوسائط مثل مقاطع الفيديو وملفات mp3 مباشرة عبر Wi-Fi من محركات / مجلدات الشبكة المشتركة (مثل محركات أقراص USB الخارجية ومحركات Samba (SMB / CIFS) المشتركة والمجلدات المشتركة للكمبيوتر الشخصي وخوادم NAS (Synology وغيرها)) - لا حاجة لتحويل ملفات الفيديو ونسخ ملفات الوسائط إلى بطاقة SD بعد الآن.
  •  تشغيل الملفات مباشرة من ملفات RAR غير المضغوطة.
  •  قفل الشاشة لمنع التغيير العرضي لمقاطع الفيديو (قفل الأطفال).
  •  دعم USB OTG (On-The-Go) على سبيل المثال: مستورد وسائط Nexus ، مساعد USB OTG ، وحدة تحكم مضيف USB ... وأكثر من ذلك بكثير.


مشغل فيديو للاندرويد,أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو على أندرويد - أردرويد,تحميل مشغل فيديو للاندرويد,أقوى مشغل فيديو للأندرويد يدعم جميع صيغ الفيديو و حتى,افضل مشغل فيديو للاندرويد hd,افضل مشغل فيديو للاندرويد 2015,أفضل 3 تطبيقات تشغيل الفيديو لهواتف الاندرويد,تطبيقات تشغيل الفيديو,افضل مشغل فيديو,تحميل افضل مشغل فيديو جميع الصيغ للاندرويد,تحميل تطبيق سيري للاندرويد,تحميل تطبيق سناب شات للاندرويد,أفضل مشغل فيديو للاندرويد,من أفضل التطبيقات لتشغيل جميع صيغ الفيديو في هاتفك
أفضل تطبيق مشغل فيديو للأندرويد

أفضل تطبيق مشغل الفيديو لنظام الأندرويد LocalCast :

LocalCast هو منافس لـ AllCast ويقومون بالكثير من الوظائف نفسها. يتضمن ذلك دفق الوسائط من جهازك إلى Chromecast أو Xbox 360 / One أو Roku أو Fire Stick أو Apple TV. إلى جانب AllCast ، يسمح بالبث من التخزين السحابي (Google Drive ، Dropbox) ، ويجب أن يعمل على معظم الأجهزة المتوافقة مع DLNA. إنه يحتوي فقط على برامج الترميز التي يدعمها Chromecast.

 يجب أن يكون هذا هو معظم برامج الترميز الرئيسية هذه الأيام. ومع ذلك ، فهي واحدة من عدد قليل من تطبيقات مشغل الفيديو المحترمة التي تؤدي هذه الوظيفة.

ميزات افضل تطبيق مشغل فيديو للأندرويد:

  1.  استخدم تكامُل Opensubtitles.org.
  2. المس ملف ترجمة بعد بدء تشغيل فيديو.
  3. تتم إضافة الترجمات الموجودة في المجلد نفسه بشكلٍ تلقائي.
  4. يمكنك تحديد مجلد ترجمة للبحث عنه.
  5. يمكن تغيير وقت الترجمة وخطها وخلفيتها ولونها.
  6. ترميز الترجمة في الإعدادات: على سبيل المثال، اختَر UTF-8 للترجمة العربية.
  7. بعض خوادم DLNA تضيف معلومات عن الترجمات وبعضها لا يؤدي هذه الوظيفة.




أفضل تطبيق مشغل الفيديو لنظام الأندرويد MX Player:

لطالما كان MX Player أحد أشهر تطبيقات مشغلات الفيديو. لقد دعم المزيد من التنسيقات قبل فترة طويلة من التفكير في تطبيقات مشغل الفيديو الأخرى للقيام بذلك ، وكان أيضًا من بين أول من شمل أشياء مثل فك تشفير الأجهزة ، والتشغيل السريع للأجهزة ، وميزات أخرى من هذا القبيل.

مشاركة قد تعجبك


 لا يزال يحتوي على كل هذه الأشياء جنبًا إلى جنب مع أدوات التحكم في الإيماءات (بما في ذلك القرص للتكبير) ، ودعم الترجمة ، وقفل للأطفال لإبقاء أطفالك في التطبيق يشاهدون أفلام ديزني الخاصة بهم ، وهو يدعم تقريبًا كل برنامج ترميز موجود هناك. مثل MoboPlayer ، يأتي مع مكونات إضافية لإضافة المزيد من الوظائف إذا كنت بحاجة إليها.

ميزات افضل تطبيق مشغل فيديو للأندرويد:

  • جميع صيغ الصوت المدعومة - مكس لاعب هو أقوى مشغل الفيديو الذي يدعم تقريبا جميع صيغ الصوت، بما في ذلك أس-3، وما، MP3، آك الخ.
  •  تشفير متعدد الأنوية: برنامج MX Player هو أول مشغل فيديو لنظام أندرويد الذي يؤدي تشفير متعدد الأنوية. وفقاً لنتائج الاختبار على أجهزة تحمل معالج ثنائي النواة فإنه يظهر تحسين للأداء بنسبة 70% مقارنة مع الأجهزه أحادية النواة.
  •  قرص للتكبير، تكبير وتحييد - بسهولة قم بالتكبير والتصغير بواسطة القرص والتمرير عبر الشاشة. التكبير والتحييد ايضاً متوفرة بالخيارات.
  • إيماءات الترجمة-قم بالتمرير للأمام/للخلف الانتقال إلى النص التالي/السابق، أعلى/أسفل النص التحرك صعودا وهبوطاً، تكبير/لتغيير حجم النص.
  •  أمان الأطفال - أبق أطفالك مستمتعين من دون القلق على أن يتصلوا أو أن بعبثوا بالتطبيقات الأخرى. (إضافة مطلوبة)




أفضل تطبيق مشغل الفيديو لنظام الأندرويد Plex و Plex VR:

يعد Plex حاليًا أفضل إجابة لسؤال ماذا تفعل إذا كان لديك الكثير من مقاطع الفيديو وتخزين 32 جيجابايت فقط على هاتفك. يتيح لك Plex إعداد خادم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم يقوم بدفق المحتوى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك الذكي. إنه فريد قليلاً عن تطبيقات مشغل الفيديو الأخرى ، ولكنه لا يتطلب منك أيضًا الاحتفاظ بملفاتك على جهازك. هذا يوفر مساحة تخزين قيمة لأشياء أخرى. الخدمة مجانية الإعداد ، تطبيق الهاتف المحمول يكلف 4.99 دولارًا ، ويمكنك الحصول على اشتراك اختياري 4.99 دولار شهريًا لإلغاء تأمين جميع ميزات Plex Pass. يأخذ Plex VR كل شيء أعلاه ويتيح لك استخدامه على أجهزة Google Daydream VR أيضًا.

ميزات افضل تطبيق مشغل فيديو للأندرويد:

  • يمكنك بث آلاف الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية من صانعي الأفلام حول العالم مع نجاحات كبيرة من Crackle و Warner Brothers و MGM و Lionsgate والمزيد! استمتع بكل شيء بدءًا من الأفلام الحائزة على جوائز أوسكار ™ إلى الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية والعروض العائلية المناسبة وغير ذلك الكثير.
  • شاهد أكثر من 80 قناة من البرامج المباشرة المجانية - على الفور. من الطعام إلى الأخبار إلى الرياضة للأطفال إلى المحتوى الدولي ، هناك شيء لجميع أفراد الأسرة.
  •  تنظيم جميع الوسائط الشخصية الخاصة بك بطريقة سحرية - الصور والموسيقى والأفلام والعروض وحتى تلفزيون DVR-ed - وبثها إلى أي جهاز بواجهة جميلة وبسيطة. يضيف Plex الأوصاف الغنية والأعمال الفنية والمعلومات الأخرى ذات الصلة.
  • ابحث عن البودكاست المفضل لديك أو اكتشف أخرى جديدة من خلال التوصيات المخصصة. بالإضافة إلى ذلك: تخطي لمدة 30 ثانية ، وتشغيل متغير السرعة ، واكتشاف غني ، ودعم كامل من نمط Plex لحالة التشغيل عبر الأجهزة (بما في ذلك On Deck ، بحيث يمكنك العودة من حيث توقفت على أي جهاز).




مشغل فيديو للاندرويد,أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو على أندرويد - أردرويد,تحميل مشغل فيديو للاندرويد,أقوى مشغل فيديو للأندرويد يدعم جميع صيغ الفيديو و حتى,افضل مشغل فيديو للاندرويد hd,افضل مشغل فيديو للاندرويد 2015,أفضل 3 تطبيقات تشغيل الفيديو لهواتف الاندرويد,تطبيقات تشغيل الفيديو,افضل مشغل فيديو,تحميل افضل مشغل فيديو جميع الصيغ للاندرويد,تحميل تطبيق سيري للاندرويد,تحميل تطبيق سناب شات للاندرويد,أفضل مشغل فيديو للاندرويد,من أفضل التطبيقات لتشغيل جميع صيغ الفيديو في هاتفك
أفضل تطبيق مشغل فيديو للأندرويد


أفضل تطبيق مشغل الفيديو لنظام الأندرويد
 VLC:

صنع VLC اسمًا سريعًا لنفسه باعتباره أحد تطبيقات مشغل الفيديو التي يجب امتلاكها. يحتوي على عدد كبير من الميزات الفريدة ، بما في ذلك القدرة على دفق مقاطع الفيديو إذا كان لديك عنوان URL. يمكنه أيضًا تشغيل بعض تنسيقات الفيديو الغامضة ، مثل DVD ISO. على عكس معظمها ، فإنه يحتوي أيضًا على جميع برامج الترميز الخاصة به مدمجة دون الحاجة إلى تنزيلات إضافية للمكونات الإضافية. تشمل الميزات الأخرى دعم الترجمة ، ودعم الوسائط الكامل (بما في ذلك الصوت) ، والصوت متعدد المسارات ، والمزيد. هناك أيضًا إصدار تجريبي في حالة رغبتك في تجربة أحدث الميزات.

ميزات افضل تطبيق مشغل فيديو للأندرويد:

  • يقوم VLC for Android ™ بتشغيل معظم ملفات الفيديو والصوت المحلية ، بالإضافة إلى تدفقات الشبكة (بما في ذلك الدفق التكيفي) ، DVD ISO ، مثل إصدار سطح المكتب من VLC. كما أنها تدعم مشاركات القرص.
  • جميع التنسيقات مدعومة ، بما في ذلك MKV و MP4 و AVI و MOV و Ogg و FLAC و TS و M2TS و Wv و AAC. يتم تضمين كافة برامج الترميز بدون تنزيلات منفصلة. وهو يدعم الترجمة والنصوص التليفزيونية والتعليقات التوضيحية المغلقة.
  • يحتوي VLC لنظام Android على مكتبة وسائط لملفات الصوت والفيديو ، ويسمح بتصفح المجلدات مباشرة.
  • يدعم VLC الصوت متعدد المسارات والترجمات. وهو يدعم التدوير التلقائي وتعديلات نسبة العرض إلى الارتفاع والإيماءات للتحكم في مستوى الصوت والسطوع والبحث.
  • يتضمن أيضًا عنصر واجهة مستخدم للتحكم في الصوت ، ويدعم التحكم في سماعات الرأس وفن الغلاف ومكتبة وسائط صوتية كاملة.



مشغل فيديو للاندرويد,أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو على أندرويد - أردرويد,تحميل مشغل فيديو للاندرويد,أقوى مشغل فيديو للأندرويد يدعم جميع صيغ الفيديو و حتى,افضل مشغل فيديو للاندرويد hd,افضل مشغل فيديو للاندرويد 2015,أفضل 3 تطبيقات تشغيل الفيديو لهواتف الاندرويد,تطبيقات تشغيل الفيديو,افضل مشغل فيديو,تحميل افضل مشغل فيديو جميع الصيغ للاندرويد,تحميل تطبيق سيري للاندرويد,تحميل تطبيق سناب شات للاندرويد,أفضل مشغل فيديو للاندرويد,من أفضل التطبيقات لتشغيل جميع صيغ الفيديو في هاتفك
أفضل تطبيق مشغل فيديو للأندرويد

أفضل تطبيق مشغل الفيديو لنظام الأندرويدVideo Player All Format :

Video Player All Formats هو تطبيق أساسي لمشغل الفيديو. إنه أيضًا قطعة من الماس الخام. يفتخر بدعم معظم برامج ترميز الفيديو. تتضمن بعض الميزات الأخرى دعم Chromecast والوضع الليلي ومجلد الخصوصية وعناصر التحكم في التشغيل المتغيرة السرعة. يبدو أنه حدد جميع المربعات الصحيحة أثناء الاختبار.

مشاركة قد تعجبك


 بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتوي على لافتة إعلانية على الرغم من وجود بعضها في أماكن أخرى. يمكنك فتح النسخة الخالية من الإعلانات مقابل 3.99 دولار. إنها بالتأكيد واحدة من أضعف الاختيارات في العشرة الأوائل لدينا ، لكنها لا تزال جيدة بما يكفي لتكون هنا.

ميزات افضل تطبيق مشغل فيديو للأندرويد:

  •  دعم جميع صيغ الفيديو، بما في ذلك MKV, MP4, M4V, AVI, MOV, 3GP, FLV, WMV, RMVB, TS الخ.
  •  مشغل الفيديو بصيغة Ultra HD ويدعم 4K.
  •  تسريع الأجهزة.
  •  يحافظ على أمان الفيديو باستخدام مجلد خاص.
  •  إرسال مقاطع فيديو إلى التلفزيون باستخدام Chromecast.
  •  يدعم تحميل الترجمة وأكثر من ذلك.
  •  ضبط الترجمة والصوت.
  •  النمط الليلي، كتم الصوت السريع، سرعة التشغيل وموقت النوم.
  •  تشغيل الفيديو في الخلفية كمشغل صوت.
  •  تحديد جميع ملفات الفيديو على جهازك وبطاقة SD تلقائيا.
  •  إدارة أو مشاركة ملفات الفيديو بسهولة.
  •  من السهل السيطرة على الحجم والسطوع والتقدم في اللعب.
  •  خيار تشغيل متعدد: التناوب التلقائي، وقفل الشاشة وما إلى ذلك.
  •  لاعب الفيديو hd لكل الأجهزة اللوحية والهاتف التي تشتغل على الأندرويد.



مشغل فيديو للاندرويد,أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو على أندرويد - أردرويد,تحميل مشغل فيديو للاندرويد,أقوى مشغل فيديو للأندرويد يدعم جميع صيغ الفيديو و حتى,افضل مشغل فيديو للاندرويد hd,افضل مشغل فيديو للاندرويد 2015,أفضل 3 تطبيقات تشغيل الفيديو لهواتف الاندرويد,تطبيقات تشغيل الفيديو,افضل مشغل فيديو,تحميل افضل مشغل فيديو جميع الصيغ للاندرويد,تحميل تطبيق سيري للاندرويد,تحميل تطبيق سناب شات للاندرويد,أفضل مشغل فيديو للاندرويد,من أفضل التطبيقات لتشغيل جميع صيغ الفيديو في هاتفك
أفضل تطبيق مشغل فيديو للأندرويد

أفضل تطبيق مشغل الفيديو لنظام الأندرويد Xender:

Xender هو مزيج من تطبيق نقل الملفات ومشغل الفيديو. يمكنك مشاركة الموسيقى والأفلام مع أشخاص في محيطك العام دون استخدام بيانات الجوال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتطبيق تشغيل معظم الأفلام وملفات الموسيقى دون صعوبة كبيرة. وهذا يجعله خيارًا مناسبًا لتلك الأنواع من الأشياء ، على الرغم من أنه لا يحتوي على أي عناصر تحكم متقدمة في العرض أو التشغيل مثل العديد من تطبيقات مشغل الفيديو المخصصة.

مشاركة قد تعجبك

 إنها لكمة ثنائية جيدة لأولئك الذين يحتاجون إلى مشاركة الوسائط مع أصدقائهم ثم مشاهدة هذه الوسائط أو الاستماع إليها أيضًا. إنه مجاني وشعبية بشكل مدهش.

ميزات افضل تطبيق مشغل فيديو للأندرويد:

  1. بدون كابل، بدون إنترنت، بدون استخدام البيانات.
  2. ينقل كل شيء - الملفات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو و حتي التطبيقات.
  3. سريع للغاية - تخيل إرساللفيديو حفلتك للأصدقاء في ثواني.
  4. يدعم تقاسم المجموعة لتصل إلى 4 الأجهزة.
  5. يدعم نقل عبر المنصة وتقاسم بين اجهزة الاندرويد وايفون.






أفضل تطبيق مشغل الفيديو لنظام الأندرويد Your device’s stock video player:

قطع مشغل الفيديو بجهازك خطوات كبيرة منذ الأيام الخوالي. في هذه الأيام ، سوف يلعبون كل شيء تقريبًا. لديك بالفعل في درج التطبيق الخاص بك. يشغل بالفعل مساحة تخزين ولا يمكنك عادةً التخلص منه.
 يمكنك أيضًا أن تجربها على الأقل في الكلية القديمة. يحصل Android بشكل عام على دعم أفضل لشفرات الفيديو كل عام ، بما في ذلك HDR VP9 اعتبارًا من Android Pie. عادةً ما يضع المصنّعون الأصليون دعمًا لكل هذه الأشياء في مشغل الفيديو. يمكن لبعض منهم تشغيل تدفقات مثل VLC. على أي حال ، أعطها لقطة حقيقية قبل التبديل إلى شيء آخر. عادة ما يكون الطريق الأقل مقاومة.

ميزات افضل تطبيق مشغل فيديو للأندرويد:

  •  عرض.
  •  فيديو / تبويب المجلدات.
  •  قائمة / شبكة عرض.
  •  البحث.
  •  حسب - العنوان / الوقت.
  •  ترتيب النتائج بحسب الترتيب.
  •  تنازلي تصاعدي.
  •  دعم قرصة للتكبير.
  •  عن طريق اللمس المتعدد يمكنك تكبير الصور المصغرة.
  •  ملف بطاقة (360 فيديو، DRM، بطيئة الحركة وHyperlapse فيديو).
  • استئناف بطاقة موقف.
  •  ويظهر شريط الفيديو الأخير الذي لعب.

مشغل فيديو للاندرويد,أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو على أندرويد - أردرويد,تحميل مشغل فيديو للاندرويد,أقوى مشغل فيديو للأندرويد يدعم جميع صيغ الفيديو و حتى,افضل مشغل فيديو للاندرويد hd,افضل مشغل فيديو للاندرويد 2015,أفضل 3 تطبيقات تشغيل الفيديو لهواتف الاندرويد,تطبيقات تشغيل الفيديو,افضل مشغل فيديو,تحميل افضل مشغل فيديو جميع الصيغ للاندرويد,تحميل تطبيق سيري للاندرويد,تحميل تطبيق سناب شات للاندرويد,أفضل مشغل فيديو للاندرويد,من أفضل التطبيقات لتشغيل جميع صيغ الفيديو في هاتفك
أفضل تطبيق مشغل فيديو للأندرويد

مشاركة قد تعجبك






الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..

google-playkhamsatmostaqltradent