حل مشكلة اللاق في ماين كرافت التحديث الجديد

على الرغم من أن Minecraft تتمتع برسومات متوسطة الحجم للغاية، إلا أنه يمكن للاعبين بالتأكيد مواجهة تأخيرات أثناء اللعب. في هذه المقالة، سنقوم بسرد أسباب التأخر في Minecraft وكيفية إصلاحها.

التأخير هو أحد المضايقات الرئيسية التي اضطر بعض لاعبي Minecraft إلى تحملها على مر السنين. تمامًا كما هو الحال في أي عنوان آخر، يمكن أن تعاني Minecraft من انخفاض الإطارات إلى التأتأة وكل شيء بينهما. لحسن الحظ، نظرًا لأن لعبة العالم المفتوح قد توقفت لفترة طويلة، ابتكر اللاعبون بعض الطرق الإبداعية للتغلب على هذا التأخر، هنا ايضا مقالة رائعة حول تحميل ماين كرافت للجوال (تحميل هكر Minecraft) مجانا.

حل مشكلة اللاق في ماين كرافت التحديث الجديد
إصلاح مشكلة التاخير في ماين كرافت

شرح ازالة الاق من ماين كرافت

 يمكن أن يكون Minecraft Pocket Edition ممتعًا للغاية للعب خاصة بعد إصلاح تأخره. لا تتأخر اللعبة دائمًا ولكن إذا كان لديك جهاز منخفض التكلفة أو تقوم بمهام متعددة كثيرًا، فقد تشعر أن اللعبة بطيئة بعض الشيء. هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند مواجهة هذه المشكلة. لحسن الحظ، على الرغم من وجود أشياء يمكنك القيام بها لحلها في أي وقت من الأوقات. لذا في هذا الدليل، دعنا نتحقق من كيفية إصلاح التأخر في Minecraft (PE) Pocket Edition.

ينطبق هذا على كل من جانبي اللاعب الفردي والمتعدد اللاعبين في Minecraft. ولكن قد يكون إصلاح التأخر في وضع اللاعبين المتعددين خارج سيطرة اللاعب اعتمادًا على موقفهم والخادم الذي انضموا إليه. فيما يلي أفضل النصائح لتقليل التأخير في Minecraft، صديقي إذا لا تعرف كيف تثبيت مود ماين كرافت عليك قراءة هذه المقالة لكيفية تثبيت مود ماين كرافت.

كيفية إصلاح التأخر في Minecraft Pocket Edition

لقد توقفت لعبة Minecraft منذ أكثر من عقد من الزمان، وتم تحديث جودة رسوماتها بشكل طفيف. على الرغم من أن اللعبة ممتلئة للغاية ومنخفضة الطلب من حيث قوة وحدة المعالجة المركزية، فقد يواجه عدد قليل من اللاعبين أحيانًا طفرات تأخير، يمكن أن يؤدي التأخير إلى تدمير تجربة اللعب للاعب تمامًا. ومع ذلك، من خلال إجراء بعض التغييرات، يمكن لـ Minecrafters جعل لعبتهم تعمل بشكل أكثر سلاسة وأفضل مما تفعل في الإعدادات الافتراضية.

الأول هو وضع اللاعب الفردي في Minecraft. لا يزال وضع البقاء على قيد الحياة والذئب المنفرد في Minecraft شائعًا حتى يومنا هذا، ومع ذلك واجه بعض اللاعبين صعوبة في تحسين لعبتهم للحصول على تجربة سلسة.

الخطوة الأولى التي يجب على اللاعبين اتخاذها عند محاولة تقليل التأخير، وانخفاض معدل الإطارات في الثانية، والتلعثم هي الانتقال إلى إعدادات الفيديو الخاصة بهم. يمكن القيام بذلك عن طريق زيارة القائمة الرئيسية، والانتقال إلى الخيارات، ثم تحديد إعدادات الفيديو. من هنا، يمكن للاعبين تغيير عدد من الإعدادات التي يمكن أن تجعل Minecraft تعمل بشكل أكثر سلاسة ولكنها ستسقط الجودة الرسومية في المقابل. بطبيعة الحال، هذه الإعدادات مخصصة في الغالب لمشغلات الكمبيوتر الشخصي فقط، ايضا اخترنا لك هذه المقالة وهي عن كيفية ركوب الحصان في ماين كرافت في 5 خطوات.

أفضل الطرق لإصلاح اللاق في ماين كرافت التحديث الأخير

1. إعدادات رسومات عالية:

لخفض إعدادات Minecraft ، قم بزيارة القائمة الرئيسية، وانتقل إلى الخيارات، ثم حدد إعدادات الفيديو. من هنا، يمكن للاعبين ضبط الخيارات التالية لجعل Minecraft تعمل بشكل أكثر سلاسة. من الواضح أن هذا سيؤدي إلى إسقاط الجودة الرسومية للعبة في المقابل. تعمل هذه الإعدادات فقط مع إصدار الكمبيوتر الشخصي.

يجب على اللاعبين تغيير إعدادات الفيديو التالية إذا واجهوا تأخرًا:

  • الرسومات: سريعة.
  • مسافة التقديم: 10 قطع.
  • إضاءة سلسة: إيقاف.
  • الحد الأقصى لمعدل الإطارات: 30 إلى 60 إطارًا في الثانية (اعتمادًا على مدى ضعف التأخر).
  • النقش ثلاثي الأبعاد: متوقف.
  • مشاهدة Bobbing: Off.
  • مقياس واجهة المستخدم الرسومية: عادي.
  • السطوع: ساطع.
  • الغيوم: معطلة.
  • الجسيمات: الحد الأدنى.
  • استخدام VSync: إيقاف.
بعد ذلك، أعد تشغيل Minecraft ثم عد إلى اللعبة لمعرفة ما إذا كانت قد أحدثت أي فرق. بالإضافة إلى ذلك، قد يحتاج اللاعبون إلى التوجه إلى صفحة Nvidia أو AMD (بناءً على بطاقة الرسومات التي يستخدمونها) واتباع المطالبات لتحديث برامج التشغيل إلى أحدث إصدار.

2. كيانات كثيرة جدًا:

سيواجه اللاعبون بالتأكيد تأخيرات في Minecraft عندما يكون لديهم الكثير من العناصر أو الغوغاء في مكان واحد. يمكن للمزرعة الآلية المصممة بشكل سيئ أن تخلق هذه المشكلة بالتأكيد. هذه مشكلة شائعة في ألعاب الفيديو غير المصممة لكيانات متعددة، الحل البسيط لهذه القضية هو فقط قتل كل الغوغاء أو تدمير كل الكيانات في المنطقة أو الابتعاد عنهم، ايضا كتبنا مقالة رائعة وهي عن كيف تصنع فأسًا في ماين كرافت في 2023؟

3. اتصال سيء:

هذه هي نفس المشكلة التي ابتليت بها جميع الألعاب عبر الإنترنت. كلما زاد اختبار ping لديك، كلما تأخرت لعبة Minecraft الخاصة بك. هذا عادة لا علاقة له باللعبة أو بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. عادةً ما يكون الخادم هو الشيء الوحيد الذي يجب إلقاء اللوم عليه في مشكلات الاتصال، وقد يساعدك الاتصال بمسؤوله. بخلاف ذلك، ما عليك سوى اختيار خوادم أخرى أكثر استقرارًا للعب عليها.

بالإضافة إلى ذلك، يجب على اللاعبين التحقق من اتصالاتهم لمعرفة ما إذا كانت المشكلة من جانبهم أم لا. يمكن القيام بذلك على موقع ويب مثل speedtest.net. إذا كانت النتائج دون المستوى الأمثل (سرعات تنزيل / تحميل منخفضة)، فيمكن للاعبين محاولة إعادة تشغيل جهاز التوجيه الخاص بهم ومعرفة ما إذا كان ذلك يحدث فرقًا. إذا لم يحدث ذلك، فقد يرغب اللاعبون في الاتصال بمزود الإنترنت الخاص بهم لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء يعيق اتصالهم.

للحصول على أفضل اتصال ممكن، يجب على اللاعبين أيضًا محاولة توصيل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بكبل Ethernet بدلاً من شبكة Wi-Fi. إذا كانت هذه الإصلاحات في مكانها ولكن لا يزال اللاعبون يتخلفون عن خادم معين، فيجب أن يحاولوا القفز على خادم آخر لمعرفة ما إذا كان نفس التأخر يحدث أم لا. إذا كان الأمر كذلك، فيبدو أن مضيف ذلك الخادم الأول لديه اتصال غير مستقر أو قد يكون في بلد بعيد، مما يؤدي إلى تجربة بطيئة على الخادم الخاص بهم، اقرا هذه المقالة حول كيفية إنشاء Minecraft SMP بسهولة.

4. هناك عدد كبير جدًا من التطبيقات قيد التشغيل في الخلفية:

يمكن أن تكون Minecraft ثقيلة بشكل غير متوقع في بعض الأحيان. لذلك، من المهم أن تقوم بقص أي تطبيقات قد تكون قيد التشغيل في الخلفية. هذا يحرر النظام لكي تعمل Minecraft بشكل أكثر سلاسة. بشكل عام، يجب على اللاعبين التحقق من علامة التبويب "بدء التشغيل" في مدير المهام وتعطيل البرامج غير الضرورية التي تبدأ تلقائيًا عند تشغيل الكمبيوتر.

علاوة على ذلك، يمكن للاعبين أيضًا التحقق من العمليات الجارية المختلفة في مدير المهام لمعرفة أي التطبيقات تستهلك طاقة المعالجة في النظام. بعد ذلك، يمكنهم إيقاف تشغيلهم يدويًا.

5. تعديل:

يختلف تأثير التعديل على الأداء من حالة إلى أخرى، مع تعديل الرسوم مثل تظليل Minecraft المتطور وهو الأثقل. إذا أراد اللاعبون الحصول على نسيج وتأثير أفضل في Minecraft ، فعليهم الاستعداد للتضحية بالأداء. نظرًا للحجم الهائل للعالم، حتى أصغر تغيير يمكن أن يحدث تأخيرات في Minecraft.

علاوة على ذلك، تتراكم التعديلات أيضًا مع بعضها البعض. لا يزال بإمكان اثنين من التعديلات الصغيرة تحميل نظامك عبئًا كبيرًا. للتعامل مع هذه المشكلة، ما عليك سوى تنشيط وإلغاء تنشيط التعديلات لمعرفة أيها له التأثير الأكبر وإما تعديلها أو إزالتها.

6. ارتفاع المسافة:

تعد مسافة العرض أحد أكثر الخيارات التي يتم التغاضي عنها في Minecraft والتي تؤثر على الأداء بشكل كبير. هو عدد القطع التي يتم تحميلها في لعبة اللاعب في أي لحظة. نظرًا لكون Minecraft عالمًا مفتوحًا لا حدود له، فقد يكون عدد العناصر ضخمًا. كلما زادت مسافة التجسيد، انخفض معدل الإطارات.

لهذا السبب، يجب على اللاعبين ضبط مسافة التجسيد حتى تحصل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم على معدل إطار ثابت. بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر منخفضة الأداء، من الأفضل تعيين مسافة العرض بين 6 و 10 أجزاء، وهذه مقالة رائعة وهي حول كيفية ترويض القطة في لعبة ماين كرافت؟

أسئلة وأجوبة حول كيفية الحصول على سكنات ماين كرافت مجانا في 2023

الآن بعد أن عرفت كيفية الحصول على سكنات Minecraft في لعبتك، إليك إجابات لبعض الاستفسارات والأخطاء الشائعة التي قد تواجهها.

س: كيف يمكن مزامنة Minecraft جلود في إصدار Bedrock؟

بفضل العالم الضام لإصدار Bedrock ، يمكنك مزامنة بشرتك على جميع أجهزتك. للقيام بذلك، تأكد من إيقاف تشغيل تبديل "السماح بالجلود الموثوق بها فقط" ضمن إعدادات ملف التعريف الخاص بك. أو يمكنك الحصول على جلودك يدويًا على كل جهاز باستخدام الطرق المذكورة أعلاه.

س: هل يمكنني استخدام سكنات شفافة في Minecraft؟

فقط إصدار Minecraft Bedrock يدعم الجلود الشفافة. إذا قمت بتحميلها على إصدار Java، فسيتم استبدال الأجزاء الشفافة من الجلد باللون الأسود.

س. هل أحتاج إلى ملفات سكن منفصلة لكل إصدار من إصدارات Minecraft؟

يمكن استخدام نفس ملف Minecraft skin PNG على أي إصدار (Java أو Bedrock) وأي إصدار. بغض النظر عن الطراز والإصدار والنظام الأساسي، تعمل الأسطح بنفس الطريقة.

س: هل تكلف سكنات ماين كرافت المال؟

ما لم تشتريها من السوق الرسمي، فإن جميع سكنات Minecraft المتاحة عبر الإنترنت مجانية. رغم ذلك، يمكنك العثور على بعض تطبيقات المظهر الخارجية المدفوعة على متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play. لكننا لا نقترح استخدامها أو إنفاق الأموال عليها.

س: كيف يمكنني تغيير مظهر Minecraft الخاص بي؟

بعد وضع السكن، يمكنك تغييره بنفس الطريقة التي استخدمتها لتطبيقه داخل اللعبة. إذا قمت بشراء السكن من السوق، فيمكن أيضًا وضعه واختياره من غرفة الملابس.

هل توجد رسوم لـ تنزيل ماين كرافت Minecraft apk؟

لا توجد أي رسوم لـ تحميل ماين كرافت اخر اصدار لأن Minecraft apk download متاح على موقعنا مجاناً.

هل ماين كرافت apk آمنة؟

نعم بالفعل تعتبر ماين كرافت للأندرويد آمنه للغاية ولا يوجد أي ضرر من تنزيلها نهائياً على الهواتف الشخصية.

هل يمكنك اللعب مع الأصدقاء بعد تنزيل لعبة ماين كرافت؟

نعم بالفعل يمكنك اللعب مع الأصدقاء وتكوين فرق في تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية.

هل تحميل ماين كرافت سهل الاستخدام؟

نعم بالفعل يتميز تحميل ماين كرافت مجانا للأندرويد بسهولة الاستخدام لأنها لعبة تحتوي على كل الأقسام التي تسهل من استخدامها. وتحتوي على واجهة بسيطة للغاية تناسب جميع اللاعبين حول العالم.

كيف يمكنني تنزيل Minecraft على الحاسوب بالمجان؟

يمكنك تنزيل Minecraft على أنظمة الحاسوب بكل سهولة ومجانا. يكفي أن تنزل ملف التثبيت من الإنترنت أو التطبيق لتستمتع بهذه اللعبة الرائعة والمشهورة من حول العالم.

ما هي لعبة Minecraft الأصلية؟

Minecraft هي اللعبة الأصلية المطورة من قبل Markus Persson سنة 2011. ولكن تبقى الإشارة إلى أن اللعبة أصبحت تطور لاحقا من قبل مطوري Mojang Studio وذلك قصد نشرها على باقي أنظمة التشغيل.

كيف يمكنني تثبيت Minecraft؟

تثبيت لعبة Minecraft بسيط للغاية. حيث يكفي أن تنزل ملف التثبيت، ثم تختار اللغة وباقي الخصائص التي ترغب بها قبل أن تشرع في جولتك الأولى.

هل Minecraft مجاني؟

نعم، لعبة Minecraft مجانية. ولكنك لن تحصل إلا على الإصدار التوضيحي من هذه اللعبة. أما إذا رغبت في استعمال كل الخصائص التي تأتي بها هذه اللعبة الرائعة، فسيكون عليك أن تقتني الإصدار المدفوع منها.

خاتمة:

كانت هذه بعض حسابات Minecraft المجانية التي يمكنك استخدامها لممارسة الألعاب. في هذه المقالة، ناقشنا كيف يمكنك إنشاء حساب جديد على Minecraft وكذلك ترحيل حسابك القديم إلى Minecraft. نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك. إذا كانت هذه المقالة تساعدك، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات.

Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close