كيفية الحصول على جميع شخصيات ببجي مجانا

يمكن للاعبين اختيار أي شخص من بين أربع شخصيات خاصة مختلفة في لعبة ببجي PUBG للجوال. يحتاج عدد قليل من الشخصيات إلى قسائم شخصية أو UC بينما يتعين عليك شراء أحرف خاصة أخرى. في هذا المحتوى الحصري، ستتعرف على أفضل الشخصيات في ببجي PUBG mobile وطرق مختلفة لفتحها.


فتح جميع شخصيات ببجي مجانًا [PUBG Character ]
PUBG Character List 2023 – How to Unlock All PUBG Character for Free

كيفية فتح جميع شخصيات ببجي PUBG مجانًا

كيفية الحصول على ببجي PUBG Character مجانًا, قائمة شخصيات ببجي PUBG و Free Carlo Character و Free Andy Character و Free Sara Character.

 أطلقت لعبة ببجي PUBG mobile Battle Royale العديد من الشخصيات الخاصة لتعزيز جاذبية اللاعبين. كل من هذه الشخصيات لديها قدرات خاصة لإعطاء تعزيزات في اللعبة بأكملها. إذا كنت تبحث عن قائمة أحرف ببجي PUBG 2023 وكيفية فتحها مجانًا باستخدام ببجي PUBG uc أو بدون uc ، فأنت في مكان مثالي، ايضا هناك مقالة رائعة عن أسماء ببجي موبايل اجنبية للشباب والبنات2023.

الحصول على جميع شخصيات ببجي PUBG 2023

لا يمكن الحصول على جميع شخصيات ببجي مجانا، وذلك لأن الشخصيات تأتي عادةً بأسعار مختلفة وتتوفر في فترات محدودة. ومع ذلك، يمكن الحصول على بعض الشخصيات بطرق معينة، مثل:

1- الحصول عليها كجوائز في المسابقات أو الحدث الخاص باللعبة.
2- الحصول عليها كهدايا من الأصدقاء أو اللاعبين الآخرين في اللعبة.
3- الحصول عليها من خلال شراء بعض الباقات والعروض الخاصة التي تتضمن الشخصيات.

ومن الجدير بالذكر أن الحصول على الشخصيات بطرق غير شرعية، مثل استخدام البرامج الغير مسموح بها أو الغش في اللعبة، يعتبر غير قانوني وقد يؤدي إلى حظر حساب اللاعب.



PUBG CHARACTERS LIST CHARACTER PRICE
Victor Character Free
Sara Character 600 UC
Carlo Character 1200 UC
Andy Character 1200 UC


شخصية فيكتور Victor ببجي موبايل

كيفية فتح شخصية فيكتور Victor في ببجي
كيفية فتح شخصية فيكتور Victor في ببجي


Victor هو أول شخصية ببجي PUBG خاصة يتم إطلاقها في ببجي PUBG mobile الشهير. الشخصية متاحة مجانًا لجميع مشغلات ببجي PUBG mobile. تخصص شخصية فيكتور هو أنها تتمتع بالخبرة لتقليل وقت إعادة التحميل الكلي عندما يستخدم المستخدم بندقية رشاش.

مقالات ذات صله

كيفية الحصول على شخصيات ببجي مجانا

كيفية الحصول على شخصيات ببجي pubg مجانا

كيفية الحصول على شخصيات في لعبة ببجي موبايل مجانا

الحصول على شخصية سارة مجانا 2024

فتح شخصيات ببجي مجانا



تقلل الشخصية بشكل أساسي من وقت إعادة تحميل SMG بحوالي 4٪ ويصل في النهاية إلى 5.5٪ عندما يقترب Victor من المستوى 2. وفقًا لذلك، يقلل Victor وقت إعادة التحميل في SMG إلى 10٪ كحد أقصى عندما يصل إلى المستوى 9. جنبًا إلى جنب مع هذا، تحتوي الشخصية على ثلاثة أزياء مختلفة تمت ترقيتها، وهي Legendary Conquest و Alloy Armor و Scorching Armor ، جنبًا إلى جنب مع القماش الافتراضي، هنا ايضا مقالة رائعة عن ببجي موبايل وهي عن خريطة ببجي موبايل Taego كل شيء عنها [PUBG Taego map].

كيفية فتح شخصية فيكتور Victor في ببجي

إذا كنت ترغب في الحصول على Victor مجانًا، فعليك النقر فوق علامة التبويب التي تحدد ورشة العمل وتحديد الشخصية. عند القيام بذلك، ستجد فيكتور يظهر على شاشة جهازك مع وصف قصته ومهاراته وعواطفه وملابسه وصوته. قد تجد أيضًا خيارًا قابلاً للنقر للحصول على Victor مجانًا أسفل الشخصية لاستخدامه.


شخصية كارلو [Carlo] في ببجي موبايل

كيفية فتح شخصية كارلو Carlo في ببجي موبايل
كيفية فتح شخصية كارلو Carlo في ببجي موبايل

كارلو شخصية جيدة المظهر في لعبة ببجي PUBG للجوال. لديه مظهر ممتاز وتسريحة شعر رائعة. إلى جانب ذلك، يأتي Carlo بقدرة خاصة على تقليل أضرار السقوط بنسبة 24٪ تقريبًا عند ترقيته إلى المستوى 9.


مقالات ذات صله

كيف احصل على شخصية سارة ببجي

شخصية كارلو ببجي الحقيقية

كيف احصل على شخصية سارة ببجي 2024

الحصول على شخصية كارلو مجانا

فتح شخصية سارة ببجي


كيفية فتح شخصية كارلو Carlo في ببجي موبايل

يجب عليك دفع سعر 1200UC أو قسيمة شخصية للحصول على شخصية Carlo. بدلاً من ذلك، يمكنك الحصول عليه مجانًا باتباع بعض الخطوات السهلة، وهي:

  1. قم بزيارة قسم الأحداث لعرض مهام الأحداث، حيث يتعين عليك إكمال مهام مختلفة لجمع الكثير من المكافآت المجانية.
  2. بمجرد أن تنجح في جمع العدد المطلوب من قسائم الأحرف، يجب عليك زيارة ورشة العمل للنقر على حرف كارلو.
  3. أخيرًا، عليك النقر فوق خيار إلغاء القفل للحصول على شخصية Carlo.

شخصية سارا [Sara] في ببجي موبايل


كيفية الحصول على شخصية سارة [Sara]
كيفية الحصول على شخصية سارة [Sara]

سارة هي الشخصية الأنثوية الخاصة الموجودة في لعبة ببجي PUBG المحمولة الشهيرة. تخصص هذه الشخصية هو تعزيز متانة السيارة. عندما تقوم بترقية Sara بالكامل، تتوقع زيادة متانة المركبات حتى 10٪.

كيفية الحصول على شخصية سارة [Sara]

يجب عليك فتح شخصية Sara في ببجي PUBG mobile باستخدام 600 قسيمة شخصية مختلفة متاحة مجانًا. بدلاً من ذلك، عليك إنفاق 600UC لفتح الشخصية المعنية.

شخصية آندي [Andy] ببجي موبايل


كيفية الحصول على شخصية سارة [Sara]
كيفية الحصول على شخصية سارة [Sara]


شخصية Andy هي أحدث إضافة في القائمة تحتوي على أحرف ببجي PUBG mobile خاصة. قد تقوم الشخصية بتحسين رسم البندقية بالإضافة إلى إبعاد السرعة بنسبة تصل إلى 16٪ عند ترقيتها بالكامل.

كيفية فتح شخصية آندي [Andy]

لفتح Andy ، عليك دفع 1200 حرف قسيمة إلى 1200 UC. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في فتح Andy مجانًا، فيجب عليك المشاركة في حدث إطلاق شخصية Andy. لهذا، عليك اتباع بعض الخطوات البسيطة لفتحه، وهي:

  1. افتح لعبة ببجي PUBG على جهازك.
  2. قم بزيارة حدث عرض الدمى لشخصية آندي.
  3. الآن، عليك النقر فوق خيار عرض الدمى وستحصل على قسائم شخصية مجانية.
  4. يجب عليك تجميع إجمالي 60 قسيمة شخصية للحصول على شخصية Andy المجانية.

طريقة الحصول على أفضل شخصية ببجي PUBG Mobile

بناءً على قدرات كل من شخصيات ببجي PUBG mobile المذكورة هنا، فإن Sara هي أفضل شخصية خاصة لـ ببجي PUBG mobile. والسبب هو أنه عندما يتحرك اللاعبون في المركبات، فإنهم غالبًا ما يتعاملون مع تفجيرات المركبات. لحسن الحظ، مع شخصية سارة الأنثوية، يمكن للمرء تعزيز متانة السيارة وتحريكها بأمان لفترة طويلة نسبيًا في لعبة ببجي PUBG, اقرأ ايضا هذه المقالة عن حل مشكلة تحميل الخرائط والموارد في ببجي موبايل PUBG.

كيفية الحصول على قسائم شخصية مجانية

إذا كنت تريد فتح جميع شخصيات ببجي PUBG مجانًا، فستحتاج إلى قسائم شخصية. قسيمة الشخصية مثل رمز القسيمة الذي يحتوي على نقاط، يمكننا استخدام هذه النقاط مثل UC. ضع في اعتبارك أن قسائم الشخصيات تساعدك فقط على فتح الشخصية. إما أن تستخدمه كخصم أو يمكنك الحصول على الشخصية مجانًا بمساعدة هذه القسائم. في هذه الخطوات، أوضحنا كيف يمكنك الحصول على قسائم شخصية مجانًا:

  1. افتح تطبيق ببجي PUBG mobile في جهازك.
  2. اذهب الآن إلى قسم الأحداث.
  3. عليك أن تذهب إلى حدث جديد.
  4. بعد القدوم إلى الحدث الجديد، انظر في قسم المكافآت، يمكنك جمع قسائم الشخصيات المجانية بعد إكمال المهمة.
  5. أكمل كل تلك المهام.
  6. وجمع أكبر عدد ممكن من قسائم الشخصية.
  7. أخيرًا، استخدم هذه القسائم لشراء شخصيتك المفضلة في ببجي PUBG.

أسئلة وأجوبة حوله فتح جميع شخصيات ببجي مجانًا [PUBG Character مجانًا]

س 1. ما هي شخصية ببجي PUBG الأفضل؟

جميع الشخصيات في ببجي PUBG mobile قوية جدًا، وأكثر الشخصيات التي حظيت بإعجاب من بينها "Carlo". أحب اللاعبون عواطف وأزياء كارلو. حصلنا أيضًا على الكثير من التعليقات حول كيفية الحصول على شخصية كارلو مجانًا. بعد ذلك، يحب اللاعبون أيضًا الشخصية. كلتا شخصيات ببجي PUBG رائعة للغاية، فأنت تلعب بأي شخصية ولكن تذكر هذه المهارات هو كل شيء.

س 2. كيفية فتح شخصية ببجي PUBG؟

يمكنك استخدام UC (Unknown Cash) لإلغاء تأمين شخصيات ببجي PUBG. لقد قدمنا ​​هذا الدليل لأن أسعار جامعة كاليفورنيا باهظة الثمن، ولا يستطيع الجميع تحملها، ومعظم الطلاب. يمكنك الحصول على قسائم شخصية بالطريقة الموضحة واستخدامها لإلغاء تأمين شخصية ببجي PUBG المفضلة لديك مجانًا، اخترنا لك هذه المقالة الرائعة عن دليل كامل عن جميع خرائط ببجي موبايل.


مقالات ذات صله

قسيمة الشخصية ببجي

قسائم شخصية ببجي مجانا

كيف احصل على شخصية سارة ببجي 2023

إلغاء قفل الشخصيات ببجي

كيف احصل على قسائم ببجي مجانا





نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close