أفضل 10 العاب قتالية وحربية للأجهزة الضعيفة 2024

أفضل 10 العاب للأجهزة الضعيفة 2024

أفضل 10 العاب قتالية وحربية للأجهزة الضعيفة 2022
أفضل 10 العاب قتالية وحربية للأجهزة الضعيفة 2022

أفضل 10 العاب قتالية وحربية في 2024، أن العاب للأجهزة الضعيفة لن تفرق بينها وبين الحقيقة، فإذا كنت من عشاق "الألعاب" فتابع معنا العاب الأجهزة الضعيفة وأختر منها ما يناسبك أفضل 10 ألعاب هوكي لنظام للأندرويد.

أفضل 10 العاب للأجهزة الضعيفة 2022 بجرافيك أكثر من رائع, أفضل 10 العاب قتالية وحربية للأجهزة الضعيفة2022 في الأونة الأخيرة ظهرت لنا (العاب) من مستوى أخر على الكمبيوتر من حيث الغرافيك وأحرف التشابه بالواقع لذألك قررنا أن نمتعكم بهذا المقال الذي ستتعرفون فيه على "أفضل 10 العاب للأجهزة الضعيفة".

أفضل 10 العاب قتالية وحربية للأجهزة الضعيفة 2024


 وكما أذكرنا العاب للأجهزة الضعيفة لن تفرق بينها وبين الحقيقة، كل هذا في موضوع من مواضيع موقع كنوز الانترنت المتعلقة بقسم العاب الكمبيوتر، إذا كنت من عشاق الالعاب فإليك العاب الأجهزة الضعيفة فإختر ما تشاء أفضل لعبة عصابات وألعاب مافيا للأندرويد.


مقالات ذات صله

افضل 10 العاب للأجهزة الضعيفة رام 4 جيجا

افضل 10 العاب للأجهزة الضعيفة رام 2 جيجا

افضل العاب الكمبيوتر للأجهزة الضعيفة بحجم صغير

افضل 5 العاب للكمبيوتر

أفضل العاب اجهزة ضعيفة


لعبة Monster Truck Drive:

وفي هذه اللعبة تلعب في ساحة لوحدك بدون منافسين وتلك الساحة مليئة بالهضاب التي صُنعت من أجلك فعليك القيادة بسرعة كبيرة لكي تقوم بشقلبة متكاملة.

وكلما نجحت في هذا الأمر تحصل على بعض النقاط، وهي أيضا تعمل على الأجهزة الضعيفة وغلباً تكون مثل هذه الألعاب بارافيك خيالي وحجم كبير مما يجعلك تحتاج لرام تفوق 4 جيغا بيت.

لكن هذه بغرافيك متوسط مما يجعلها من بين أفضل 10 العاب للأجهزة الضعيفة وذلك في السيارات أو السباقات.
واللعبة مجانية تعمل على نظام الويندوز لا تهم النسخة أفضل 5 ألعاب قتال باتل رويال لعام 2022.

ميزات اللعبة:
  • أهم ألعاب شاحنة الوحش المثيرة:
  • ضوابط الميل للعبة مجنون لعبة السيارات المثيرة.
  • اختيار ركوب شاحنة الوحش الأسفلت.
  • مليئة بالعقبات لأعمال شاحنة الوحش.
  • HD & 3D رسومات ألعاب حيلة سيارة وحش.
  • أفضل لعبة سباق شاحنات جديدة مثيرة 2020.
  • تحدي لعبة سباق الطرق الوعرة مع الشاحنات.
  • الحصول على شاحنة الوحش الوعرة القيادة لعبة ممتعة.
  • 50 مهمة لألعاب شاحنة الوحش.
  • سائق شاحنة الوحش بيئة 3D.
لعبة Project IGI 1 I’m Going:



سأعرفك الآن على أفضل لعبة حرب، فهي لعبة بغرافيك قليل نوعاً ما لكنها تعتبر الأفضل بالنسبة للأجهزة الضعيفة حيث أنها تشتغل حتى على رام 500 ميغابايت.

وهذا ما يجعل أصحاب الحواسيب الضعيفة جداً يستمتعون باللعبة بدون باند أو لاغ وحجمها صغير، وهي لعبة تشبه لعبة Centre Strike 1.6 اللعبة الأسطورية.

لكن يوجد بينهما بعض التغييرات لا تشكل فريق تذهب لوحدك وتنهي المهام المطلوبة منك وفي أكثر الأوقات قد تكون المهام اغتيال، واللعبة مجانية وتعمل على كل جميع الأجهزة أفضل 3 ألعاب غير متصلة بالإنترنت مثل PUBG Mobile Lite.

ميزات اللعبة:
  • في اللعبة، تلعب شخصية جونز، وهو عميل خاص يجب عليه التسلل إلى قواعد عسكرية معادية لتنفيذ مهام دون أن يتعرض للقتل. وهدفك الرئيسي هو استعادة جهاز نووي مسروق. يمكنك استخدام أسلحة مختلفة في اللعبة، مثل السكاكين، AK-47، بندقية القنص، المتفجرات، قاذفة الصواريخ، وغيرها.
  • أحد السلبيات في اللعبة هو عدم القدرة على حفظ مستوى التقدم في وسط المستوى ففي حالة فشلك في المستوى سيتوجب عليك إعادته من جديد.
  • لعبة بروجيكت آي جي آي هي من الألعاب التي قضى الكثير منا وقتاً في لعبها في الماضي، فإذا شعرت بالحنين إلى الماضي فربما يجدر بك تحميل اللعبة الآن برابط سريع ومباشر عبر موقع دوانزن بالضغط على زر التحميل في هذه الصفحة.
لعبة Call of Duty Modern Warfare 2:



إن لعبة Call Of Duty  تعتبر من أفضل الألعاب الحربية لا على مستوى الكمبيوتر ولا على الهاتف.
وأفضل لعبة حربية للأجهزة الضعيفة لعام 2022 بغرافيك جيد.

وتدور فكرة اللعبة في أنك تقوم بمجموعة من العمليات أو الحروب وكذألك هنالك مراحل في بداية اللعبة كما لو كنت عسكري هاوي تقوم بمجموعة من التدريبات لكي تحارب وتكون من أفضل الجنود في الحرب.

حكاية اللعبة:

تدور احداث اللعبة بعد 5 سنوات من احداث الجزء الاول حيث انتهى بمقتل الارهابي Imran Zakhaev فيقرر أحد اتباعه Vladimir Makarov الانتقام له وانهاء ما بدأه فيقوم ما كروف بالعديد من العمليات الإرهابية وكانت اهمها في أحد المطارات في روسيا حيث انضم الى جماعته أحد عملاء Us Army Ranger ليكسب ثقة ما كروف وينقل اخباره وهو يعتبر جاسوس للولايات المتحدة الأمريكية.

بطريقه ما علم ما كروف ان هناك جاسوس بينهم وعرف انه ذلك الذي انضم اليه حديثاً فقام بعد انهاء الهجوم على المطار الروسي بقتل العميل وما ان وجدت الشرطة الروسية الجثة حتى علمت ان هذا العميل يعمل للولايات المتحدة الأمريكية فأعلنت روسيا الحرب على الولايات المتحدة الأمريكية أفضل 5 ألعاب مثل GTA IV للأجهزة المحمولة.

لعبة Crash Time 2:

افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة,العاب للاجهزة الضعيفة,العاب,للاجهزة الضعيفة,افضل العاب للاجهزة الضعيفة,افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة جدا,العاب حرب للاجهزة الضعيفة,العاب للاجهزة الضعيفة جدا,افضل 5 العاب للاجهزة الضعيفة,العاب حرب للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة,العاب بجرافيك عالي للاجهزة الضعيفة,افضل 5 العاب,العاب حرب للاندرويد,افضل 5 العاب للأجهزة الضعيفة,أفضل 5 العاب للأجهزة الضعيفة,افضل 10 العاب للأجهزة الضعيفة,افضل 5 العاب قتال للاجهزة الضعيفة و القوية,افضل 5 العاب حرب وقتال بدون انترنت
أفضل 10 العاب قتالية وحربية للأجهزة الضعيفة2022

هذه اللعبة تعتبر من أفضل العاب السيارات المجانية (بدون الانترنت)، حيث تدور أحداث اللعبة على السباقات القتالية أنت تقود على الطريق وفي نفس الوقت تتسابق مع المنافسين وتقوم بتدميرهم حتى تفوز بالسباق.

اقرأ ايضا: كيفية تحميل GTA V على جهاز الكمبيوتر، والموبايل GTA 

وتتميز هذه اللعبة بانها تجعلك تتحكم بالحلبات او الطرق مما يجعلك التحكم في الفخاخ أيضاً، كما يمكنك التلاعب بالسيارات والأسلحة على تصميمك الخاص، واللعبة مجانية.

حكاية اللعبة:

تحميل لعبة السيارات Crash Time 2 لعبة سباق سيارات رائعة مع الكثير من الاضافات والمميزات حل القضايا الجنائية المثيرة في الشوارع المتوسطة كعضو في قوة شرطة أوتوبان أو استكشف بحرية عالم اللعبة المفتوحة بينما تطارد المتسابقين ذوي المهارات العالية. مرافقة السياسيين، ونقل البضائع الثمينة أو إنزال العنصر الإجرامي. الان يمكنكم تحميلها برابط مباشر.

لعبة Street Fighter IV:

افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة,العاب للاجهزة الضعيفة,العاب,للاجهزة الضعيفة,افضل العاب للاجهزة الضعيفة,افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة جدا,العاب حرب للاجهزة الضعيفة,العاب للاجهزة الضعيفة جدا,افضل 5 العاب للاجهزة الضعيفة,العاب حرب للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة,العاب بجرافيك عالي للاجهزة الضعيفة,افضل 5 العاب,العاب حرب للاندرويد,افضل 5 العاب للأجهزة الضعيفة,أفضل 5 العاب للأجهزة الضعيفة,افضل 10 العاب للأجهزة الضعيفة,افضل 5 العاب قتال للاجهزة الضعيفة و القوية,افضل 5 العاب حرب وقتال بدون انترنت
أفضل 10 العاب قتالية وحربية للأجهزة الضعيفة2022

هذه اللعبة من أفضل ألعاب القتال أو التحدي وهي مثل لعبة King Of Fighters في كل شيء. تدور أحداث اللعبة حول أنك تختار شخصيتك في اللعبة وتقوم بالتحدي مع مجموعة من الأبطال ولديك ثلاث جولات.

وتتميز هذه اللعبة بالتحكم السريع والخفيف على الاجهزة الضعيفة بالإضافة إلى الضربات القاضبة التي تشعل حماس التحديات، اللعبة مجانية وتعمل على جميع نسخ نظام التشغيل الويندوز.

حكاية اللعبة:

يوسع الإصدار الجديد من لعبة القتال الشعبية الكم الهائل من المحتوى المتاح، ويضيف أيضًا بعض الشخصيات الجديدة. العب مستويات جديدة مع أبطال جدد، وتعلم المكون القتالي العميق في واحدة من أفضل ألعاب القتال من الجيل وحاول التغلب على المتصدرين في وضع اللعب المتعدد.

اقرأ ايضا: حسابات جي تي 5 مجانية وغير مستعملة في 2022 (Gta 5)

لعبة The Legend OF Korea:


سنتعرف الآن على نوع آخر من الألعاب وهي من أفضل ألعاب المغامرات بالنسبة للأجهزة الضعيفة، والمدهش في اللعبة هي أنها تحتوي على خريطة كبيرة ومصاعب كثيرة.

ومن الجميل أيضاً في هذه اللعبة أن الغرافيك جميل وهي قصة شخص وحيد يخاطر بحياته من أجل قتل بعض الوحوش.

ميزات للعبة:
  • خرائط موبا الكلاسيكية، 5v5 معارك.
  • في الوقت الحقيقي 5v5 معارك ضد المعارضين الحقيقيين. قتال أكثر من 3 حارات لاتخاذ برج العدو. 4 مناطق الغابة. 18 برج دفاع. 2 زعماء البرية. نسخ كاملة من خرائط موبا الكلاسيكية. كامل على 5v5، البشرية مقابل المعارك البشرية. عودة مظفرة إلى اللعب MOBA حقيقية. 
  • 2. الفوز مع العمل الجماعي واستراتيجية.
  • كتلة الضرر، والسيطرة على العدو، وشفاء زملائه.
  • اختر من الدبابات، Mages، الرماة، القتلة، يدعم، الخ لرسو الفريق الخاص بك أو تكون مباراة MVP! يتم إطلاق سراح الأبطال الجدد باستمرار! 3. معارك عادلة، تحمل فريقك إلى النصر.
  • تماما مثل MOBAs الكلاسيكية، لا يوجد تدريب البطل أو دفع ثمن الإحصائيات.


لعبة Dark Souls III:



هذه اللعبة مدهشة للغاية وتعتبر من أفضل الألعاب الغامضة للأجهزة الضعيفة وهي من نوع الاستراتيجيات.

ويدور محتوي اللعبة حول شخص غامض يرتدي زياً أسود ويعيش في جبل كبير ويستعملون السحر والسيوف وفي طريقه إلى محاولة تخطي هذا الجبل يقابل مجموعة من الحرس وملوك الوحوش ويجب عليه قتل الجميع كي يذهب الى الضفة الأخرى.
لعبة مدهشة فعلاً وتستحق اللعب وهي مجانية وتعمل على جميع نسخ الويندوز، لكن حجمها كبير قليلا.

حكاية اللعبة:

تعريف لعبة Dark Soul III:

  • لعبة Dark Soul III، هي سلسلة ألعاب فيديو أكشن وتقمص أدوار (Roleplay) من تطوير شركة From Software اليابانية، واشتهرت هذه اللعبة بأجزائها الأربعة:
  •  وهي: Demon's Souls (2009، Dark Souls I (2011)، Dark Souls II (2014)، Dark Souls III (2016)، تجاوزت مبيعات سلسلة لعبة 8.5 مليون لعبة، منها 3.25 مليون لعبة على اجهزة الحاسوب. اللعبة متوافرة على أجهزة Windows, PlayStation 4, Xbox one، حازت اللعبة على إعجاب 95% من مستخدمي جوجل، ولها شعبية كبيرة بين عشاق الألعاب في العالم، وتعتبر واحدة من أصعب الألعاب في العالم.

لعبة One Piece:



إنها لعبة أكثر من رائعة، وبها تقريباً كل الشخصيات ويسهل التحكم بها لا من ناحية طريقة اللعب ولا من ناحية الإعدادات.
واللعبة شخصياتها مشابهة للأنمي، مع تحسينات خفيفة، مثل لوفي أن يكون قادر على الحكي في أمر ما، أو زورو أن يكون قادر على استخدام العديد من السيوف كما انه يريد استخدام مثل أسلوب السيف لواحد من آراباستا .

ميزات اللعبة:

  • 4 ضد 4 MULTIPLAYER عمل نهب الكنز.
  • التقاط مثيرة عمل القراصنة أنيمي على غرار العلم.
    يتقاتل فريقان من 4 لاعبين في الوقت الفعلي لنهب معظم الكنوز.
  • الاندفاع للاستيلاء على المزيد من عملات بيري للوصول إلى النصر.
  • قم بإنشاء طاقم القراصنة النهائي.
  • قاتل الفرق المتنافسة باستخدام شخصيات أنيمي ون بيس الشهيرة من لوفي إلى زولو.
    مزج وتطابق الشخصيات لتشكيل أقوى فريق نهب للكنوز.
  • جمع شظايا الشخصية أثناء المعركة لفتح المزيد من الشخصيات.


لعبة Rune Yana: 

أفضل 10 العاب قتالية وحربية للأجهزة الضعيفة 2022
أفضل 10 العاب قتالية وحربية للأجهزة الضعيفة 2022

وهي لعبة من ألعاب المغامرات الرائعة وهي ثلاثية الأبعاد، تقريباً نفس فكرة The Legend ، الفرق الوحيد هو أن أعدائك هم الحيوانات.

من المدهش في اللعبة هي أنها تحتوي على خريطة كبيرة ومصاعب كثيرة وهذا يجعل اللاعب يلعبها على وقت كبير، غرافيك اللعبة جيد، لعبة تستحق اللعب وهي مجانية وتعمل على جميع نسخ الويندوز.

حكاية اللعبة:

وهي لعبة من ألعاب المغامرات الرائعة وهي ثلاثية الأبعاد، تقريباً نفس فكرة The Legend، الفرق الوحيد هو أن أعدائك هم الحيوانات.

من المدهش في اللعبة هي أنها تحتوي على خريطة كبيرة ومصاعب كثيرة وهذا يجعل اللاعب يلعبها على وقت كبير، غرافيك اللعبة جيد، لعبة تستحق اللعب وهي مجانية وتعمل على جميع نسخ الويندوز.

اقرأ ايضا: كيفية فتح الهاتف العمومي في GTA Online وإكمال الاغتيالات

لعبة Distortions:



وهي من أغرب الألعاب على الإطلاق وتدور أحداث هذه اللعبة حول فتاة تحمل معها الة موسيقية (الكمان) وتذهب عند بعض الأشباح وتبدأ بالعزف لهم وبعد فترة زمنية قصيرة ترحل.

وأنا من رأيي أن هذه اللعبة تعتبر من أفضل الألعاب النفسية والغريبة، اللعبة مجانية وتعمل على نظام الويندوز.

لعبة Need For Speed: Underground 2 أفضل ألعاب السيارات والسباق:

تعتبر لعبة Need For Speed: Underground 2 من أفضل ألعاب السيارات والسباق في جزئها الثاني المميز، بحيث تعد لعبة خفيفة ومناسبة جدا للأجهزة الضعيفة التي تكون فيها الإمكانيات محدودة، وهي من الألعاب المميزة التي يمكنك لعبها والإستمتاع بالمزايا التي تقدمها.

اقرأ ايضا: أسرع 5 طرق لكسب المال في GTA Online في عام 2022

يمكنك بكل سهولة لعب هاته اللعبة والفوز بالسيارات من خلال الفوز بالسباقات وبالتالي يمكنك استكشاف أنحاء المدينة Bayview، ويمكنك الاستفادة من هو مزايا مثل ميزة الوضع Drifting، وكذا مجموعة كبيرة من أنواع الوضع الأخرى التي تشكل لك تشويقا في اللعب.

متطلبات تشغيل لعبة Need For Speed: Underground 2:

تتطلب هذه اللعبة بعض المتطلبات البسيطة التي يجب عليك توفيرها من أجل التمكن من تحميلها وتثبيتهاثم لعبها، وإليك هاته المتطلبات فيما يلي:

  • يجب امتلاك حجم الرام 256 GB.
  • يجب توفير مساحة حتى 2 GB.
  • من الأفضل أن تتوفر على نظام التشغيل 98/98SE/ ME/2000/XP.
  • يجب أن يكون المعالج Pentium III Or Athlon XP.
  • تتطلب كارت الشاشة AGP Video Card With 32 MB.
لعبة Battlefield 2 أفضل ألعاب الحرب والمعارك:

تحتوي لعبة Battlefield 2 على عدة سلاسل ولكن يعد هذا الجزأ أفضل سلاسلها بحيث تناسب الأجهزة الضعيفة والمتوسطة، وهي من ألعاب الحرب المستنبطة من قصة حرب عالمية خيالية ما بين الجيش الأمريكي والجيش الصيني وكذا فصائل من الشرق الأوسط مثل السعودية والإمارات.

اقرأ ايضا: كيفية كتم صوت اللاعبين المزعجين في GTA Online

بعد انتهاء الجزء الأول الذي كان يختص بمعركة فيتنام ينضافإليك في هذا الجزء بعض التحسينات مثل اللعب الجماعي الذي يقوم على المعاونة، بحيث يمكنك أن تلعبمع أكثر من 60 شخص في اللعبة في آن واحد، وبالتالي تشكيل فريق من أجل التغلب على الفريق الآخر.

متطلبات تشغيل لعبة Battlefield 2:

تتطلب هذه اللعبة بعض المتطلبات البسيطة التي يجب عليك توفيرها من أجل التمكن من تحميلها وتثبيتهاثم لعبها، وإليك هاته المتطلبات فيما يلي:

  • يجب امتلاك حجم الرام 512 GB.
  • يجب توفير مساحة حتى 3 GB.
  • من الأفضل أن تتوفر على نظام التشغيل Windows XP 32 Bit/Vista/7.
  • يجب أن يكون المعالج Pentium 4 Or Athlon XP Equivalent.
  • تتطلب كارت الشاشة Geforce FX 5700+ Radeon 8500, 9500+.


الخاتمة:
 لقد تعرفنا معاً في هذا المقال على جميع الأنواع المتعلقة بالألعاب ابتداء من ألعاب القتال إلى العاب السيارات والعاب الحروب والعاب المغامرات وكذألك العاب الاستراتيجية ولا ننسى اللعبة الغريبة والتي من نوع الألعاب النفسية.


مقالات ذات صله

افضل الالعاب الحربية للكمبيوتر

افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة رام 1 جيجا اون لاين

تحميل افضل 5 العاب للكمبيوتر الضعيف

افضل 5 العاب للكمبيوتر

أفضل العاب اجهزة ضعيفة



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close