10 طرق سهلة للربح من الانترنت من المنزل

10 طرق سهلة للربح من الانترنت من المنزل

10 طرق سهلة للربح من الانترنت من المنزل
10 طرق سهلة للربح من الانترنت من المنزل


أفضل طريقة للربح من الانترنت، حسب موقع ثروة نت إذا كنت تبحث عن أفضل الطرق في مجال الربح من الانترنت، إليك أهم هذه الطرق وأفضلها:

 طرق للربح من الانترنت من المنزل


1-الإعلان على المحتوي الملائم:

 الإعلان على محتوي موقعك.
من أشهر طرق الربح من الانترنت هو بناء موقع الكتروني أو مدونة متخصصة فى مجال من المجالات ودعوة مستخدمي الانترنت المهتمين بموضوع المدونة إلى زيارتها سواء عن طريق محركات البحث أو دعوتهم من مواقع التواصل الاجتماعي أو بنشر مقالات تتحدث عن مدونتك. وبعد إشهار موقعك بالقدر الكافي فلم لا تقوم بعرض إعلانات على زوارك تروج لنفس ما يبحثون عنه؟ بالتأكيد لن تضع الإعلان بنفسك في كل مرة فهذا غير عملي، وهنا يأتي دور الوكالات الإعلانية، اقراء ايضا طرق الربح من الانترنت واهم المواقع التي ممكن ان تربح منها.

أدسنس  AdSense:

هو منصة شهيرة لشركة جوجل لتنظيم إعلانات المحتوي الكتابي ومحتوي الفيديو على الانترنت. في حالتك ستكون ناشراً للمحتوي وبالتالي ما يهمك هو أن تطلب من أدسنس أن تضع إعلانات على موقعك لتحقق الربح مقابل كل زائر يضغط على اعلان فى موقعك.
في السابق كان القبول في برنامج أدسنس سهلاً للغاية، أما حالياً فقد وضعت جوجل بعض الشروط والتعقيدات على الناشر من أجل قبول موقعه في منصة أدسنس.

وهذه الشروط هي:
  • 1 – لا ترسل موقعك للمراجعة من قبل جوجل قبل أن يكتمل إنشاؤه بشكل كافي ويكون محتوياً على بعض المحتوي الجيد.
  • 2 – لن تقبل جوجل في أغلب الأحيان الطلبات التي تأتى من المدونات المستضاف المجانية كما كان يحدث في الماضي، لذا عليك لفتح حساب أن تمتلك موقعاً مدفوعاً (ولو بشكل مؤقت) حتى تستطيع فتح حساب جديد فى أدسنس.
  • 3- لا تقبل جوجل بعض أنواع المحتوي التي تعتبرها مخالفة لسياساتها وعليك أن تلتزم بالموضوعات التي لا تمانع بها جوجل. (مواقع الاختراق والبرامج المقرصنة والمواقع الإباحية وغيرها، لن تقبل فى أدسنس )
  • 2-مشاركة أرباح الإعلانات على موقع آخر
  • بعض المواقع تسمح لك بالمشاركة في أرباحها مقابل نشرك محتوي متميزاً على هذه المواقع. ومن أشهر هذه المواقع:

Hub Pages:

إذا كنت من هواة كتابة المقالات الجيدة فأمامك فرصة كبيرة لتربح من خلال نشر مقالاتك على Hub Pages وستجنى 60% من الأرباح التي يحققها مقالك المنشور.


WebAnswers:

إذا كنت تجيد البحث عن على الانترنت ولديك الخبرة في استخلاص حلول المشكلات منه، فساعد الآخرين بالإجابة على اسئلتهم. إذا تم اختيار اجابتك كأفضل إجابة من قبل السائل فستربح 100% من مردود الإعلانات التي تأتى بجوار هذا السؤال.

Best-Reviewer.com:

 لديك لغة انجليزية جيدة تستطيع التعبير بها بطلاقة وكتابة رأيك في المنتجات والخدمات؟ يقدم لك Best-Reviewer هذه الفرصة لتربح مقابل إعلانات أدسنس في المحتوي الذي تكتبه عن المنتجات المعروضة.

3 – بيع المنتجات على الإنترنت بالعمولة:

واحدة من أشهر (ربما ليست أسهل) طرق الربح على الانترنت. الفضاء الإلكتروني ممتلئ بالمنتجات الجيدة و التي يحتاج أصحابها الى فريق محترف يساعدهم في ترويجها وبيعها للمستهدفين. انضم احدى برامج البيع بالعمولة إذا كنت تري لديك القدرة على التسويق الالكتروني واقناع العملاء بالشراء. وينقسم البيع مقابل العمولة، اقراء ايضا أسهل 10 طرق للربح من الإنترنت والعمل من المنزل.

بيع المنتجات الرقمية:

هنا تسوِق لمنتجات الكترونية من كتب PDF ومواقع غير مجانية وتطبيقات للحاسوب أو الهاتف ودورات تدريبية وغيرها. وإذا دخلت هذا المجال فلابد أنك سمعت عن:


Click Bank:

بيع المنتجات العينية:

كما يمكنك الاختيار لتسويق مجموعة أوسع من المنتجات الرقمية والمنتجات العينية أو كلاهما معاً ومن هذه المواقع:
  • Amazon.
  • EBay.
  • Commission Junction.
  • Share Asale.
  • Jvzoo.

4 – بيع منتجك الخاص:

يجب عليك أن تأخذ هذا الطريق إذا كنت تمتلك المعرفة الكافية لتأليف كتاب به معلومات عالية القيمة أو تسجيل مقاطع فيديو تعليمية متميزة أو لديك الخبرة لتصميم تطبيق جديد يبحث عنه الجمهور. ربما المعرفة وحدها لن تكون كافية لتأليف المنتج وتنسيقه ثم نشره وترويجه للبيع، حينها قد تحتاج لمن يقوم عنك بهذه المهمات مقابل نسبة من الأرباح أو مبلغ ثابت، ولكن تظل هذه الطريقة هي الأكثر متعة بالنسبة للكثيرين أن تخوض تجربة بيع منتجك الخاص للعالم.


5 – نشر الروابط المختصرة:

إذا كنت مشاركاً نشطاً نشط في مواقع التواصل الاجتماعي ولك الكثير من المتابعين أو عضو فعّال بالمنتديات التي تعج بالزوار، فبإمكانك الاستفادة من كل مرة يستخدم فيها أحد الزوار الرابط الذي تضعه بمنشورك، وذلك عن طريق اختصار الرابط من أحد المواقع التالية بدلاً من استخدام الرابط المباشر.

  • http://LinkShrink.com
  • http://adf.ly
  • http://linkbucks.com
  • https://shorte.st

6 – تجربة المواقع والتطبيقات:

هل تريد أن تربح 20 دولاراً في 20 دقيقة؟
الفكرة بسيطة للغاية، تمتلك جهاز كمبيوتر وسماعات رأس وميكروفون، ويطلب منك أن تدخل إلى موقع جديد لاختباره وخوض تجربة الزائر تماماً ولكن مع شرح الخطوات التي تقوم بها لاختبار تجربتك ففي الموقع باللغة الإنجليزية. تهدف هذه الخدمة أن تتيح لأصحاب المواقع والتطبيقات الجديدة أن يكونوا أول من يعلم بأي مشاكل قد تواجه زوار الموقع قبل طرحها لعموم المستخدمين وبالتالي خسارة صورتهم في السوق. إذا كنت تجيد التحدث بالإنجليزية بطلاقة فأنصحك بتجربة هذه الطريقة للربح من الانترنت، اقراء ايضا طريقة رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس لزيادة الأرباح.


7 – ملئ استطلاعات الرأي:

تدخل استطلاعات الرأي أو الاستبيانات في اتخاذ قرارات مصيرية في السوق بالنسبة للشركات والمؤسسات، ولذلك يحرص أصحاب التجارة على قياس مؤشرات السوق بواسطة استطلاعات الرأي. رأيك سيكون مهماً هنا وسوف تدفع لك مواقع الاستبيانات مقابل اشتراكك في ملئ استطلاعات الرأي،"10 طرق سهلة للربح من الانترنت من المنزل".

  • Inboxdollars.com.
  • SwagBucks.com.
  • Mysurvey.com.
  • Ipoll.com.
  • Toluna.com.

8 – مشاهدة الإعلانات والمواقع والفيديو الدعائي:

تهتم الشركات الجديدة بالتعريف بنفسها وبعروضها على أوسع نطاق ممكن، ولذلك تطلب من بعض المواقع أن تعرض على أعضائها مشاهدة إعلانات الشركة مقابل مبالغ مالية أو هدايا أو كوبونات خصم لمتاجر شهيرة. بهذه الطريقة تضمن الشركة الجديدة وصول إعلانها لعدد لا بأس به من الناس الذين ربما يخبرون اصدقائهم عن هذه الشركة إذا كانوا من المهتمين بها، أو حتى ربما يتحول الشخص الذي يشاهد الإعلان لمجرد الربح إلى زبون محتمل.

  • Admimsy.com.
  • You-cubez.com.
  • Clixsense.com.

9 – حل حروف التحقق (Captcha) واربح:

هذه من الطرق السهلة للحصول على بعض المال في أوقات فراغك بدون مجهود يذكر. وتتلخص فكرتها في الآتي:
لنفترض أن مطور برمجيات بصدد تصميم تطبيق يسمح للمستخدم بتسجيل عدد كبير من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات بصفة اوتوماتيكية لاستخدامها فيما بعد في الترويج للمواقع الالكترونية أو بيع المنتجات. حتماً سيقابل المستخدم عقبات عند التسجيل لكل حساب جديد وهي رموز التحقق.

هل سيكون مفيداً لك أن تتعامل مع موقع به الآلاف المستخدمين الجاهزين لحل هذه الرموز وارسالها لك مرة أخرى ليصبح بذلك تطبيقك يعمل تلقائياً؟  إذا كانت الإجابة نعم، فأنت مدعو للمشاركة في حل رموز التحقق Capthca وربح المال سريعاً:

  • kolotibablo.com.
  • captcha2cash.com.
  • 2captcha.com.
  • Onlinetypingjobs.com.

عمل من ساعة إلى ثلاث ساعات قد تحصد من 150$ إلى 300$ عن طريق جهاز الموبايل.


10 – تجارة المواقع الالكترونية:

تستطيع سواء كنت مبتدأً أو محترف في التسويق الإلكتروني أن تجرب هذه الطريقة وتتضاعف أرباحك بشكل ربما أكبر من توقعاتك عن طريق التجارة في المواقع الالكترونية.

  • من أشهر معارض المواقع المعروضة للبيع هو Flippa.
  • بدون أي مصاريف لعرض موقعك للبيع ويعتمد فقط على عمولته عند إتمام صفقة البيع.
  • سجل موقعاً جديداً واختر له اسماً مميزاً وموضوعات شيقة ومعلومات قيمة، ثم ابدأ في اشهار موقعك بكل الطرق المتاحة. أشهر موقعك بطريقة علمية بنفسك إذا كان لديك الوقت والخبرة لذلك، أو استخدم الخدمات الجيدة في مواقع الخدمات المصغرة للقيام بكل العمل الشاق بدلاً منك. انه نوع من الاستثمار الحقيقي عندما تبيع موقعك لمن يحتاجه بمئات الدولارات وربما الآلاف بعد اشهاره ورفع مستواه فى محركات البحث على مدي عام مثلاً،"10 طرق سهلة للربح من الانترنت من المنزل".

مقالات ذات صله

كيفية الربح من الانترنت

الربح من الانترنت 2022 (طرق جديدة وطازجة للعمل عبر الانترنت)

20 من أفضل طرق الربح من الانترنت لعمل ثروة في 2022

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين 2022

أفضل طرق الربح من الانترنت 2022





نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close