طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانًا عن طريق id

شحن شدات ببجي مجانا
طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانًا عن طريق id

كيفية الحصول على UC مجانًا في PUBG Mobile مجانًا, شحن شدات مجانًا في ببجي موبايل UC Cash هي السلعة الأكثر طلبًا في PUBG Mobile. يمكن استخدامه لشراء Elite Royale Pass والأزياء وجلود الأسلحة وغير ذلك الكثير. PUBG Mobile هي لعبة الجوال الأعلى ربحًا في العالم وقد حققت إيرادات تجاوزت 150 مليون دولار.

 تحتوي اللعبة على عملتين، أي شحن شدات مجانًا و BP. في حين يمكن كسب هذا الأخير مجانًا بسرعة من خلال ممارسة الألعاب، يجب شراء الأول عن طريق إنفاق أموال فعلية.

شحن شدات ببجي موبايل مجانًا

عن طريق إنفاق رصيد Google Play أو عن طريق الدفع مباشرة من خلال حساباتهم المصرفية. يمكن استخدام العملة المذكورة أعلاه لشراء Elite Pass والأزياء وجلود المركبات وغير ذلك الكثير. لا يستطيع بعض اللاعبين إنفاق أموالهم على نفس الشيء، لذا إليك أفضل الطرق للحصول على شدات مجانًا ببجي موبايل مجانًا.

طريقة شحن شدات ببجي مجانًا في PUBG Mobile

من غير القانوني استخدام الاختراق لكسب "شدات مجانًا ببجي موبايل" أو الفوز بالمباريات. وبالتالي، فيما يلي قائمة بأفضل الطرق القانونية لكسب شدات مجانًا ببجي موبايل" مجانًا.

الربح من التطبيقات لشحن شدات ببجي مجانا:

هناك الكثير من التطبيقات مثل Zupee Gold التي تقدم Paytm cash مجانًا. كل ما يتعين على المرء القيام به هو تثبيت التطبيق وإعطاء إجابات لأسئلة بسيطة وسيتم إضافة الأموال التي تم ربحها تلقائيًا في محفظة التطبيق الخاصة به. علاوة على ذلك، يمكن استردادها في حساب Paytm الشخصي للدفع مقابل.

لشحن شدات ببجي مجانا بطاقات هدايا Google Play

بعض مواقع الويب أو التطبيقات مثل app Karma تكافئ المستخدمين ببطاقات هدايا Google Play المجانية عند إكمال المهمة الموضحة في التطبيق. يحتاج اللاعبون إلى تسجيل أنفسهم في التطبيق واختيار أي من المهام المعينة وتنفيذها لكسب النقاط. يمكن استخدام هذه النقاط لشراء بطاقات هدايا Google Play ويمكن استخدامها بشكل أكبر لشراء دون التخلي عن أي أموال فعلية.

الاستطلاعات عبر الإنترنت لشحن شدات ببجي مجانا:

تقدم تطبيقات مثل Google Opinion Rewards:

نقودًا مجانية للمستخدمين لملء الاستبيانات عبر الإنترنت. يحتاج المستخدمون إلى الإجابة على بعض الأسئلة البسيطة وسيتم إضافة الأموال تلقائيًا، بناءً على الإجابات المقدمة. نصيحة إضافية لكسب أفضل من خلال الاستطلاعات عبر الإنترنت هي قراءة الأسئلة بعناية والإجابة وفقًا لذلك.

طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانًا عن طريق id

إنها أفضل طريقة للحصول على شدات مجانًا ببجي موبايل في PUBG Mobile مجانًا. تقدم Elite Royale Pass إجمالي 600 UC كمكافآت مهمة RP. يحتاج اللاعبون إلى شراء Elite Royale Pass مرة واحدة فقط ويحتاجون إلى إكمال مهام RP. تبلغ تكلفة Elite Royale Pass 600 UC ويمكن للاعبين الحصول على المبلغ الكامل الذي دفعوه لإعادة شرائه بسهولة.

طريقة شحن شدات ببجي مجانا
طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانًا 

لشحن شدات ببجي مجانا رصيد Google Play المجاني:

يرسل متجر Google Play بعض رصيد Google Play المجاني للمستخدمين بشكل عشوائي، والذي بدوره يمكن استخدامه لشراء UC. يحتاج اللاعبون إلى تحديد المبلغ الذي يرغبون في شرائه به، وسيتم خصم مبلغ رصيد Google Play تلقائيًا من الدفع. وبالتالي، يمكن شراء "شدات مجانًا ببجي موبايل" بسعر أرخص بكثير.

شحن شدات مجانًا في ببجي موبايل

شحن شدات ببجي موبايل:

لإعادة شحن شدات PUBG موبايل باستخدام الباركود الخاص بهاتف PUBGI Mobile.
  1. الدخول إلى موقع الويب لشحن أجهزة PUBG.
  2. اللاعب هو الذي يحدد بلده.
  3. اختر لعبة بيجي.
  4. انقر فوق الزر Go.
  5. اختر تشكيلات شحن PUBG.
  6. اختر فئة الشحن المناسبة.

من الممكن أيضًا الحصول على PUBG UC مجانًا باستخدام طرق أخرى غير مباشرة ستشمل في الغالب إكمال الاستطلاعات عبر الإنترنت أو المشاركة في الهدايا أو استخدام منشئ PUBG UC المجاني.
ولكن قبل أن نبدأ في وصف هذه الأساليب بالتفصيل، إليك بعض الأشياء الأساسية التي يجب أن تعرفها عن طريقة لعب PUBG للأجهزة المحمولة.

استخدم سماعات الرأس الخاصة بك!
تعد سماعات الرأس جزءًا مهمًا جدًا من أجهزة PUBG. لا تحتاج حقًا إلى سماعة رأس متطورة للألعاب، فكل ما تحتاجه هو سماعة رأس وميكروفون.

بهذه الطريقة، يحصل اللاعبون على وعي مكاني أفضل حيث يمكنهم سماع طلقات نارية، وضوضاء المركبات، وكذلك ما يقوله اللاعبون الآخرون من حولهم. تساعد سماعات الرأس أيضًا في تحسين التواصل مع أعضاء فريقك.

الميكروفون هو أقرب حليف لك قم بتبديل خيارات الدردشة إلى "الفريق" وبعد ذلك يمكنك التنسيق بشكل أفضل مع زملائك في الفريق أثناء لعب Squad أو Duos.

هناك الكثير من الناس يبحثون عن طريقة لشحن الرويال باس في لعبة ببجي والحصول على شدات مجانا ولكن يجدون الكثير والكثير من الشروحات على المواقع والقنوات ولكن لا يجدون ما يبحثون عنه واليوم سأشرح لكم طريقة الحصول على عدد كبير من الشدات في لعبة ببجي مجانا 100% عن طريق موقع يقدم لك الكثير من التطبيقات ومن خلاله ستجمع الألاف من الشدات وحصولك على الرويال باس في ببجي مجانا تابع معي خطوة بخطوة.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close