تسريبات السيزون 19 ببجي موبايل 4 شخصيات ميثيك ورقصات مجانية Pubg M19 s

ببجي موبايل الموسم 19 تاريخ البدء والمكافآت رويال باس

تسريبات رويال باس M19 ببجي موبايل شحن الرويال باس
ببجي موبايل الموسم 19 تاريخ البدء والمكافآت رويال باس والتسريبات

تسريبات السيزون 19 ببجي موبايل، PUBG موبايل الموسم 19: تاريخ البدء والمكافآت رويال باس، واحدة من الألعاب التي خلقت التأثير الأكبر على هذا النوع من الألعاب المتنقلة كان 'لاعب غير معروف Battle Grounds' أو كما نسميها جميعا بطريقة لطيف كما PUBG. وقد جلبت مثل هذه الثورة التي حتى عمالقة التكنولوجيا مثل أسوس وشياومي قد صنعت الهواتف الألعاب الحصرية، وتوفير تجربة غامرة في الألعاب مع رسومات فائقة الواقعية، إليك ايضا "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".

واحدة من الألعاب الأكثر تنزيلا ونجاحا، تينسنت أطلقت مؤخرا PUBG موبايل الموسم 6 في 13 يناير، مع مكافآت مثيرة والأسلحة. لم يمض شهر بعد، ومع ذلك فإن المشجعين يتكهنون بالفعل حول تاريخ إصدار (PUBG Mobile Season 19).

انتقل أدناه للحصول على تفاصيل حول المكافآت القادمة لـ [PUBG Mobile 19 Royale Pass] القادم، والأسلحة، والتجسيديات، والتسريبات، وكل ما نعرفه حتى الآن. وبمجرد أن تصدر الـ devs الإصدار التجريبي للاختبار العام، سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل، إليك ايضا (لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا).

تاريخ الإصدار ببجي موبايل الموسم 19

تسريبات رويال باس M19 ببجي موبايل شحن الرويال باس
ببجي موبايل الموسم 19 تاريخ البدء والمكافآت رويال باس والتسريبات

تم طرح تصحيح PUBG Mobile 2.3 في نوفمبر 2023 وجلب الكثير من الإضافات الجديدة، بما في ذلك Messi Collaboration ، وميزات اللعب تحت عنوان كرة القدم، وC3S9 ، و RP M17، وغيرها الكثير. سيصل التحديث الجديد في يناير 2023، بينما من المقرر أن تبلغ ذروتها في الشهر 17 Royale Pass في 19 ديسمبر 2023 (UTC +0).

وبالتالي، من المتوقع أن يبدأ شهر Royale Pass القادم، أي M18 ، في 20 ديسمبر 2023. وسيجلب شهر RP الجديد أيضًا مكافآت جديدة، والتي تم تسريبها عبر مصادر متعددة. في القسم التالي، يمكن للقراء معرفة المزيد حول المكافآت المسربة والسعر والمزيد بخصوص PUBG Mobile Royale Pass Month 18.



PUBG Mobile Season 19 مكافآت RP

بعض التسريبات من الألعاب Tencent، المتداولة عبر الإنترنت. مثل كل مرة من قبل، تبين أن تسريبات مواسم رويال باس صحيحة وجعلت المشجعين في جميع أنحاء العالم سعداء، إليك ايضا {تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا}.

وهكذا، قمنا بتنسيق قائمة من الوافدين المتوقعين في مكافآت {PUBG Mobile Season 19}. تحقق من القائمة أدناه، ربما بعض منهم كنت ترغب لفترة طويلة!

اللاعب الأفاتار في الموسم 19 في ببجي موبايل:

 قد يكون جلب 2 مجموعات من الجماعات للاعبين لتجهيز لشخصياتهم. وترد بعض منها تسربت أدناه:

1- سانت الزي:

يمكن إطلاق زي نوع قاتل حديث بسيط المظهر مع لمسة من الأخضر والأصفر في PUBG Mobile Season 19. ومن المفترض أن تكون متاحة في المستوى 1 من الموسم19 رويال باس. الزي الأبيض العادي مع اندفاعة من الأخضر والأصفر هو ببساطة الساحرة لعيني، إليك ايضا [لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا].


مقالات ذات صله

تحميل هكر ببجي موبايل

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي

أجمل أسماء ببجي PUBG حلوة ومزخرفة عربية وأجنبية

تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر

كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)



2Nd utfit:

ويشاع أن هذا الزي المستقبلي المظهر يكون متاحًا من المستوى 50 من ممر رويال. على الرغم من أن هذا الزي هو مثير لمشاهدة، لم يتم تأكيد ذلك بعد. يمكن أن يكون في RP أو في صندوق RP. سوف نحصل على مزيد من المعلومات بمجرد صدور الموسم. وغني عن القول، وهذا الزي يعطينا بعض Cyberpunk خطيرة 2077 فيبي.

PUBG موبايل الموسم 19 جلود الأسلحة

قد يكون مصممي PUBG Mobile يجلبون جلود فريدة وممتعة لـ PUBG Mobile S19 Royale Pass. وتكهنت جلود السلاح الواردة أدناه للوصول في الموسم المقبل.

سكار-ل السكنات في PUBG Mobile Season 19:


تسريبات رويال باس M19 ببجي موبايل شحن الرويال باس،
ببجي موبايل الموسم 19 تاريخ البدء والمكافآت رويال باس والتسريبات

ويقال إن السكنات الوردي والأصفر الجميل سكار-L ليتم إطلاقها في رويال باس الموسم 19. ومن المتوقع أن تكون متاحة في المستوى 90 من ممر رويال. نحن لسنا متأكدين إذا كان المستوى صحيحا أم لا، ولكن نحن على يقين من أن هذا السكنات الجديد من ندبة-L يبحث جميلة مع متعة لعبة- عنوان اللون التحرير والسرد، إليك ايضا "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".

UZI سكنات في الموسم 19 في ببجي موبايل:

واحدة من هذه السكنات وصلنا من السكنات الموسم 19 RP ذات عنوان للعبة كان متعة عوزي السكنات. لديها خليط من الألوان المتعددة التي تحتوي على اللون الورد هذه المرة في PUBG موبايل الموسم 19 المكافآت الطبقة، تينسنت الألعاب هو بما في ذلك متعة ومثيرة السكنات لقنبلة دخان. هذا السكنات لقنبلة دخان تبدو باردة حقا ومثيرة، وأتمنى أن يكون صحيحا.

PUBG Mobile Season 19 المكافآت المستوى - جلود المعدات

كما PUBG موبايل الموسم 15 RP جلبت تغييرات في جلود للسيارات والمظلات، وهذه المرة يتم التكهن بمكافآت فئة PUBG موبايل S15 لإخراج التغييرات التالية في المعدات التي يستخدمها اللاعب، إليك ايضا (لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا).

سكنات الخوذة في الموسم 15 في ببجي موبايل:

واحدة من الجلود المثيرة التي يمكن أن نتوقع من الموسم 15 رويال باس هو لعبة تحت عنوان مستوى 3 خوذة السكنات. لديها جذابة الخضراء والوردي، ونظام الألوان الصفراء التي هي متعة على حد سواء لمشاهدة وتجهيز شخصيتنا.


مقالات ذات صله

تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل



سكنات المظلة في PUBG Mobile Season 19:

يقدم PUBG Mobile Season 19RP سكنات مظلة مموهة زرقاء للتباهي بلاعبين آخرين. ارتداء هذه المظلة والقفز من الطائرة هو الفرق الذي يمكن أن تواجه لاعب.

من المفترض أن تكون ممر رويال الجديدة رائعة وقد تحتوي على مكافآت ملحمية مثيرة {ببجي موبايل الموسم 19 تاريخ البدء والمكافآت رويال باس والتسريبات}. تم اختباره في النسخة التجريبية من اللعبة، ولكن عندما يتم إصدار النسخة المستقرة، يمكننا أن نرى بعض التغييرات الرئيسية في المكافآت. دعونا نرى ما الموسم الجديد في متجر بالنسبة لنا!

كان هذا كل شيء عن الموسم القادم 19 رويال باس التسريبات. لا نضع في اعتبارنا أن هذه التفاصيل ليست رسمية.

في غضون ذلك، وقلة من النقاد يقولون ان PUBG موبايل الهند قد لا ترى النور. في حين أن قلة من الحفاظ على أصابعهم عبرت على أمل سماع الأخبار الجيدة، إليك ايضا [تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا].

شاركنا ما تتطلع إليه في الموسم 19! أي واحد من البنود المذكورة أعلاه هل تحب أكثر من غيرها؟ إذا كان لديك أي المزيد من التسريبات بشأن الموسم الجديد، اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

تسريبات رويال باس ببجي موبايل الموسم 19

تسريبات رويال باس M19 ببجي موبايل شحن الرويال باس،
ببجي موبايل الموسم 15 تاريخ البدء والمكافآت رويال باس والتسريبات

الموسم 19 تسرب من || الممر الملكي PUBG MOBILE الموسم 19 رويال باس المكافآت || S19 RP تسرب PUBG موبايل الموسم 19 التسريبات: تاريخ الإصدار، تصحيح ملاحظة 1.3، وميزات كل جديد. PUBG موبايل الموسم 19 تسرب هنا، PUBG موبايل تصحيح ملاحظة 1.3 التحديث سوف تطرح للإصدار العالمي قريبا. مع هذا التحديث، وقد أضافت PUBG ميزات جديدة متعددة، خرائط جديدة، والأسلحة، وجلبت في مختلف التحسينات في اللعبة، إليك ايضا "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".

PUBG موبايل الموسم-19 التسريبات (1.3 تحديث)

1. خريطة الوضع الكلاسيكي الجديد - كاراكين PUBG Mobile Season 19:

PUBG موبايل الموسم 19 يجلب خريطة جديدة – كاراكين. الكاركين هو خريطة صغيرة 2×2 كيلومتر، وإنها جافة تماما، مفتوحة، ومليئة بالصخور. يمكن للاعبين التحقق من هذه الخريطة على قسم الوضع الكلاسيكي. الخريطة الجديدة لديها اللعب صعبة للغاية، والحد الأقصى من 64 يمكن للاعبين المشاركة في كل مباراة. وسوف يواجه اللاعبون معارك طويلة المدى بندقية بين الجبال، معارك المدينة التي تتطلب استراتيجية، والمعارك المليء بالتوتر في تحت الأرض المظلمة. مع ميزات Karakin الجديدة، سوف تشعر كل لعبة وكأنك تقاتل في ساحة معركة مختلفة، إليك ايضا {لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا}.

2. سيارة جديدة – محرك طائرة شراعية في الموسم 19 في ببجي موبايل:

PUBG موبايل الموسم 19 يجلب سيارة جديدة – محرك طائرة شراعية.

"سوف تتكاثر طائرة المحركات بشكل عشوائي حول خريطة إيرانجيل وميرامار. المحرك الشراعي هو 2 شخص السيارة التي تتكون من المقعد الأمامي للسائق ومقعد خلفي حيث يمكن للاعبين استخدام الأسلحة كما يحلو لهم. للإقلاع، يجب أن يكتسب المحرك "المحرك" السرعة الكافية، ومن ثم يجب على السائق الضغط على زر رفع الأنف.

يرتبط استهلاك وقود المحرك الشراعي بشكل مباشر بسرعة المحرك. كلما أسرعت في الطيران، كلما استهلك الوقود أكثر. انها دائما فكرة جيدة لملء خزان المحركات الشراعية قبل أن يخطو على المسرع. سوف طائرة شراعية المحرك جلب وسائل النقل مثيرة والتغييرات التكتيكية. يمكنك أيضا التمتع بالمناظر الجميلة في حين مزلق حولها، إليك ايضا (تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا).

3. بانزرفاوست سلاح ناري في PUBG Mobile Season 19:

"سوف يفرخ Panzerfaust حول Karakin بمعدلات منخفضة وهو قطرة ثابتة من قطرات الهواء. يستخدم Panzerfaust صواريخ تنفجر على الضربة. وهو يتناول الأضرار التي تلحق بالأهداف في حدود 6 أمتار من نقطة الارتطام. يمكن أن تؤدي صواريخ Panzerfaust إلى تلف الجدران الرقيقة واختراق الأشياء على مسافات قصيرة. مثل القنابل اللزجة، يمكن استخدام Panzerfaust لتدمير جدران محددة في Karakin، إليك ايضا [لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا].

البانزرفاست هو سلاح واحد الاستخدام. بعد استخدامه، لاعب سوف تفقد تلقائيا قاذفة وتكون غير قادرة على استخدامها مرة أخرى. إطلاق صاروخ من Panzerfaust يسبب صحوة. هذا التنبيه سوف تلحق الضرر جميع الأحرف داخل 3M من الجزء الخلفي من قاذفة. لذلك، عند استخدام Panzerfaust، تأكد من إيلاء الاهتمام لما إذا كان هناك أي الجدران أو الودي وراء لك! ويمكن تعديل Panzerfaust للتصوير 60م أو 100 متر أو 150 متر".

ببجي موبايل الموسم 19 تاريخ البدء والمكافآت رويال باس والتسريبات

4. موسين ناغانت بندقية قناصة في الموسم 19 في ببجي موبايل:

بندقية قناص موسين ناغون لن تفرخ إلا على إيرانجيل وفيكيندي. وهو 1462mm الترباس العمل بندقية قنص قوية مثل Kar98K، ولكن الرصاص لها تطير بشكل أسرع وتفقد أقل الضرر على مسافة. يمكن أن يقضي على هدف غير مدرع مع طلقة واحدة من مسافات طويلة، إليك ايضا [تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا].

5. قنبلة لزجة في PUBG Mobile Season 19:

من أجل خلق المزيد من المتغيرات للاعبين الذين يبقون في نفس المنطقة لفترة طويلة. وقد أضافت PUBG موبايل القنابل لزجة والجدران التي يمكن تدميرها من قبلهم إلى كاراكين. يمكن أن تلتصق القنابل اللزجة بالجدران وتفجرها. وهذا سوف يقدم المزيد من اللعب مثيرة للاعبين لتجربة. بعد تفجيرها، ستوفر المباني المكسورة زوايا أكثر لإطلاق النار للدفاع عن اللاعبين للزحف خلفها.
تخلق القنبلة اللزجة المزيد من الخيارات للاعبين عند مهاجمة المباني، إليك ايضا (لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا).

هل تريد اختراق المبنى من الخلف، الهجوم من السطح، أو القيام على حد سواء في نفس الوقت؟ افعلها! في هذا التحديث الجديد وقد أعدت PUBG موبايل أيضا العديد من المساحات المخفية بالنسبة لك للعثور على، لذلك تذكر أن تحمل واحدة أو اثنين من القنابل لزجة معك!

6. منطقة الهدم في الموسم 19 في ببجي موبايل:

كما يمكننا التنبؤ اسم منطقة الهدم نفسها تشير، فإنه يجعل من الدمار. ستتحول المباني في خريطة كاراكين إلى رماد مع منطقة الهدم. معظم اللاعبين لا معسكر في بناء لمهاجمة الأعداء. ومع ذلك، إذا كانت في المنطقة الأرجواني فإنه يسبب الضرر وربما حتى دمرت تماما لهم، إليك ايضا (تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا).

7. رقيقة جدار رصاصة الاختراق في PUBG Mobile Season 19:

هذه المرة لجعل القتال في الداخل أكثر متعة، وقد أضاف PUBG موبايل اختراق رصاصة إلى الجدران رقيقة في خريطة كاراكين. إذا وجدت عدو يختبئ وراء جدار معطوب، يمكنك اختيار لإشراكه على الفلذلك، مع التحديث 1.3، والرصاص سوف تخترق الجدران رقيقة أيضا. هذا سيلحق الضرر بالأعداء.

PUBG Mobile Season 19 تاريخ الإصدار

سيتم توفير التحديث من PUBG Mobile 1.3 قريبًا على أجهزتك. في الوقت الراهن، ليس لدينا أي إعلان رسمي بشأن تاريخ صدور، إليك ايضا "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close