ببجي موبايل الموسم M11 تسريبات رويال باس والمكافآت

ببجي موبايل الموسم ببجي موبايل الموسم M11 تسريبات رويال باس والمكافآت
ببجي موبايل الموسم M11 تسريبات رويال باس والمكافآت


والموسم المقبل هو مجرد بضعة أيام بعيدا. تسرد هذه المقالة بعض تسريبات المكافأة الأكثر مضاربة "لموسم M11 رويال باس من PUBG Mobile".

جعلت PUBG Mobile لاعبيها يتوقعون التغييرات الجديدة التي تؤدي إلى تسريبات وشائعات حول PUBG Mobile Season M11. كما يشاع أن المطورين سيحولون الإستراتيجية من تنزيل متجر التطبيقات إلى ترقية طبيعية داخل اللعبة.

في حين أن بعضها قد يبدو بعيدًا كل البعد عن التضمين، لا يسعنا إلا الانتظار ورؤية المفاجآت التي لديهم بالنسبة لنا. تمكنت المصادر غير الرسمية من إعطائنا نظرة خاطفة على المكافآت داخل اللعبة قبل أن تصبح رسمية.

"PUBG" موبايل هي واحدة من الأسماء الرائدة في هذا النوع رويال المعركة. وقد لمست اللعبة مرتفعات كبيرة وكانت شعبية جدا في الآونة الأخيرة.

المطورين الافراج عن العديد من ملابس جديدة، والجلود الأسلحة، وغيرها من البنود في المقطع ممر رويال من اللعبة كل موسم. يتم تجديد هذه المكافآت مع بداية كل موسم جديد في PUBG Mobile.

PUBG Mobile الموسم M11 تسريبات رويال باس والمكافآت

في الآونة الأخيرة، وطرح ديفس من الموسم 16 رويال باس التحديث، والموسم المقبل من ببجي موبايل قد يكون بعد شهر. وقد تم المشجعين PUBG موبايل المضاربة التغييرات التي من شأنها أن تجلب إلى لعبة المحمول شعبية في الموسم المقبل M11 التحديث. وقد أصدرت بعض المصادر بشكل غير رسمي عدد قليل من المكافآت في اللعبة من الموسم المقبل قبل الإفراج الرسمي.

كما أنه من السابق لأوانه التعليق، ومنذ أن لم يكن هناك تأكيد من ديفس، هناك احتمال أن هذه الأمور قد لا تجعل من الإصدار النهائي. غير أن المعلومات من المصادر تبدو موافقة ومحتملة تماما.

هذه المادة يأخذ نظرة على جميع المكافآت المتاحة في الموسم M11 رويال باس من ببجي موبايل.

الموسم M11 رويال باس من PUBG موبايل: جميع المكافآت المسربة في اللعبة

1- الجلد مستوى الماس (M416):

ببجي موبايل الموسم M11 تسريبات رويال باس والمكافآت
ببجي موبايل الموسم M11 تسريبات رويال باس والمكافآت


يمكن للاعبين الحصول على هذا الجلد M416 محكم كبيرة بعد الوصول واللعب خمس مرات في طبقة الماس. مزيج الفيروز والأخضر من الألوان في هذا الجلد يضيف إلى مظهر أنيق من البندقية.

2- RP مكافأة المظلة الجلد (غالاكسي):

ببجي موبايل الموسم M11 تسريبات رويال باس والمكافآت
ببجي موبايل الموسم M11 تسريبات رويال باس والمكافآت


ومن المتوقع أن يكون جلد المظلة واحدة من مكافآت رويال باس في المستوى 10 أو 20. موضوع المجرة السوداء والأرجوانية من الجلد هو ما يجعلها مغرية حقا للاعبين.

3- RP مكافأة الحلي (غالاكسي مفتاح حلقة):

و Keyring غالاكسي أو الحلي هي الملحقات لإرفاق البندقية؛ وهذه المرة أنها قد تكون متاحة في قسم RP من ببجي موبايل بين مستوى RP 1 إلى 10.

4- الذهب مستوى الزي:

يمكن الحصول على هذا الزي من قبل اللاعبين بعد الوصول واللعب خمس مرات في الفئة الذهبية. يمكن للاعبين الحصول على الزي من قسم المكافآت الموسمية في PUBG Mobile.

5- RP Reward Grenade Skin (Snowman Alert):

جلد قنبلة يدوية تنبيه رجل الثلج تبدو رائعة إلى حد كبير، والتي لديها وجه رجل الثلج على جانب واحد. وتقول المصادر إن هذا الجلد قد يتضمن تأثيراً خاصاً لانفجار ثلجي عندما تُلقى القنبلة اليدوية.

6- 100 RP ملابس:

بعد الوصول إلى مستوى الحد الأقصى من RP رتبة 100 في الموسم M11، يمكن للاعبين الاختيار بين هذه الدعاوى سايبورغ اثنين بعنوان (الذكور والإناث على حد سواء) من اختيارهم. هذه الجماعات لديها نهج مستقبلي وأيضا تلميحات نحو موضوع الموسم المقبل.

7- عموم الجلد:

قد تكون هذه البشرة ذات اللون الفيروزي متوفرة في مستوى RP 30، وعندما يتم ملاحظتها عن كثب، فإنها تصور وجه تنين البحر المطبوع على الجانب الخلفي من جلد المقلاة.

8- سيارة الجلد ريترو كلاسيك (داسيا):

قد تظهر بشرة داسيا المسربة في حدث في "الموسم M11 من ببجي موبايل" PUBG Mobile ، وتسمى الجلد بـ Retro Classic Dacia. هذا الجلد يوفر نظرة كلاسيكية من سيارة رياضية مرسيدس بنز الرجعية ولها لون رمادي.
كما ذكر سابقا، هذه التسريبات المكافأة ليست رسمية، وربما لا يكون هناك في التحديث النهائي. فهي مجرد تكهنات شعبية من مصادر مختلفة.

جنبا لى جنب مع كل هذه المكافآت، سيتم أيضا تضمين مختلف المكافآت الحدث في اللعبة الأخرى وملابس. كما هو الحال دائما، سيتم أيضا مكافأة مجانا 600 جامعة كاليفورنيا في "الموسم M11 رويال باس" للاعبين لجمع.

وقد شوهد معظم المحتوى المذكور في هذه المقالة في إصدار الصينية من اللعبة. ومن المعروف جيدا أن معظم مكونات ببجي موبايل يتم إدخالها لأول مرة في الصين، والتي يتم في وقت لاحق كإطلاق عالمي. ومن ثم هناك احتمال أن هذه التسريبات قد تظهر في الإفراج الرسمي المقبل من ببجي موبايل.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close