كيفية فك الحظر في لعبة ببجي موبايل خلال يومين

فك باند ببجي, فك باند ببجي موبايل, باند ببجي موبايل, طريقة فك الباند في ببجي, فك باند ببجي 10 سنوات, فك باند ببجي 10 سنوات جميع اسباب حظر حساب ببجي موبايل, فك الباند, فك الباند في لعبه ببجي موبايل, طريقه فك الباند في لعبه ببجي موبايل, فك الحظر ببجي موبايل, الباند في ببجي, فك حظر حسابات ببجي
كيفية فك الحظر في لعبة ببجي موبايل خلال يومين

طريقه حصريه وحديثه جداً يردون عليك بيومين طريقة فك الباند ببجي 100% طريقه حصريه وحديثه جدا يردون عليك بيومين ألعاب Tencent لديها سياسة صارمة ضد اللاعبين الذين اشتعلت الغش. بالنسبة للاعبين PUBG Mobile المحظورة بشكل خاطئ، نناقش كيفية الحصول عليه انقلبت.

وقد وضعت PUBG موبايل معايير لألعاب رويال المعركة على منصة متنقلة. الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم اللعب، وأنها تنفق الكثير من الوقت طحن ليكون أفضل. ومع ذلك، بعض الغشاشون الخراب تجربة BR بأكملها. وبالتالي، جلبت المطورين في الكثير من التغييرات لضمان أن اللاعبين يمكن أن يتمتعوا بتجربة عادلة اللعب.

ألعاب تينسنت لديها سياسة صارمة ضد الغش، والحفاظ على روح اللعبة، وأنها اتخذت عدة تدابير مثل حظر المستخدمين الذين يستخدمون البرمجيات غير المشروعة وأكثر من ذلك. ولكن في بعض الأحيان، يتم تعليق المستخدمين لأسباب غير عادية. في هذه المقالة، نناقش كيفية إلغاء تحديد حساب PUBG Mobile فك الباند 100% طريقه حصريه وحديثه جدا يردون عليك بيومين.

الطريقة الوحيدة لإزالة الحظر من حساب PUBG Mobile الخاص بك

فيما يلي خطوات إلغاء حظر حساب PUBG Mobile الخاص بك:

  1. تسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك أو أي خدمة بريد أخرى.
  2. أنشئ بريدًا جديدًا واكتب "PUBGMOBILE_CS@tencentgames.com" في عنوان المرسل.
  3. استأنف على تعليق حسابك من خلال شرح مشكلتك في نص البريد الإلكتروني.
  4. قم بتضمين معرف شخصيتك واسم الحساب في الرسالة.
  5. اضغط على زر الإرسال بعد الانتهاء من البريد الإلكتروني
  6. بعد مراجعة طلبك، ستقوم PUBG Mobile بإلغاء حظر حسابك بعد بضعة أيام. 

أسباب حظر الحساب في ببجي موبايل

نظرًا لأن الملايين من المستخدمين من جميع أنحاء العالم يلعبون PUBG Mobile، فقد اتخذ المطورون مؤخرًا بعض القرارات الصارمة التي يمكن أن تؤدي إلى حظر حساب PUBG الخاص بك إذا انتهكت قواعد اللعبة. يفسد الغشاشون تجربة اللعبة تمامًا وامتلاك ميزة غير عادلة على الآخرين أمر يفسد روح اللعبة.

هناك أسباب مختلفة لماذا المطورين صفعة الحظر على حسابات اللاعبين. فيما يلي بعض الأسباب المذكورة في الصفحة الرسمية المساعدة من PUBG Mobile:

  • إذا كنت قد استخدمت أي أداة غش أو برنامج غير قانوني، فهناك فرصة جيدة لحظر حسابك بسبب ذلك. يمكن اكتشاف روبوتات AIM والمتسللين بسهولة.
  • إذا قمت بتسجيل الدخول إلى لعبتك من تطبيق جهة خارجية غير مصرح به، فسيتم حظر حسابك في حالة قيام هذا التطبيق بإجراء بعض التغييرات في بيانات ملف العميل.
  • إذا قمت بتغيير أي شيء ضمن بيانات العميل، على سبيل المثال، إزالة العشب أو تغيير نموذج العشب أو اللون، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات.
  • استخدام عميل لعبة غير رسمي للعب PUBG.
  • إذا كانت معلومات حسابك غير صحيحة أو كنت تروج لأي نوع من المعلومات أو موقع الويب غير القانوني، فقد يؤدي ذلك إلى تعليق حسابك.
  • الغش عدة مرات في مباراة جماعية.
  • استخدام قناة دفع غير مصرح بها لإعادة شحن UC.
  • التعاون مع لاعبين من خارج فريقك.

كيفية إلغاء الباند حساب ببجي موبايل

إذا كان اللاعبون يعتقدون أن حساباتهم تم حظرها خطأ، يمكنهم تقديم مطالبة. وإليك كيف يمكنهم القيام بذلك:

  • الخطوة الأولى: يجب أن تفتح PUBG Mobile، وسيظهر إشعار الحظر على الشاشة.
  • الخطوة الثانية: سيحصل على خيارين — ملف المطالبة والتفاصيل، ويمكن الضغط على هذا الأخير إذا كانوا يرغبون في التحقق من السبب الدقيق للتعليق.
  • الخطوة الثالثة: للحصول على إلغاء الحظر على الحساب، يمكن للاعب اختيار مطالبة الملف والاستئناف مع أسباب حول سبب رفع الحظر. سيقوم المطورون بعد ذلك بمراجعة نفس.

يمكن للمستخدمين أيضا إرسال بريد إلكتروني إلى PUBG موبايل (PUBGMOBILE_CS@tencentgames.com) ووصف المشكلة، مناشدا لإزالة تعليق.

وإذا تم حظر اللاعبين لاستخدامهم أدوات غير مشروعة، فلن يتم النظر في الطعون والمطالبات.

ملاحظة: هذه المقالة للمبتدئين. في حين أنه قد يبدو واضحا لك، العديد من اللاعبين الجدد غالبا ما تبحث عن هذه الأساليب 'مبتدئ'! حتى قبل أن ندعو لهم 'noobs'، تذكر أنك كنت في أحذيتهم منذ وقت ليس ببعيد، وهذه هي طريقة "فك الحظر في لعبة ببجي موبايل خلال يومين".

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close