أفضل الطرق للحصول على شدات ببجي موبايل لايت مجانا

يمكن للاعبين في PUBG Mobile Lite تجهيز ملابس ملونة وسكنات أسلحة مخصصة وغير ذلك الكثير بمساعدة العملة داخل اللعبة المسماة BC. يمكن شراء عملة BC أو عملة "Battle Coins" من المتجر داخل اللعبة باستخدام نقود حقيقية. ومع ذلك، لا يستطيع بعض اللاعبين إنفاق أموال حقيقية في اللعبة لأسباب مختلفة. يبحث هؤلاء اللاعبون دائمًا عن طرق شرعية للحصول على العملة أو كسب بعض الأموال السهلة لشراء عملة اللعبة. ستكشف هذه المقالة عن بعض الطرق السهلة للحصول على BC مجانًا في PUBG Mobile Lite.

أفضل الطرق للحصول على شدات ببجي موبايل لايت مجانا
أفضل الطرق للحصول على شدات ببجي موبايل لايت مجانا

 أفضل طريقة للحصول على شدات PUBG Mobile Lite مجانا

أفضل الطرق للحصول على شدات ببجي موبايل لايت مجانا، أفضل الطرق للحصول على شدات ببجي موبايل لايت مجانا بدأت معركة عملات ببجي موبايل لايت هي العملة اللعبة الرئيسية في PUBG موبايل لايت. ببجي موبايل لايت هي واحدة من أكثر ألعاب رويال معركة اون لاين ولها العديد من اللاعبين الذين يريدون شحن شدات ببجي موبايل لايت مجانا.

لذا، كيفية الحصول على شدات ببجي موبايل لايت في ببجي موبايل لايت؟ حسنا، اليوم في هذه المقالة، وسوف تكشف عن 5 طرق للحصول على شدات ببجي موبايل لايت مجانا. مع هذه الحيل، يمكنك أن تكون قادرا على الحصول على المال وكسب شدات ببجي موبايل لايت مجانا مباشرة من اللعبة "تحميل هكر ببجي موبايل لايت انقر هنا".


مقالات ذات صله

تحميل هكر ببجي موبايل الموسم 19

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي

أجمل أسماء ببجي PUBG حلوة ومزخرفة عربية وأجنبية

تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر

كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)



كيفية الحصول على شدات ببجي موبايل لايت مجانا

PUBG Mobile Lite هي لعبة فريدة من نوعها جدا. مثل ببجي موبايل، وهذا لايت ويعطيك نفس التجربة. ومع ذلك، هو مختلف كثيرا جدا. في ببجي موبايل، ونحن نستخدم UC (شدات ببجي موبايل لايت مجانا) لشراء جلود، تمرير الملكي، والملابس، والصناديق قسط، الخ. ولكن في هذا الإصدار لايت، ونحن نستخدم شدات ببجي موبايل لايت مجانا (معركة القطع النقدية) للحصول على جميع الأشياء قسط. هذه النقود معركة يمكن شراؤها من لعبة شراء باستخدام المال ولكن يمكننا استخدام بعض المال الظاهري للحصول على شدات ببجي موبايل لايت مجانا.

كانت هناك عدة طرق أخرى للحصول على BC PUBG Mobile Lite مجانا ولكن في عام 2023، كل تلك الحيل لا تعمل بعد الآن. لذلك، سوف نبحث عن بطاقات الهدايا، والمال الحقيقي إعطاء تطبيقات واستخدامها في PUBG موبايل لايت لجمع شدات ببجي موبايل لايت مجانا في 2023 "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".

اقرأ أيضا: اكواد مكافئات مجانية ببجي موبايل لايت اليوم

BC هي عملة PUBG Mobile Lite داخل اللعبة، والتي تضم مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل التي يمكن للاعبين الاستفادة منها باستخدام خيار الدفع هذا.

ومع ذلك، يتعين على المستخدمين الإنفاق من أموالهم الخاصة للحصول على BC، وهو ليس خيارًا ممكنًا للجميع. لذلك يبحثون عن وسائل بديلة يمكنهم من خلالها شراء هذه العملة داخل اللعبة دون أي تكلفة.

7 أفضل الطرق لكسب شدات ببجي موبايل لايت مجانا في PUBG Mobile Lite

يمكنك أيضا استخدام الاستطلاعات. كما أن الاستطلاعات هي أيضا فرصة جيدة جدا للحصول على بطاقة هدية ويمكنك استخدامها للحصول على شدات ببجي موبايل لايت مجانا في PUBG Mobile Lite. بعض من أفضل الطرق للحصول على شدات ببجي موبايل لايت مجانا هي:

1. مع كاشن هدية التطبيق للحصول على شدات ببجي لايت:

Cash Gift هو تطبيق أندرويد يمنحك بعض المهام لإكمالها، ومن خلال القيام بهذه المهمة، يمكنك كسب بطاقات الهدايا. هناك أنواع كثيرة من بطاقات الهدايا في هذا التطبيق ولكننا بحاجة فقط إلى بطاقة هدية لعب جوجل للحصول عل ىشدات ببجي موبايل لايت مجانا في PUBG Mobile Lite.

كيفية الحصول على شدات ببجي موبايل لايت مع التطبيق Cash Gift:

  • افتح متجر Google Play وابحث عن كاشن جيفت أو قم بزيارة هذا الرابط من هنا.
  • قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول.
  • تسجيل حساب وأنت على ما يرام.

فقط استكشاف التطبيق وسترى العديد من البعثات والاختبار التي هي سهلة جدا لإكمال. هذه المهمة سوف تعطيك نقاط وبعد جمع ما يكفي من النقاط، يمكنك استخدامها لاسترداد بطاقات هدايا Google Play شدات ببجي موبايل لايت مجانا {تحميل هكر ببجي موبايل لايت انقر هنا}.

2. مشاهدة الإعلانات في PUBG موبايل لايت للحصول على شدات ببجي لايت:

لدى PUBG Mobile Lite خيار مكافأة مجاني خاص بها. نعم، يمكننا مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية في PUBG Mobile Lite وكل إعلان سوف يحصل لنا BC مجانًا. ومع ذلك، يمكنك عرض هذه الإعلانات لعدد محدود من المرات كل يوم. من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو هذه كل يوم، يمكنك كسب بعض BC الحقيقي الإضافي مجانًا {لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا}.


شدات ببجي موبايل لايت مجانا
أفضل الطرق للحصول على شدات ببجي موبايل لايت مجانا


كيفية مشاهدة الإعلانات PUBG Mobile Lite للحصول على شدات مجانية:

  1. افتح تطبيق PUBG Mobile Lite الخاص بك.
  2. انتقل إلى القسم BC.
  3. سترى نافذة كبيرة. انقر على الساعة وكسب. يمكنك أن ترى على لقطة.

لذلك، سيتم تشغيل الإعلانات للثواني الـ 30 التالية وبعد عرض الإعلانات، انتقل إلى قسم المكافأة المجانية وانقر على Collect All. 5-10 شدات ببجي موبايل لايت مجانا سوف تضاف مجانا إلى حسابك لمشاهدة هذه الإعلانات على PUBG موبايل لايت.



 
3.  مكافأة جوجل الرأي للكسب شدات ببجي موبايل لايت مجانا

جوجل الخيار مكافأة هو آخر وسيلة رائعة لكسب بعض بطاقات الهدايا مجانا جوجل. كما سبق وذكر، يمكنك استخدام بطاقات الهدايا لعب جوجل مباشرة في PUBG Mobile Lite لجمع شدات ببجي موبايل لايت مجانا. لذلك، كل ما عليك القيام به هو إعطاء رأيك في تطبيق Google Opinion Reward للحصول على بطاقة هدايا بقيمة 25 دولارًا.

أفضل الطرق للحصول على شدات ببجي موبايل لايت مجانا
أفضل الطرق للحصول على شدات ببجي موبايل لايت مجانا

كيفية الحصول على شدات ببجي موبايل لايت جوجل مكافأة الرأي مجانا:

  1. أولاً، انتقل إلى هذا الرابط من هنا أو البحث مكافأة جوجل الرأي.
  2. قم بتنزيل التطبيق وسجل مع Gmail.
  3. التطبيق لديه العديد من الدراسات الاستقصائية حقيقية. أكمل الاستطلاعات واكسب نقاط الائتمان.

بعد جمع ما يكفي من النقاط، يمكنك استرداد بطاقات هدايا جوجل لعب بقيمة10دولار، و25دولار. مع هذه البطاقات هدية، يمكنك بسهولة الحصول على مجانا PUBG Mobile Lite شدات ببجي موبايل لايت مجاناد "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".

4. انتزاع نقاط دوت كوم للحصول على شدات ببجي لايت:

GrabPoint.com لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي. يمكن لمستخدمي الهواتف المحمولة استخدامها فقط كك PC. يوفر هذا الموقع بعض المهام الأصلية مثل مشاهدة الإعلانات، تنزيل التطبيقات، والدراسات الاستقصائية كاملة. هذه الدراسات الاستقصائية من السهل جدا لإكمال. مع كل مسح، يحصل المستخدمون على نقاط ائتمان للحصول على بطاقات هدايا مجانية من Google Play.


كيفية الفوز بطاقات هدية Grafpoint للحصول على شدات بجي لايت:

  • اذهب إلى GrabPoint.com من هنا وسجل حساب مجاني.
  • إكمال المهام والاستقصاءات لجمع النقاط.
  • استرداد جوجل لعب بطاقة هدية بقيمة 10 دولار -- 50 دولارا.

مع هذا المبلغ من بطاقة هدية، يمكنك الحصول على الكثير من شدات ببجي موبايل لايت مجانا في PUBG Mobile Lite. كل ما عليك القيام به هو إعطاء بعض الوقت واستكشاف موقع نقطة الاستيلاء بشكل جيد للغاية. كن صبوراً واقوم بالعمل إذا كنت تريد الفوز بـ PUBG Mobile BC مجاناً {تحميل هكر ببجي موبايل لايت انقر هنا}.

5- سواغ باكس موقع لكسب شدات ببجي موبايل لايت:

Swagbucks هي واحدة من المواقع الأكثر أصيت GPT يمكنك معرفة هناك. يعد بتقديم بطاقات هدايا حقيقية لمعظم موقع التجارة الإلكترونية إلى جانب بطاقات هدايا Google Play. كل ما عليك القيام به هو إكمال المهمة في موقع Swagbucks واسترداد بطاقة هدية جوجل مع النقاط.

كيفية الفوز الائتمان في موقع Swagbucks لكسب شدات ببجي موبايل لايت:

  • زيارة موقع Swagbucks من الكروم. أو يمكنك أيضا تحميل التطبيق من هنا.
  • الآن تسجيل حساب مجاني مع البريد الإلكتروني أو الفيس بوك.
  • استكمال الدراسات الاستقصائية لكسب الائتمان لـشدات ببجي موبايل لايت مجانا.

Swagbucks هو مكان حقيقي لكسب بعض المال الذي هو الذهاب لمساعدتك على الحصول على BC PUBG Mobile Lite المحمول شدات ببجي موبايل لايت مجانا. إذا كنت تواجه أي مشكلة، يمكنك التعليق أدناه.

6. ونزو الذهب تطبيق لربح شدات ببجي موبايل لايت:

ويدو الذهب هو أيضا تطبيق الروبوت حقيقية جدا أن يدفع لك المال Paytm الحقيقي. ولكن الشيء الفريد هو، لم يكن لديك لإكمال الدراسات الاستقصائية في هذا التطبيق. لإكمال المهمة، عليك أن تلعب مباريات. نعم، لعب مباريات بسيطة وإكمال البعثات في ظل الوقت المحدد، وسوف ترى المال الحقيقي في أي وقت من الأوقات (لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا).

كيفية ربح شدات ببجي موبايل لايت مع وينزو الذهب؟

  • زيارة متجر اللعب والبحث عن وينزو الذهب وتحميله من هنا.
  • سجل حسابًا جديدًا وأضف Paytm الخاص بك.
  • الآن بدء اللعب لكسب نقاط الائتمان.

يمكنك تحويل نقاط الائتمان الخاصة بك إلى نقد وتحويلها إلى محفظة Paytm الخاصة بك. بعد ذلك، يمكنك استخدام هذا المال Paytm للحصول على UC مجانا في PUBG موبايل لايت. وأود أن أقول إن هذا هو أفضل وسيلة لكسب PUBG موبايل لايت شدات ببجي موبايل لايت مجانا.

7. دفع PUBG موبايل لايت البطولات لربح BC PUBG Mobile Lite:

في هذه الأيام المزيد والمزيد من اللاعبين يلعبون PUBG موبايل لايت. بسبب تزايد الجمهور، العديد من المواقع والشركات التي تنظم بطولات للعبة. يمكنك فقط المشاركة في البطولة والفوز بها للحصول على نقد حقيقي. الجائزة النقدية مرتفعة جدا في هذه البطولات. لذلك، عليك أن تفوز هي بطولة واحدة للحصول على بعض شدات ببجي موبايل لايت مجانا (تحميل هكر ببجي موبايل لايت انقر هنا).

كيف تشارك في البطولة ببجي موبايل لايت؟

  • أفضل طريقة للمشاركة في بطولة PUBG Mobile Lite هي Game TV.
  • زيارة هذا الرابط إلى موقع Game TV من هنا.
  • سجل حسابًا وأضف رصيدًا.
  • انضم إلى بطولة PUBG Mobile Lite القادمة.

الكلمات النهائية: لذلك، إليك بعض من أكثر الطرق اً الحقيقة للحصول على شدات ببجي موبايل لايت مجانا في PUBG Mobile Lite. يمكنك بسهولة استخدام هذه النصائح لكسب عملات المعركة مجانا والحصول على جلود، وملابس الأسطوري. إذا وجدت هذا المنصب مفيدة، يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا.


مقالات ذات صله

هكر ببجي موبايل 2023

تحميل برنامج inception هكر ببجي

برنامج هكر ببجي موبايل للأندرويد CREATION MATRIX

تحميل هكر ببجي موبايل للأندرويد 2023

هكر ببجي VIP



سؤال وجواب (FAQ)

ما هي المساحة التي تستهلكها اللعبة، وما هي متطلباتها؟

ببجي لايت مخصصة في الأساس للهواتف بسعة رام 1 جيجابايت. أما ملف التثبيت فهو بمساحة 500 ميجابايت تقريبًا.

هل تدعم إصدارات اللعبة مشاركة نفس الحساب؟ هل يُمكنني نقل حساب ببجي الأصلية إلى ببجي لايت؟

لا، حسابات ببجي أو ببجي لايت ليس لها أي علاقة ببعضها، وإصدار اللعبة حاليًا غير داعم للنقل بين إصدار وآخر.

ما هو الفرق بين لعبة ببجي الأصلية، ولعبة ببجي لايت؟

إصدار PUBG Mobile Lite ذو حجم أقل، وكذلك داعمًا لعدد كبير من الهواتف التي تحتوي على 1 جيجابايت رام أو أقل وذلك بدون التأثير على أداء الهاتف سواء وظائف النظام أو المعالج. وكون أن اللعبة أصغر في المساحة، فهي أصغر فعليًا في كل شيء سواء الخريطة أو أن أقصى عدد لاعبين في نفس الوقت هو 60 لاعب فقط، وذلك بجانب أن مدة المعارج لن تزيد على 10 دقائق.

أنا ألعب حاليًا ببجي لايت، هل يُمكنني مشاركة أصدقائي في لعبة ببجي الأصلية؟

لا، وذلك لأن لعبة PUBG Lite هي لعبة منفصلة تمامًا عن النسخة الأساسية.

هل يوجد إصدار مخصص لنظام iOS من لعبة ببجي لايت؟

في الوقت الحالي اللعبة داعمة لنظام الأندرويد فقط، أو الويندوز من خلال المحاكي.

هل سعر شراء الأشياء بداخل ببجي لايت هو نفسه بداخل ببجي الأساسية؟

لا. كما ذكرنا إصدار PUBG Mobile Lite هو إصدار منفصل عن اللعبة الأساسية. لذلك ستجد أن الأشياء المتاحة للشراء بداخل اللعبة مختلفة، وكذلك أسعارها مختلفة إذا تشابهت.

هل يُمكنني تشغيل كلا إصداري ببجي ونسخة لايت بنفس الحساب؟

نتحدث هنا عن إصدارين مختلفين من اللعبة، يُمكنك اعتبارهما كلعبتين مختلفتين. لذا، ستحتاج إلى إنشاء حساب لكل منهما.

هل يُمكنني حذف حساب ببجي لايت أو إعادته إلى الإعدادات الأساسية؟

هذه الخاصية غير متوفرة في اللعبة حتى الآن.

هل يُمكنني استرجاع أموالي إذا قمت بشراء شيء خاطئ في اللعبة؟

لا. استرجاع الأموال غير متاح في الوقت الحالي، لذلك ستحتاج إلى أن تكون حريص قبل شراء أي شيء.

هل يُمكنني تشغيل ببجي لايت باستخدام محاكي؟

بالطبع يُمكنك ذلك، ولكن مطوري اللعبة ينصحون أن تقوم بتشغيل اللعبة على الموبايل الخاص بك للحصول على تجربة أفضل.

الخاتمة:

هل قمت ببدء تحميل ملفات اكواد PUBG Mobile Lite لهواتف الاندرويد الضعيفة والتي تأتي بحجم صغير جدًا مقارنة بالنسخة الأصلية؟ حسنًا، بما يجب أن تتجّه الآن لطريقة احتراف اللعبة من خلال درس: كيف تهزم أعدائك في لعبة ببجي، وأيضًا أهم أسرار وخِدع ببجي، بالإضافة إلى كيفية تحسين التصويب واستهداف الأعداء في ببجي، وأخيرًا، معرفة إمكانية تشغيل ببجي موبايل لايت على الكمبيوتر.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close