أفضل ألعاب Metaverse يمكنك إن تلعبها الآن

7 من أفضل ألعاب Metaverse يمكنك اللعب الآن


أفضل 7 عملات Metaverse يمكنك الاستثمار فيها عام 2022, أفضل 4 ألعاب تشفير Metaverse يمكن اللعب بها, أفضل مشاريع ألعاب البلوكتشين و Metaverse
7 of the Best Metaverse Games You Can Play Right Now

كان مصطلح metaverse يقوم بالجولات قبل وقت طويل من دخول Facebook Microsoft المعركة الانتخابية. ولكن صناعة الألعاب التي تعمل في مساحة blockchain و crypto تقود الواجهة. قبل أن نبدأ مع بعض الألعاب metaverse بارد، دعونا نفهم ما هو metaverse، وكيف أنها مختلفة، وماذا نتوقع.


ما هو Metaverse؟




Metaverse ، ببساطة، هو الفضاء الافتراضي الذي يمكن أن يمثل إما مساحة حقيقية أو مادية أو عالم رقمي. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك فيلم "لاعب جاهز واحد"، ولكن هذا المفهوم شاع لأول مرة من قبل نيل ستيفنسون في كتابه "تحطم الثلج" في عام 1992. الصورة الرمزية الرقمية الخاصة بك يمثل لك وكل ما تفعله وتملك في metaverse. إنها بيئة افتراضية يمكنك الوصول إليها باستخدام سماعات الواقع الواقعي /الواقع الافتراضي أو حتى بدونها.



في metaverse يمكنك امتلاك الأراضي، متجر، واللعب لكسب، ومشاهدة الحفلات الموسيقية، وحتى العمل. ويبدو أن الاحتمالات لا حصر لها مع المبدعين والحالمين والشركات العملاقة في محاولة لبناء عالم كامل من الصفر. وهذا هو النداء. فهو يفتح، حرفيا، عالما كاملا مليئا بالإمكانات مع التركيز على طرق جديدة للعب وكسب والعمل والقيام بأكثر من ذلك بكثير.

ألعاب Metaverse يمكنك إن تلعبها الآن


دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة على الألعاب metaverse التي تغير الطريقة التي نمضي بها في حياتنا اليومية.

1. Decentraland:




العالم الافتراضي في Decentraland مملوك بالكامل من قبل أصحابه الذين يمكنهم شراء وبيع العقارات الرقمية، وبناء، والإيجار، والإعلان عنها، والقيام بأكثر من ذلك بكثير. كما في العالم الحقيقي هذا الفيديو القصير يشرح ذلك بمزيد من التفصيل.
لديها صفحة الأحداث حيث يمكنك العثور والمشاركة في الأحداث الجارية التي تشمل المعارض الفنية، وحفلات دي جي، وهلم جرا. يمكنك استكشاف كضيف أو استخدام إحدى محافظ التشفير مثل Meta Mask لتسجيل الدخول.


حقيقة ممتعة: أقدم دار للمزادات في العالم، سوذبيز، افتتحت نسخة رقمية من معرض لندن في Decentraland.

2.  Axie Infinity:



في حين أن Decentraland يريد إنشاء مدينة افتراضية تحاكي جوانب من العالم الحقيقي، فإن Axie Infinity تأخذ نهج اللعب لكسب. مستوحاة من بوكيمون، لاعبين جمع، ورفع، وتولد مخلوقات تسمى أكسيس والمشاركة في PvP (لاعب مقابل لاعب) معارك معهم.

مثل أي لعبة، هناك نظام نقطة إلى مستوى أعلى. تعمل  Axie Infinity من خلال رمز الحوكمة الخاص بها المسمى Axie Infinity Shards أو AXS، وتغير طريقة تفاعل اللاعبين مع اللعبة. يمتلك اللاعبون المخلوقات التي يجمعونها ويتكاثرون ويمكن بيعها للرموز الأصلية في السوق لتحقيق ربح حقيقي.


3. The Sandbox:




لعبة أخرى metaverse مع شكل اللعب لكسب، The Sandbox يسمح للمستخدمين لشراء الأراضي، وبناء على أعلى من ذلك، ثم بيعه في أسواق NFT مثل البحر المفتوح. يمكنك أن تكون الخالق الذي هو بناء metaverse أو لاعب الذي يشارك في الألعاب التي تم إنشاؤها بواسطة لاعبين آخرين أو بناة.

كما هو الحال في عالم ألعاب blockchain ، يمتلك المبدعون حقوقا رقمية لإبداعاتهم، والتي يمكن تداولها. العملة المشفرة الأصلية هي SAND، التي تعمل على تقوية الاقتصاد، وتسهيل المعاملات مثل شراء / بيع قطع الأراضي، والشخصيات، وما إلى ذلك.


4. Yield Guild Games:



تسفر عن ألعاب النقابة أو YGG يجعل من الممكن لمجموعة من اللاعبين للمشاركة في ألعاب بلوكشين عن بعد. لا يطلب من الفائدة أن تكون في نفس المكان كما كان الحال في الأيام الخوالي. يمكنهم التنافس على الجوائز والنقد / الرموز والأصول داخل اللعبة.
يمكنك التفكير في YGG على أنه البخار (من صمام) من الألعاب بلوكشين حيث يمكنك أن تلعب ألعاب مختلفة مثل صندوق الThe Sandbox،  Axie Infinity، وأكثر من ذلك.

هدف YGG هو جمع اللاعبين معا من أجزاء مختلفة من العالم حتى يتمكنوا من الفوز معا. لأن YGG هو DAO، يحصل اللاعبون على التصويت على قرارات مهمة، مثل مكان استثمار الأموال، وNFTs التي يشترونها، والألعاب التي يريدون لعبها لكسب المكافآت.


5. Mines of Dalarnia:



الألغام من Dalarnia هي لعبة العمل والمغامرة التي سوف يأخذك في عمق المناجم. سوف تجد نفسك تقاتل من أجل الموارد والعناصر والتروس، كل ذلك في حين تقاتل لاعبين آخرين من شأنها أن تساعدك على زيادة المهارات الخاصة بك والحصول على ميزة تكتيكية.

في حين أن الرسومات ليست شيئا للكتابة عن الوطن، واللعبة في 2D، فإنه لا تبدو واعدة. ربما إضافة اثنين من الخرائط الجديدة والعوالم 3D من شأنه أن التوابل الامور.

6. Chromia:

الChromia ليست لعبة ولكن استوديو الألعاب بأكملها التي خلقت العديد من الألعاب، بما في ذلك مناجم Dalarnia مناقشتها أعلاه. وتشمل ألعاب metaverse أخرى جارتي أليس، Krystopia، وسلسلة من التحالف. كما أنهم يشاركون في بعض المشاريع الجانبية الأخرى وربما لن يتوقفوا عند هذا الحد. نتوقع المزيد من إطلاق اللعبة في المستقبل مع تحسن التكنولوجيا.


7. Gala:




Gala هو استوديو ألعاب بلوكشين تماما مثل Chromia. وقد وضعت بالفعل فريق ديف وأفرج عنه مجموعة من الألعاب مثل تاونستار، لعبة محاكاة، وSpidpiTanks، لعبة PvP، مع عدد قليل من الآخرين في التنمية. هناك متجر حيث يمكنك شراء وبيع العناصر في الألعاب مع الرمز المميز الأصلي، Gala.

شارك في تأسيس حفل ألعاب إريك شيرماير، الذي أسس زينغا أيضا. وهم يعملون حاليا على إنشاء المزيد من الألعاب وإطلاق شبكة رئيسية من سلسلة الكتل الخاصة بهم، GalaChain. حاليا، يتم نشرها على الإيثريوم.


مقالات ذات صله

أفضل 7 العاب ميتافيرس يمكنك تجربتهم الان

أفضل 4 ألعاب تشفير Metaverse يمكن اللعب بها

أفضل 5 ألعاب Metaverse ، أي شيء يمكنه كسب المال

أفضل مشاريع ألعاب البلوكتشين و Metaverse

أفضل 7 عملات Metaverse يمكنك الاستثمار فيها عام 2022