تفاصيل تحديث ببجي الجديد2022 الاصدار 1.9 Ignition

أهم 5 إضافات رئيسية في التحديث العالمي PUBG Mobile 1.9 Ignition


ببجي، ببجي موبايل، سكنات ببجي، شدات ببجي مجانا، اندر سكنات ببجي، بوبجي، شدات ببجي، جميع سكنات ببجي، عروض ببجي، رقصات نادره في ببجي، ملابس نادره في ببجي، شحن شدات ببجي مجانا، سكنات نادره، سكنات ببجي مجانا، ببجي العراق، شحن شدات ببجي، ببجي موبيل، سكنات نادرة ببجي، أكثر ٥ سكنات نادره في ببجي، اكثر 5 سكنات نادره في ببجي، أكثر 10 سكنات نادره في ببجي، اكثر ١٠ سكنات نادره في ببجي، تسريبات ببجي، اترو ببجي، ببجي سوريا، ببجي العرب، تفتيح بكجات ببجي، هكر ببجي، تحدي ببجي
PUBG Mobile 1.9 Ignition global update


PUBG Mobile 1.9 Ignition global update



يتمتع لاعبو معركة رويال باتل رويال في جميع أنحاء العالم بالمتعة حيث تم إصدار تحديث PUBG Mobile 1.9 Ignition في وقت سابق اليوم، حجم التحديث 1 جيجا لأجهزة أندرويد و 1.64 جيجا لأجهزة iOS.
من تعاون PUBG Mobile X Tesla إلى وضع لعبة Mission Ignition الجديد ، هناك الكثير من الميزات الجديدة التي تمت إضافتها إلى اللعبة، تلقي هذه المقالة نظرة على خمسة من أكبر الإضافات إلى PUBG Mobile مع تحديث 1.5 Ignition.



1) وضع لعبة جديد:




وصل وضع لعبة جديد يسمى Mission Ignition مع تحديث PUBG Mobile 1.5 Ignition.
سيكون وضع اللعبة متاحًا للاعبين من 9 يوليو 2021 إلى 6 سبتمبر 2021. يمكن للاعبين ربح نقاط التقييم من هذا الوضع.


مقالات ذات صله

تحديث ببجي الجديد 2022

تنزيل ببجي التحديث الجديد 2022

تحميل ببجي التحديث الجديد

تحديث ببجي الجديد 2022 apk

أفضل 5 ميزات في تحديث PUBG Mobile 1.9




2) أسلحة جديدة:





تم تقديم سلاحين جديدين - ASM Abakan و MG3 - في PUBG Mobile مع تحديث 1.5 Ignition.
ASM Abakan هي بندقية هجومية يمكن استخدامها في معارك قصيرة إلى متوسطة المدى. من ناحية أخرى ، فإن MG3 عبارة عن مدفع رشاش خفيف يتميز بوضع إطلاق نار فريد. يمكن للاعبين تعديل معدل إطلاق السلاح عند 660-990 طلقة في الدقيقة.




3) رويال باس:





تلقت Royale Pass بعض التغييرات الرئيسية في تحديث PUBG Mobile 1.5 Ignition.
سيتم إصدار بطاقتي Royale Pass لكل إصدار من PUBG Mobile ، بحد أقصى 50. ستكلف بطاقة Ordinary Royale Pass و Elite Royale Pass 360 UC و 960 UC على التوالي.

وفقًا لتحديث PUBG Mobile 1.5 Ignition ، يكون شهرين Royale Pass كما يلي:


Royale Pass الشهر 1: Tek Era (14 يوليو - 12 أغسطس) Royale Pass الشهر 2: Project T (13 أغسطس - 13 سبتمبر).


4) دراجة نارية مضادة للجاذبية:





يجلب تحديث PUBG Mobile 1.5 Ignition دراجة نارية جديدة إلى اللعبة.
يمكن للدراجة النارية المضادة للجاذبية أن تحوم فوق الماء وتهبط على ارتفاع منخفض. تنخفض سرعة الدراجة النارية عند القيادة فوق الماء.



5) PUBG Mobile X Tesla:





يقدم التعاون الجديد PUBG Mobile X Tesla مصنع Tesla Gigafactory للعبة. هنا ، سيتمكن اللاعبون من بناء الموديل Y (مركبة Tesla) بعد تنشيط جميع المفاتيح على خط الإمداد.
يجلب تحديث PUBG Mobile 1.5 Ignition أيضًا سيارات ذاتية القيادة إلى اللعبة. ستنتشر Tesla Semis بشكل عشوائي حول الخريطة وستقود على طرق محددة.







نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close