تحميل أساسنز كريد فالهالا رابط مباشر (Assassin's Creed Valhalla)

تحميل أساسنز كريد فالهالا رابط مباشر (Assassin's Creed Valhalla)

تحميل اساسن كريد فالهالا,اساسن كريد فالهالا,
تحميل أساسنز كريد فالهالا رابط مباشر (Assassin's Creed Valhalla)

تحميل أساسنز كريد فالهالا رابط مباشر، تحميل لعبة Assassin's Creed: Valhalla مع الكراك بالطبع قمت بتجربة سلسلة اساسن كريد المتنوعة والتي خاضتنا الى العديد من الدول المتنوعة ومنها العربية المعروفة، تعتبر لعبة Assassin's Creed: Valhalla + crack من اقوى الالعاب على مستوى الالعاب ومن اطول الالعاب التي تحتوي على العديد من الاجزاء المتنوعة والمختلفة، حيث كل لعبة لها قصتها وشخصيتها وطريقة التحكم وطريقة اللعب، وتستطيع الحصول على اللعبة كاملة سواء برابط مباشر من ميديا فاير او من التورنت او ريباك ستجد روابط التحميل أسفل المقال، إليك تحميل لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر.

تحميل لعبة Assassin's Creed Valhalla اساسن كريد كاملة مع الكراك

كراك لعبة Assassin's Creed: Valhalla سيجعلك تلعبها بدون قيود قم الان بتنزيل اللعبة وابداء بخوض اقوى الجيوش والمعارك الطاحنة التي ستوجهها بكل ما تملك من قوة من خلال حصانك الرائع وسيفك القاتل، فيمكن البدء في التسلل بين الاشجار وخطف الاعداء ومواجهتهم بأسلحة خفية ومتنوعة وعديدة وقاتلة وفتاكة، فيمكنك القضاء على اي خصم يوجهك بكل قوة وايضاً تستطيع التسلل بين المباني والاشجار بكل خفية وحركات بطيئة جداً حتى لا يكتشفك اي عدو، كما يمكن تنفيذ العديد من الحركات الجبارة ضد اي عدو ستواجه، إليك افضل الألعاب القتالية والحربية على الأطلاق لعام 2020.

تحميل لعبة Assassin's Creed Valhalla للكمبيوتر من التورنت او رابط مباشر من ميدا فاير؟

تستطيع ان تقوم بتحميل لعبة Assassin's Creed Valhalla للكمبيوتر مع الكراك من خلال رابط مباشر على الميديا فاير او التورنت، فيمكنك مباشرة التوجه الان الى الرابط من خلال أسفل المقال.

طريقة تحميل وتنزيل لعبة تحميل أساسنز كريد فالهالا:
  • قم باختيار الرابط المراد التنزيل منه سواء كان مضغوط ارشيف او تورنت.
  • سيتوجه بك مباشرة الى صفحة التحميل بعد الضغط على الرابط.
  • سيتم الان تنزيل الملفات على الكمبيوتر الخاص بك قم بحفظ الملفات الى المكان المخصص الذي تريده.
  • الان بعد الانتهاء من التنزيل قم مباشرة بفك الضغط او بتثبيت اللعبة بالطريقة العادية.
  • قم الان بتشغيل اللعبة بعد الانتهاء والبدء في خوض اقوى معارك في تاريخ الالعاب.



ما هي مواصفات ومتطلبات تشغيل لعبة Assassin's Creed: Valhalla مع الكراك؟

  • Assassin's Creed Valhalla PC minimum system requirements
  • CPU: AMD Ryzen 3 1200 3.1Ghz / Intel i5-4460 3.2Ghz
  • GPU: AMD R9 380 4GB / Nvidia GeForce GTX 960 4GB
  • RAM: 8GB (Dual-channel mode)
  • Resolution: 1080p
  • Targeted frame-rate: 30fps
  • Video preset: Low
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  • Assassin's Creed Valhalla PC recommended system requirements
  • Recommended for 1080p at 30fps
  • CPU: AMD Ryzen 5 1600 3.2Ghz / Intel i7-4790 3.6Ghz
  • GPU: AMD RX 570 8GB / Nvidia GeForce GTX 1060 6GB
  • RAM: 8GB (Dual-channel mode)
  • Resolution: 1080p
  • Targeted frame-rate: 30fps
  • Video preset: High
  • Recommended for 1080p at 60fps

أساسنز كريد فالهالا (بالإنجليزية: Assassin's Creed Valhalla)‏ هي لعبة فيديو من نوع أكشن تقمص الأدوار من تطوير يوبي سوفت مونتريال ونشر شركة يوبي سوفت. هذا الجزء هو الجزء الرئيسي الثاني عشر والإصدار الثاني والعشرون في سلسلة أساسنز كريد وخليفة لعبة أساسنز كريد أوديسي. تدور أحداث اللعبة عام 873 ميلاديًا، وتروي تاريخ غزو الفايكنج على بريطانيا. يتحكم اللاعب بـ إيفور، وهو مهاجم من الفايكنج يتورط في الصراع بين جماعة الإخوان القتلة وجماعة تمبلر.

وصف اللعبة أساسنز كريد فالهالا

صدرت اللعبة بشكل رسمي في 10 نوفمبر 2020 على مايكروسوفت ويندوز، وبلاي ستيشن 4، وإكس بوكس ون، وجوجل ستاديا. وعلى بلاي ستيشن 5 في 12 نوفمبر 2020 في أمريكا الشمالية وأستراليا، وصدرت في أوروبا في 19 نوفمبر 2020. وهي أول لعبة من يوبي سوفت للجيل التاسع من وحدات التحكم في الألعاب بلاي ستيشن 5، وإكس بوكس سيريس إكس.

ميزات المغامرة Assassin's Creed Valhalla

أما بالنسبة للتوقعات الأولية، ثم نأمل حقا لمعركة الفايكنج شرسة من شأنها أن تسمح لنا أن نشعر كل الإثارة ووفرة من الميكانيكا الجديدة. وفي الوقت نفسه، وقد أكدت المطورين بالفعل أن اللعبة يمكن أن تقوم لكل من الرجال والنساء. في الوقت نفسه، سوف تتغير البيئة: سيكون من الممكن السفر حول حواف جميلة من انكلترا أو الغوص في مساحات المجمدة من الدول الاسكندنافية. كما كان من قبل، فإن العالم سيكون غير واقعي وسوف تستكشف بسهولة كل زاوية كنت مهتما.

 لن تحدث الحروب بدون خطيرة ومنافسين للحشد. ليس بدون سفن، والتي من المحتمل أن تكون الطريقة الوحيدة للسفر بين القارات. مما لا شك فيه، فإن المطورين ترك نظام القتال على متن الطائرة وحتى إعطاء الفرصة للهبوط بسرعة على الشاطئ من أجل مهاجمة المعارضين بنشاط. أهم شيء هو أن يكون لدينا شركاء وأن نسعى إلى النصر.

عش أسطورتك في عصر الفايكينغ:

كن إيفور، وهو غازٍ من الفايكينغ تمت تنشأته ليكون محارباً شجاعاً، وقُد عشيرتك للنجاة من الهلاك في الجليد النرويجي إلى ديارٍ جديدةٍ حيث مزارع إنجلترا الخصبة في القرن التاسع. أسس مستوطنتك واغز أرض الأعداء بكل وسيلة ممكنة لتكسب مكانتك في فالهالا، إليك تحميل ماين كرافت للجوال (تحميل هكر Minecraft) مجانا.

تُعد إنجلترا في عصر الفايكينغ أمة ممزقة بين قادة ضعفاء وممالك متناحرة. تقبع ثروات وأراضٍ برية تحت هذه الفوضى بانتظار غازٍ جديد. هل ستكون الغازي الجديد؟

  • اكتب ملحمتك في عصر الفايكينغ:

شق طريقك في أنحاء إنجلترا مع آليات ألعاب تقمص الأدوار المتقدمة. قاتل في معارك وحشية، أو قد غارات ضارية، أو استخدم خططًا وتحالفات مع القادة الآخرين لتحقيق النصر. يُعد كل قرار تتخذه في القتال والحوار خطوة أخرى في طريق العظمة.

  • قُد غارات ملحمية:

قُد مجموعة من الغازين وباغت القوات والحصون الساكسونية بهجوم شديد السرعة. هيمن على ثروات أراضي أعدائك من أجل مصلحة عشيرتك ووسع سيطرتك لتتجاوز مستوطنتك المتنامية.

  • شارك في القتال العنيف:

أطلق العنان لأسلوب قتال محارب الفايكينغ العنيف حيث تقاتل ضد أعداء أشداء مستخدمًا الفؤوس، أو السيوف، أو حتى الدروع. دق أعناق خصومك من خلال الاشتباك معهم عن قرب، أو أمطرهم بوابل من الأسهم، أو اغتلهم بخنجرك المخفي.

  • وسع مستوطنتك:

يتوسع وطن عشيرتك الجديد من خلال براعتك. خصص مستوطنتك من خلال إنشاء أبنية قابلة للترقية. افتح مزايا ومهام جديدة من خلال بناء ثكنات وورشة حدادة وردهة للوشوم والمزيد.

  • شارك بغازيك المخصص:

أطلق العنان لأسلوب قتال محارب الفايكينغ العنيف حيث تقاتل ضد أعداء أشداء مستخدمًا الفؤوس، أو السيوف، أو حتى الدروع. دق أعناق خصومك من خلال الاشتباك معهم عن قرب، أو أمطرهم بوابل من الأسهم، أو اغتلهم بخنجرك المخفي.

قرية شخصية أساسنز كريد فالهالا:

آخر تفاصيل مثيرة للاهتمام من المغامرة الخاصة بك سيكون أن الشخصية الرئيسية سيكون لها قرية شخصية، والتي سوف تكون قادرة على تطوير بنشاط. هذا صحيح بشكل خاص عند الدراسة في إنجلترا. للاستمتاع بجو ملائم وتحسين شعبك، تحتاج إلى إنشاء حضارة الفايكنج بأكملها. سوف تحصل على الموارد، وقهر الأراضي الجديدة والتمتع فقط إنجازاتك. وقال المطورون أيضا أنه خلال المغامرة تحتاج إلى اختيار خيار جاد من شأنها أن تؤثر ليس فقط على قصة، ولكن أيضا مظهر قريتك.

اقرأ ايضا: تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر رابط مباشر

عناصر التخصيص Assassin's Creed Valhalla:

سوف تظهر مختلف الوشم واللحى. حاول المطورون توسيع هذا العنصر من اللعبة بحيث يمكنك التمتع بالمغامرات وإنشاء فايكنغ فريد من نوعه، مستعد لقيادة الناس ببساطة. سيكون لديك أيضا حليف مخلص، وكرو أودين، الذي سوف تتبع لك وتساعدك على استكشاف أراض جديدة. وأود، بشكل منفصل، أن أسترعي الانتباه إلى الجدول الزمني الذي أصبح الآن أفضل بكثير.

 خلال الرحلة سوف يكون من دواعي سرورنا أن ننظر في كل زاوية تقريبا، والتمتع المناظر الطبيعية الغنية ومجرد الحصول على متعة الجمالية من كل ما تراه. نعم، ربما يتطلب مثل هذا الجمال من الأجهزة القوية الخاصة بك، ولكن ما يمكنك القيام به لا يوقف التقدم والآن يجب أن تكون على استعداد للابتكارات المختلفة والتحسينات.

اقرأ ايضا: أفضل 5 العاب مثل ببجي موبايل لأجهزة الكمبيوتر في 2023

بمجرد أن تحصل على فرصة لتحميل قاتل العقيدة فالهالا سيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب أن تستخدم على الفور موقعنا على الانترنت الخاص الذي يقدم مثل هذا الخيار. بشكل عام، يمكنك أن تكون صبوراً وتتوقع لحظة فريدة من نوعها في إطلاق هذه اللعبة الفريدة. ونحن على يقين من أن كنت ترغب في كل شيء، وسوف تحصل على خرطوشة الطاقة الإيجابية غير واقعية.

أساسنز كريد فالهالا لعبة الميزات:
  • عالم جديد ضخم.
  • بطل الكاريزمية.
  • السفن مع الميكانيكا المحسنة.
  • قرية شخصية لمزيد من التنمية.
  • الحروب وأنظمة الأدوار.

أساسنز كريد فالهالا هي لعبة أكشن مغامرات عالم مفتوح، تتمحور حول العديد من مهام القصة الرئيسية والعديد من المهام الجانبية الاختيارية. يتحكم اللاعب بـ إيفور، أحد مدربي الفايكنج، حيث يقودون زملائهم الفايكنج ضد الممالك السبعة لإنجلترا. سيختار اللاعب لعب إيفور كذكر (كما عبر عنه ماغنوس برون) أو أنثى (عبر عنها سيسلي ستنسبيل) وسيكون اللاعب قادرًا على تخصيص شعر إيفوز، ودهان الثياب، والدروع، والوشم.

 تم تصميم مجموعة متنوعة من الأسلحة المتاحة للاعب لتشمل أسلحة مثل مدرس والسيوف الكبيرة. تم تغيير القتال للسماح بالاستخدام المزدوج لأي سلاح تقريبًا، بما في ذلك الدروع، وكل قطعة من المعدات التي يجمعها اللاعب فريدة. 

اقرأ ايضا: أفضل الألعاب للكمبيوتر القديمة والقادمة لعام 2023 (Upcoming PC games)

وسيعود الميكانيكي "إيغل فيجن" للعناوين السابقة في شكل "أودين سايت". سيكون الحيوان المصاحب للاعب غرابًا يدعى سونين (النورسي القديم من أجل "البصيرة") ويمكن استخدامه في الكشف عن المناطق القريبة، كما فعل رفاقه من الطيور السابقون في أوريجنز وأوديسي، مع أيضًا التعرف على الأعداء والمناطق في عالم الألعاب من بعيد قبل أن ينخرط إيفور في القتال. سيكون هناك مزيد من التركيز على الجوانب الخفية لكل من اجتياز عالم اللعبة وفي القتال. 

سيعود مفهوم "الشبح الاجتماعي" من ألعاب أساسنز كريد السابقة: يمكن لـ إيفور الاختباء من الأعداء ليس فقط في الأجسام البيئية الثابتة، ولكن يمكنه الانزلاق إلى حشود معينة لاستخدامها كغطاء. جميع الشخصيات الرئيسية في اللعبة سيكون لديها طريقة من خلال التكتيكات واختيار الأسلحة ليتم هزيمتها من خلال هجوم واحد، ولكن لا يزال يمكن هزيمته من خلال العديد من الطرق الأخرى.

اقرأ ايضا: أفضل الألعاب مثل PUBG لأجهزة الكمبيوتر في عام 2023

التطوير لعبة (Assassin's Creed Valhalla)

كانت أساسنز كريد فالهالا قيد التطوير لأكثر من عامين ونصف بعد إعلانه في إبريل 2020. كان التطوير الرئيسي بقيادة فريق أساسنز كريد أوريجنز في يوبي سوفت مونتريال وبدعم من أربعة عشر استوديو آخر لشركة يوبي سوفت حول العالم.

 تعطلت نهاية تطوير اللعبة بسبب جائحة فيروس كورونا 2019–20 (COVID-19)، ولكن تمكن معظم موظفي يوبي سوفت من العمل من المنزل بدعم من إدارات تكنولوجيا المعلومات في يوبي سوفت، مؤكدًا أن اللعبة جاهزة للإصدار في عام 2020، إليك أفضل 5 ألعاب للكمبيوتر مثل فري فاير.

النتيجة:

بشكل عام، تبدو اللعبة مثيرة للاهتمام للغاية، وسيكون أساسنز كريد فالهالا قادرًا على التورنت بحلول نهاية عام 2022.

لتحميل اللعبة اضغط على اي رابط في المقال ليتم تحويلك على ملف التورنت.

مقالات ذات صله

تحميل لعبة أساسنز كريد فالهالا Assassin's Creed Valhalla

تحميل لعبة Assassin's Creed Valhalla للاندرويد

تحميل أساسنز كريد فالهالا رابط مباشر

تحميل لعبة Assassin's Creed Valhalla مع الكراك

تحميل أساسنز كريد فالهالا رابط مباشر



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close