القائمة الرئيسية

الصفحات

10 طرق سهلة للربح من الانترنت من المنزل

10 طرق سهلة للربح من الانترنت من المنزل

10 طرق سهلة للربح من الانترنت من المنزل
10 طرق سهلة للربح من الانترنت من المنزل

10 طرق سهلة للربح من الانترنت


حسب موقع ثروة نت إذا كنت تبحث عن أفضل الطرق في مجال الربح من الانترنت، إليك أهم هذه الطرق وأفضلها:

 طرق للربح من الانترنت من المنزل.


1-الإعلان على المحتوي الملائم:


 الإعلان على محتوي موقعك.
من أشهر طرق الربح من الانترنت هو بناء موقع الكتروني أو مدونة متخصصة فى مجال من المجالات و دعوة مستخدمي الانترنت المهتمين بموضوع المدونة إلى زيارتها سواء عن طريق محركات البحث أو دعوتهم من مواقع التواصل الاجتماعي أو بنشر مقالات تتحدث عن مدونتك. و بعد إشهار موقعك بالقدر الكافي فلم لا تقوم بعرض إعلانات على زوارك تروج لنفس ما يبحثون عنه ؟ بالتأكيد لن تضع الإعلان بنفسك في كل مرة فهذا غير عملي، و هنا يأتي دور الوكالات الإعلانية,"10 طرق سهلة للربح من الانترنت من المنزل".




أدسنس  AdSense:


هو منصة شهيرة لشركة جوجل لتنظيم إعلانات المحتوي الكتابي و محتوي الفيديو على الانترنت. في حالتك ستكون ناشراً للمحتوي و بالتالي ما يهمك هو أن تطلب من أدسنس أن تضع إعلانات على موقعك لتحقق الربح مقابل كل زائر يضغط على اعلان فى موقعك.
فى السابق كان القبول فى برنامج أدسنس سهلاً للغاية، أما حالياً فقد وضعت جوجل بعض الشروط و التعقيدات على الناشر من أجل قبول موقعه فى منصة أدسنس.

و هذه الشروط هي:

  • 1 – لا ترسل موقعك للمراجعة من قبل جوجل قبل أن يكتمل إنشاؤه بشكل كافي و يكون محتوياً على بعض المحتوي الجيد.
  • 2 – لن تقبل جوجل فى أغلب الأحيان الطلبات التي تأتى من المدونات المستضافة المجانية كما كان يحدث في الماضي، لذا عليك لفتح حساب أن تمتلك موقعاً مدفوعاً ( و لو بشكل مؤقت ) حتى تستطيع فتح حساب جديد فى أدسنس.
  • 3- لا تقبل جوجل بعض أنواع المحتوي التي تعتبرها مخالفة لسياساتها و عليك أن تلتزم بالموضوعات التى لا تمانع بها جوجل. ( مواقع الاختراق و البرامج المقرصنة و المواقع الإباحية و غيرها، لن تقبل فى أدسنس )
  • 2-مشاركة أرباح الإعلانات على موقع آخر
  • بعض المواقع تسمح لك بالمشاركة في أرباحها مقابل نشرك محتوي متميزاً علي هذه المواقع. و من أشهر هذه المواقع:


Hub Pages:


اذا كنت من هواة كتابة المقالات الجيدة فأمامك فرصة كبيرة لتربح من خلال نشر مقالاتك على Hub Pages و ستجنى 60% من الأرباح التي يحققها مقالك المنشور.

WebAnswers:


إذا كنت تجيد البحث عن على الانترنت و لديك الخبرة فى استخلاص حلول المشكلات منه، فساعد الآخرين بالإجابة على اسئلتهم. اذا تم اختيار اجابتك كأفضل إجابة من قبل السائل فستربح 100% من مردود الإعلانات التي تأتى بجوار هذا السؤال.

Best-Reviewer.com:


 لديك لغة انجليزية جيدة تستطيع التعبير بها بطلاقة و كتابة رأيك فى المنتجات و الخدمات ؟ يقدم لك Best-Reviewer هذه الفرصة لتربح مقابل إعلانات أدسنس في المحتوي الذي تكتبه عن المنتجات المعروضة.

3 – بيع المنتجات على الإنترنت بالعمولة:

واحدة من أشهر ( ربما ليست أسهل ) طرق الربح علي الانترنت. الفضاء الإلكتروني ممتلئ بالمنتجات الجيدة و التى يحتاج أصحابها الى فريق محترف يساعدهم فى ترويجها و بيعها للمستهدفين. انضم احدى برامج البيع بالعمولة اذا كنت تري لديك القدرة على التسويق الالكتروني و اقناع العملاء بالشراء. و ينقسم البيع مقابل العمولة إلي:


بيع المنتجات الرقمية:

هنا تسوِق لمنتجات الكترونية من كتب PDF  و مواقع غير مجانية و تطبيقات للحاسوب أو الهاتف و دورات تدريبية و غيرها. و إذا دخلت هذا المجال فلابد أنك سمعت عن:

Click Bank:

بيع المنتجات العينية:

كما يمكنك الاختيار لتسويق مجموعة أوسع من المنتجات الرقمية و المنتجات العينية أو كلاهما معاً و من هذه المواقع:

Amazon.

EBay.

Commission Junction.

Share Asale.

Jvzoo.




4 – بيع منتجك الخاص:

يجب عليك أن تأخذ هذا الطريق اذا كنت تمتلك المعرفة الكافية لتأليف كتاب به معلومات عالية القيمة أو تسجيل مقاطع فيديو تعليمية متميزة أو لديك الخبرة لتصميم تطبيق جديد يبحث عنه الجمهور. ربما المعرفة وحدها لن تكون كافية لتأليف المنتج و تنسيقه ثم نشره و ترويجه للبيع، حينها قد تحتاج لمن يقوم عنك بهذه المهمات مقابل نسبة من الأرباح أو مبلغ ثابت، و لكن تظل هذه الطريقة هي الأكثر متعة بالنسبة للكثيرين أن تخوض تجربة بيع منتجك الخاص للعالم.



5 – نشر الروابط المختصرة:

اذا كنت مشاركاً نشطاً نشط فى مواقع التواصل الاجتماعي و لك الكثير من المتابعين أو عضو فعّال بالمنتديات التي تعج بالزوار، فبإمكانك الاستفادة من كل مرة يستخدم فيها أحد الزوار الرابط الذى تضعه بمنشورك، و ذلك عن طريق اختصار الرابط من أحد المواقع التالية بدلاً من استخدام الرابط المباشر.

http://LinkShrink.com
http://adf.ly
http://linkbucks.com
https://shorte.st



6 – تجربة المواقع و التطبيقات:

هل تريد أن تربح 20 دولاراً فى 20 دقيقة ؟
الفكرة بسيطة للغاية، تمتلك جهاز كمبيوتر و سماعات رأس و ميكروفون، و يطلب منك أن تدخل إلى موقع جديد لاختباره و خوض تجربة الزائر تماماً و لكن مع شرح الخطوات التي تقوم بها لاختبار تجربتك فى الموقع باللغة الإنجليزية. تهدف هذه الخدمة أن تتيح لأصحاب المواقع و التطبيقات الجديدة أن يكونوا أول من يعلم بأي مشاكل قد تواجه زوار الموقع قبل طرحها لعموم المستخدمين و بالتالي خسارة صورتهم فى السوق. اذا كنت تجيد التحدث بالإنجليزية بطلاقة فأنصحك بتجربة هذه الطريقة للربح من الانترنت.


7 – ملئ استطلاعات الرأي:

تدخل استطلاعات الرأي أو الاستبيانات فى اتخاذ قرارات مصيرية فى السوق بالنسبة للشركات و المؤسسات، و لذلك يحرص أصحاب التجارة على قياس مؤشرات السوق بواسطة استطلاعات الرأي. رأيك سيكون مهماً هنا و سوف تدفع لك مواقع الاستبيانات مقابل اشتراكك فى ملئ استطلاعات الرأي,"10 طرق سهلة للربح من الانترنت من المنزل".



Inboxdollars.com.

SwagBucks.com.

Mysurvey.com.

Ipoll.com.

Toluna.com.



8 – مشاهدة الإعلانات و المواقع و الفيديو الدعائي:

تهتم الشركات الجديدة بالتعريف بنفسها و بعروضها على أوسع نطاق ممكن، و لذلك تطلب من بعض المواقع أن تعرض على أعضائها مشاهدة إعلانات الشركة مقابل مبالغ مالية أو هدايا أو كوبونات خصم لمتاجر شهيرة. بهذه الطريقة تضمن الشركة الجديدة وصول إعلانها لعدد لا بأس به من الناس الذين ربما يخبرون اصدقائهم عن هذه الشركة اذا كانوا من المهتمين بها، أو حتى ربما يتحول الشخص الذى يشاهد الإعلان لمجرد الربح إلى زبون محتمل!.

Admimsy.com.

You-cubez.com.

Clixsense.com.


9 – حل حروف التحقق(Captcha) و اربح:

هذه من الطرق السهلة للحصول على بعض المال في أوقات فراغك بدون مجهود يذكر. و تتلخص فكرتها في الآتي:

لنفترض أن مطور برمجيات بصدد تصميم تطبيق يسمح للمستخدم بتسجيل عدد كبير من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي و المنتديات بصفة اوتوماتيكية لاستخدامها فيما بعد فى الترويج للمواقع الالكترونية أو بيع المنتجات. حتماً سيقابل المستخدم عقبات عند التسجيل لكل حساب جديد  و هي رموز التحقق.

هل سيكون مفيداً لك أن تتعامل مع موقع به الآلاف المستخدمين الجاهزين لحل هذه الرموز و ارسالها لك مرة أخرى ليصبح بذلك تطبيقك يعمل تلقائياً ؟  اذا كانت الإجابة نعم، فأنت مدعو للمشاركة فى حل رموز التحقق Capthca و ربح المال سريعاً:

kolotibablo.com.

captcha2cash.com.

2captcha.com.
.
Onlinetypingjobs.com.


عمل من ساعة إلى ثلاث ساعات قد تحصد من 150$ إلى 300$ عن طريق جهاز الموبايل.


10 – تجارة المواقع الالكترونية:

تستطيع سواء كنت مبتدأً أو محترف فى التسويق الإلكتروني أن تجرب هذه الطريقة و تتضاعف أرباحك بشكل ربما أكبر من توقعاتك عن طريق التجارة فى المواقع الالكترونية.

من أشهر معارض المواقع المعروضة للبيع هو Flippa
بدون أى مصاريف لعرض موقعك للبيع و يعتمد فقط على عمولته عند إتمام صفقة البيع.
سجل موقعاً جديداً و اختر له اسماً مميزاً و موضوعات شيقة و معلومات قيمة، ثم ابدأ فى اشهار موقعك بكل الطرق المتاحة. أشهر موقعك بطريقة علمية بنفسك اذا كان لديك الوقت و الخبرة لذلك، أو استخدم الخدمات الجيدة فى مواقع الخدمات المصغرة للقيام بكل العمل الشاق بدلاً منك. انه نوع من الاستثمار الحقيقي عندما تبيع موقعك لمن يحتاجه بمئات الدولارات و ربما الآلاف بعد اشهاره و رفع مستواه فى محركات البحث على مدي عام مثلاً,"10 طرق سهلة للربح من الانترنت من المنزل".






إلى هنا أعزاءنا نكون قد انتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجو من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجو لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..

الوسوم
طرق الربح من الانترنت,الربح من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من الانترنت 2020,كيفية الربح من الانترنت,الربح من الانترنت بسهولة,ربح المال من الانترنت,الربح من النت,الربح من الانترنت بدون راس مال,كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من الانترنت بدون رأس مال,ربح من الانترنت,الربح من الانترنت مجانا,الربح من اليوتيوب,اربح من الانترنت,ابسط طرق الربح من الانترنت,كيفية ربح المال من الانترنت,الربح من الانترنت 2018,الربح من الانترنت 2019,كسب المال من الانترنت,الربح من الانترنت 2021.

reaction:

تعليقات