أخر الاخبار

طريقة إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم هاتف أسهل طريقة 2024

هل أردت يومًا استخدام تطبيق المراسلة الشهير Telegram ولكن ليس لديك رقم هاتف؟ حسنًا، يمكنك الآن! في منشور المدونة هذا، سنوضح لك كيفية استخدام Telegram بدون رقم هاتف. فما تنتظرون؟ هيا بنا نبدأ!

يمكن للمستخدمين استخدام الإصدار الويب من تيليجرام والذي يمكن الوصول إليه من خلال متصفح الويب الخاص بالجهاز، والتسجيل في التطبيق باستخدام عنوان بريد إلكتروني واسم المستخدم فقط.

طريقة إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم هاتف أسهل طريقة 2023
طريقة إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم هاتف أسهل طريقة 2023

طريقة تفعيل حساب تيليجرام بدون رقم

هل تتطلع إلى استخدام تطبيق المراسلة الشهير Telegram دون تقديم رقم هاتفك؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت محظوظ. سيوضح لك منشور المدونة هذا كيفية استخدام Telegram بدون رقم هاتف، ويقدم بعض النصائح لتحقيق أقصى استفادة من هذه الخدمة، هنا ايضا مقالة رائعة حول بوتات تعارف تيليجرام.

كما يمكن للمستخدمين استخدام تطبيقات الطرف الثالث المتوفرة على متجري التطبيقات لنظامي iOS و Android والتي تتيح للمستخدمين الوصول إلى تيليجرام دون الحاجة إلى استخدام رقم الهاتف.

على الرغم من ذلك، يجب على المستخدمين مراعاة أن بعض الميزات الهامة مثل ميزة المكالمات الصوتية والفيديو قد لا تكون متوفرة في هذه الطرق البديلة للاستخدام.

انشاء حساب تيلجرام بدون رقم في 2023

سواء كنت في حاجة إلى إنشاء حساب دردشة ثانوي لأغراض شخصية أو تجارية، فلا داعي لأن يقدم المستخدم بيانات اعتماده الحساسة من أجل استخدام خدمة (خدمات) الاتصال هذه، كما يفرضها الكثيرون. مطوري التطبيقات. بينما قد يوافق البعض على تقديم معلومات خاصة، مثل رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني، من أجل إبقاء المحادثات الشخصية الحساسة للغاية بعيدًا عن أعين المتطفلين، أو لمجرد استعادة البيانات التي تم نسخها احتياطيًا من الحساب. هذه المزايا ليست ضرورية دائمًا؛ على الأقل ليس للجميع. يتضمن ذلك تطبيق المراسلة الشهير Telegram.

Telegram هي واحدة من العديد من خدمات الدردشة التي تضم أكثر من 100 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم يوميًا، كل ذلك بفضل دعمها عبر الأنظمة الأساسية (iOS و Android و Symbian و BlackBerry OS و Windows و Mac و Linux) لإرسال الرسائل & الملفات الصوتية، بالإضافة إلى دفق مقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى بطريقة مجهولة.

 ومع ذلك، فإن مطلب Telegram للتحقق من تسجيل الحساب عن طريق توفير رقم هاتف حقيقي لاستلام رمز تأكيد الرسائل القصيرة يؤدي في النهاية إلى عدم ارتياح الأشخاص المهتمين بالخصوصية. في حين أنه من الصحيح أن التطبيق لم يعد يستخدم الرقم المقدم بعد الاشتراك، إلا أنه يعتبر انتهاكًا للخصوصية لأنه يسمح للحكومة أو سلطات إنفاذ القانون بربط حساب Telegram بالمستخدم المحدد.

هل يمكنك استخدام Telegram بدون رقم هاتف؟

كما قلنا، في أي وقت تقوم فيه بالتسجيل في حساب برقية، سيُطلب منك إدخال رقم الهاتف وسوف ترسل لك البرقية رمز التحقق إلى رقم الهاتف الذي أدخلته. رمز التحقق Telegram هو شكل من الأحرف الرقمية المكونة من 5 أرقام بشكل عشوائي، والتي يتم استخدامها للتحقق من قبل شركة Telegram أنك المالك الفعلي للرقم. لسوء الحظ، لا يمكنك المضي قدمًا أو تسجيل الدخول إلى Telegram بدون رمز التحقق. ولكن، في الواقع، هناك خدعة بسيطة يمكنك استخدامها للتسجيل في Telegram باستخدام رقم هاتف مزيف وحتى اجتياز نقاط التفتيش للتحقق.

لذلك، إذا كنت أحد أولئك الذين يفضلون التهرب من التحقق عبر الهاتف للاشتراك الفوري في حساب Telegram افتراضي لا يمكن تعقبه بدون رقم هاتف من أجل الحفاظ على هويتك، فأنت في المكان الصحيح. ستجد هنا العديد من مواقع الويب المجانية ذات السمعة الطيبة والتي يمكن أن تزودك بأرقام هواتف مزيفة تهدف إلى تلقي رسائل SMS الواردة، وتحتاج إلى الحصول على رمز التأكيد المخصص للرقم الذي تم إدخاله لتفعيل حساب Telegram الجديد الخاص بك، اقراء هذه المقالة عن أفضل قنوات تيليجرام يمكنك متابعتها.

طريقة عمل حساب تيليجرام بدون رقم هاتف ب 3 طرق مختلفة

1. Google Voice

هذا هو أبسط ما في الأمر، ولكنه قد لا يكون الحل الأكثر ملاءمة للحصول على رقم افتراضي مجاني للتلجرام. Google Voice هو تطبيق اتصال عبر الويب يوفر للمستخدمين رقم هاتف تم إنشاؤه حديثًا، مما يمكنهم من إجراء مكالمات دولية، بالإضافة إلى إرسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة SMS.

على الرغم من العدد الكبير من الميزات التي يجب أن تقدمها Google Voice ، إلا أن التحذير الوحيد هنا هو أنه يجب أن يكون لدى المستخدم حساب Gmail شخصي من أجل استخدام الخدمة، مما قد يعني تعريض حساباتهم الشخصية لتطبيق القانون والتشابك الحكومي.

كما ذكرنا سابقًا، قد يبدو هذا غير مريح للكثيرين، ولكن هناك طرقًا لإنشاء حساب Gmail مزيف، بافتراض عدم وجود حساب، وذلك لإنشاء رقم هاتف افتراضي لنفسك في Google Voice من أجل التحقق من تسجيلك حديثًا حساب Telegram، ايضا اخترنا لك هذه المقالة عن قنوات تيليجرام افلام ومسلسلات.

2. Burner

إذا كان حل Google المذكور أعلاه يمثل الكثير من المتاعب بالنسبة لك، فستكون مرتاحًا مع Burner، وهو في الأساس تطبيق للجوال متاح على متجر Play على Android وكذلك متجر التطبيقات على iOS.

يعد Burner أسهل طريقة لتفعيل رقمك الافتراضي الثانوي الخالي من بطاقة SIM ورقم وهمي للتلغرام. الأمر المثير للاهتمام حقًا في هذا التطبيق هو أن الرقم الذي تم إنشاؤه يتم تشفيره بالكامل ويتم إنشاؤه فقط لمستخدم واحد، مما يجعله خاصًا تمامًا حيث لا يتم عرض رسائل SMS المستلمة للمراقبة عن بُعد.

تتضمن الميزات الرائعة الأخرى إجراء المكالمات واعتراضها، وإرسال واستقبال الرسائل القصيرة، وكلها مقنعة وتركت بدون أي أثر. على الرغم من حقيقة أن بعض المستخدمين أبلغوا أن التطبيق لا يصدر رنينًا عند تلقي مكالمات في بلدان معينة. ومع ذلك، فإنه يتمسك بوظيفته الأساسية: إخفاء الهوية لجميع مستخدمي Burner في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك، يسمح هذا التطبيق للمستخدمين المتشككين بنسخ سجلات المكالمات أو الرسائل النصية القصيرة أو مساء الرقم المزيف نفسه، والبدء من جديد إذا قرر المستخدم ذلك. ضع في اعتبارك أنه يمكن إنتاج سطر جديد كل شهر، لذلك يجب أن يكون الرقم الافتراضي الحالي واحدًا كافيًا لتجاوز طريقة التحقق الأولية من Telegram.

للأسف، فإن هذا التطبيق يتخطى هذه الميزات الرائعة المذكورة سابقًا، وهي مرتبطة برسوم اشتراك شهرية تبلغ 4.99 دولارًا. ومع ذلك، فإن الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام كافٍ تمامًا للعمل كرقم هاتف مؤقت يمكن التخلص منه، بالإضافة إلى منحك المسار لإكمال عملية الاشتراك في Telegram. لا تتردد في دعم المطورين إذا كنت تستمتع بتطبيقهم الصغير سهل الاستخدام، اقرء معنا هذه المقالة عن قائمة قروبات تيليجرام للأفلام والتعارف والدردشة.

3. FREE PHONE NUM.COM

على عكس تطبيق Burner للهاتف المحمول الذي يركز على الخصوصية والمطلوب الاشتراك، فإن FreePhoneNum هو موقع ويب مجاني يوفر للمستخدمين مجموعة من 20+ رقمًا افتراضيًا مؤقتًا يمكن التخلص منه للتسجيل في Telegram. كل رقم يقدمه هذا الموقع يمكنه فقط اعتراض الرسائل النصية القصيرة الواردة، على سبيل المثال لإنشاء حساب مزيف أو تريد فقط رقم هاتف مجاني لتسجيل برقية وبعد فترة من الوقت يتم مسح كل من الرسائل المستلمة والرقم المحدد للتحقق بدون بطاقة SIM إلى الأبد من على وجه الأرض.

ومع ذلك، هناك مشكلة: ستظهر رسالتك المستلمة بشكل عام، لذلك لا تستخدم هذا الرقم للحصول على رمز تأكيد الحساب المصرفي أو أي شيء له أهمية مماثلة، لحسن الحظ، يتم تحديث قائمة الأرقام المؤقتة بشكل متكرر في موقع الويب، للسماح للمستخدمين باستخدام أرقام جديدة لاستلام الرسائل القصيرة بشكل فوري.

باختصار، عدد مستخدمي Telegram المتنامي باستمرار، ويرجع ذلك أساسًا إلى التخزين السحابي المتكامل، الذي يسهل الوصول إليه، بالإضافة إلى نقل البيانات المشفرة المتطور 256 بت والتواصل في "سرية" ميزة الدردشة، حيث يشعر المستخدمون براحة أكبر عندما يعلمون أن الشركة لا تبيع وتخزن بيانات المستخدم الخاصة على خادم تابع لجهة خارجية. 

هذا ليس هو الحال عند استخدام WhatsApp سيئ السمعة، خاصة بعد امتلاكه مؤخرًا لشركة فيسبوك المشبوهة. لهذا السبب يقفز المستخدمون على متن سفينة Telegram، ومع ذلك يثبتون أنفسهم من القيام بذلك بسبب تحديد رقم الهاتف المطلوب، في الختام يا صديقي إليك هذه المقالة عن شرح طريقة الربح من بوتات تيليجرام خطوة بخطوة.

إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم هاتف يمكن أن يكون صعبًا لأن تيليجرام يتطلب تأكيد الهوية عادةً عبر رقم الهاتف. ومع ذلك، هناك بعض الطرق التي يمكن استخدامها لإنشاء حساب بدون الحاجة إلى رقم هاتف:

  • استخدام أرقام هاتف مؤقتة عبر الإنترنت: يمكنك استخدام خدمات الأرقام المؤقتة عبر الإنترنت التي توفر أرقام هاتف مؤقتة يمكن استخدامها للتسجيل على تيليجرام ومن ثم التخلص منها. بعض هذه الخدمات تتيح لك استلام الرسائل النصية المؤقتة التي تحتاج إليها لتأكيد الحساب.
  • استخدام أرقام هاتف غير مستخدمة: يمكنك محاولة استخدام أرقام هاتف غير مستخدمة من أصدقائك أو أفراد عائلتك إذا كانوا موافقين على ذلك. يمكنك استخدام رقم هاتفهم لتأكيد حسابك على تيليجرام.
  • استخدام بريد إلكتروني بدلاً من رقم الهاتف: في بعض الحالات، يمكنك استخدام عنوان بريد إلكتروني بدلاً من رقم الهاتف لإنشاء حساب تيليجرام، ولكن هذا غالبًا ما يكون متاحًا فقط في حالات معينة وليس لجميع المستخدمين.

يرجى ملاحظة أن بعض هذه الطرق قد تنتهك شروط استخدام تيليجرام، لذا يجب استخدامها بحذر. كما يجب أن تكون مستعدًا لمواجهة العواقب في حالة استخدامك لأرقام هاتف مزيفة أو غير مصرح بها.

أتمنى أن تكون قد وجدت هذه المقالة مفيدة. الآن، حان دورك لتجربتها! إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات حول إنشاء حساب Telegram بدون رقم هاتف، فيرجى إبلاغي بذلك في قسم التعليقات أدناه. شكرا للقراءة!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close