أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile
أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobileأفضل اعدادات ببجي موبايل، التي يستخدمها أشهر اليوتيوبر العرب المشهورين مثل ابن سوريا، لاحتراف لعبة ببجي موبايل بوقت قصير جدا حيث يشتهر ابن سوريا بثبات الأسلحة في لعبة ببجي موبايل وهو أفضل لاعب عربي في ببجي في الوقت الحالي، وقد حصل ابن سوريا على أكثر من 4 مليون مشترك في الوقت الحالي.

ومليون روسيس الى أكثر من 2 مليون مشترك في قناة اليوتيوب، حيث يلعب اللاعبين بشكل احترافي بشكل كبير. ووصل الى مراتب عالية في هذه اللعبة الرائعة بفضل الإعدادات الهامة في هذه اللعبة ببجي موبايل، تهكير ببجي موبايل.

اليك أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile
أفضل إعدادات ببجي موبايل

الآن تستطيع الحصول على أفضل اعدادات ببجي موبايل, العب في 4 أصابع او 6 أصابع كما يلعب اليوتيوبر ابن سوريا، بحيث تستطيع العب بشكل أسرع وتلعب بشكل احترافي في لعبة ببجي موبايل، ويعتبر ثبات الأسلحة في لعبة ببجي موبايل أحد اهم العوامل لكي تستطيع احتراف لعبة ببجي موبايل سواء على هواتف الاندرويد او الايفون او الايباد.


مقالات ذات صله

جميع أنواع الهكر في لعبة ببجي PUBG MOBILE

أسرع طريقة لفك الحظر في لعبة ببجي Pubg mobile

أسماء PUBG فريدة من نوعها ببجي موبايل (PUBG MOBILE)

طريقة شحن شدات ببجي مجانا عن طريق البطاقات المجانية

تهكير ببجي PUBG موبايل بدون روت وبدون باند وميزات خارقة


 وتعتبر الشاشة الكبيرة أيضا عامل مهم لاحتراف لعبة بجي موبايل، مثل ابن سوريا يستخدم ايباد وهو بحجم شاشة كبيرة، اما مليون روسيس يستخدم هاتف ايفون وهو بحجم شاشة صغير بالنسبة لحجم شاشة الايباد يتم تحديد الفائز في اللعبة على أساس البقاء على قيد الحياة حتى الأخر. لذلك المنافسين موجودون في كل مكان في هذه اللعبة لهدف إطلاق النار على خصومهم من أجل الفوز. 

الإعدادات الأساسية في ببجي PUBG Mobile

ببجي يمكن تمكين الإعدادات الأكثر أهمية، مثل Peek & Fire و Gyroscope ، في الإعدادات الأساسية. أحد العناصر الحاسمة في لعبة Sevou هو استخدام الجيروسكوب وميزة إلقاء نظرة خاطفة ونار. إذا كنت تستخدم طريقة المخلب رباعي الأصابع (أو أكثر)، فإنني أوصي بشدة باستخدام خيار "Hold" في "الوضع الهزيل" و "وضع النطاق.

أفضل إعدادات ببجي موبايل أربع أصابع

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile
أفضل إعدادات ببجي موبايل

ببجي لقد استخدمت iPhone XS و iPhone 11 Pro Max مع إعداد ثلاثي الأصابع، والآن أستخدم iPad مع إعداد مخلب 6 أصابع ، تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت) . 

أفضل إعدادات الرسومات ببجي

ببجي واحدة من المشكلات التي يتعين على لاعبي PUBG Mobile ، بما في ذلك Sevou ، التعامل معها كل يوم هي الأجهزة المحمومة. أوصي باستخدام أقل رسومات ممكنة، ولكن يجب أن يكون معدل الإطارات (الإطارات في الثانية) مرتفعًا قدر الإمكان. إذا كان جهازك قادرًا على التعامل مع خيار Extreme (60 إطارًا في الثانية)، فيجب استخدامه عبر Ultra (30 إطارًا في الثانية)، جميع طرق الغش في لعبة ببجي PUBG Mobile والحماية منها .



أفضل إعدادات الحساسية ببجي موبايل

ببجي إعدادات الحساسية هي مدى سرعة تفاعل اللعبة مع حركاتك. أوصي بحساسيات مخصصة للغاية. تم اختبار الإعدادات التالية وتحسينها لمدة عامين تقريبًا أنا وأخي ليفينيو.

ببجي هذه هي أفضل الحساسيات وفقًا لنا، ومع ذلك، فإن إعدادات الحساسية غير موضوعية للغاية وما قد يصلح لنا قد لا يكون الأفضل بالنسبة لك. قد يشعرون ببعض الغرابة أو التعقيد في البداية. ولكن مثل أي شيء آخر، تحتاج إلى التدرب ومنحهم الوقت حتى تشعر بالراحة معهم، أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية.

أفضل إعدادات حساسية الكاميرا (مظهر مجاني) ببجي

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile
أفضل إعدادات ببجي موبايل


ببجي هذه هي إعدادات الحساسية لحركة الكاميرا عندما تنظر حولك باستخدام زر العين.

أفضل إعدادات تصوير ببجي موبايل

ببجي تحدد إعدادات الكاميرا مدى سرعة حركات الكاميرا عند دخول سلاحك .


أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile
أفضل إعدادات ببجي موبايل

أفضل إعدادات حساسية ADS ببجي

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile
أفضل إعدادات ببجي موبايل

تعني إعدادات حساسية ADS، أو Aim Down Sight ، مدى سرعة تحرك نطاقك عند التصويب وإطلاق النار باستخدام أسلحتك. هذه مهمة للغاية للسيطرة على الارتداد.

أفضل إعدادات جيرسكوب ببجي

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile
أفضل إعدادات ببجي موبايل

ببجي PUBG Mobile هي واحدة من أكثر ألعاب الجوال شعبية حتى الآن وتستمر في التوسع. إنها لعبة ضد لاعب مطلق النار تتميز من بين الأوضاع الأخرى، الوضع الكلاسيكي (Battle Royale) الذي يصل فيه ما يصل إلى 100 لاعب على جزيرة دون أي أسلحة. مع تقلص منطقة اللعب، يجب على اللاعبين القتال حتى النهاية ليصبح آخر رجل يقف، وهذه هي، طريقة شحن شدات ببجي مجانا.

أفضل إعدادات PUBG Mobile الأساسية

مساعدة التصويب: معطل

  1. على الرغم من أن مساعدة الهدف هي واحدة من الإعدادات الأولى التي يمكّنها لاعبو PUBG Mobile الجدد افتراضيًا، إلا أن معظم اللاعبين المحترفين يفضلون تعطيلها. يمكن أن تصبح مساعدة التصويب معطلة عندما تحتاج إلى إنزال خصوم بجوار بعضهم البعض. سيسمح لك إيقاف تشغيله بالحصول على مزيد من التحولات السائلة أثناء التصويب.
  2. عمل الترباس / وضع إطلاق القوس والنشاب: اضغط.
  3. تحذير الرؤية المحظورة: مُمكّن.
  4. عندما تمنعك إحدى العقبات في PUBG Mobile ، فلن تكون قادرًا على إطلاق النار. ستبدو بندقيتك مختلفة كمؤشر، ولكن ليس من الجيد أبدًا أن يكون لديك تحذير مرئي لإعلامك.

كيفية ضبط حساسية pubg، لتحسين الهدف في PUBG موبايل و Fortnite!


1. ضبط حساسية pubg لتحسين الهدف في PUBG:
الخطوة الأولى والأهم نحو تحسين الهدف هي ضبط حساسية العانة المناسبة في إعدادات اللعبة. للقيام بذلك، انتقل إلى خيار حساسية PUBG المحمول وإجراء تعديلات وفقا لمتطلباتك ومهاراتك. لقد شرحنا أيضا أفضل تعديلات الحساسية التي يمكنك إجراؤها في هذه المقالة. لذا، يمكنك متابعة مع تلك كذلك.

اختبار التعديلات التي قمت بها ممكن أيضا من خلال وضع التدريب أو عن طريق اللعب مباشرة. بطريقة أو بأخرى، فإن التعديلات الصحيحة تثبت دائما أنها مفيدة للغاية.

2. تمكين مساعدة الهدف سوف تحسين الهدف في PUBG:

ميزة تهدف مفيدة جدا أن PUBG عروض لتحسين الهدف في PUBG هو مساعدة الهدف. توفر هذه الميزة المساعدة في الاستهداف التي يمكن أن تساعدك على تحقيق هدف أفضل. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يصحح تلقائيا الهدف الخاطئ ويضمن أقل ضرر.

معارك حاسمة الحصول على أكثر قابلية للإدارة مع هذه الميزة. ومع ذلك، إذا كنت تتمتع الشعور الإجهاد الألعاب والسيطرة على كل شيء بنفسك، قد لا تكون هذه الميزة بالنسبة لك كما أنه يأخذ بعيدا هذه العناصر. ولكن على الجانب المشرق، فإنه يحسن فرصك في الفوز بالمباراة في نهاية المطاف ويحتوي على عشاء الدجاج، وهو الجزء الأكثر حاجة.

3. ضبط موقف مرمى تحسين الهدف في PUBG:

عامل حاسم آخر لتحسين الهدف في PUBG هو وضع مرمى. لاعبين في بعض الأحيان يغيب عن لقطات هامة عن طريق إطلاق النار على الأرض أو في مكان غير فعال على جسم الخصم. يمكن تغيير مثل هذه الأخطاء عن طريق تغيير التعديلات على موقف مرمى وجعل headshots. إطلاق النار في رأس العدو سوف تفعل المزيد من الضرر في طلقة واحدة.

فمن الأفضل لأطلاق النار في زاوية 90 درجة على سطح مستو لتحقيق headshot الكمال.

4. تحسين الهدف في PUBG byBringing في جيروسكوب:

يمكن للمستخدمين تحسين تهدف إلى حد أكبر مع إعدادات مثالية من حساسية pubg وعدم قدرة جيروسكوب. يمكن للاعبين الهدف وإطلاق النار دون التأكيد على الإبهام والأصابع مع جيروسكوب.

يستخدم الجيروسكوب اتجاه الشاشة وحركتها الدوارة لتقديم أفضل اتجاهات التوجيه للاعب. استخدام هذا، وسوف ترى التحسن في هدفكم.

تحسين الهدف في PUBGBest إعدادات الحساسية pubg لPubg

الآن بعد أن كنت تعرف ما هي التقنيات لاستخدامها لتحسين تهدف في PUBG، فقد حان الوقت أن تحصل على معرفة أفضل إعدادات الحساسية pubg. وقد تم شرح هذه الإعدادات مع مساعدة من النقاط التالية:

1. حساسية الكاميرا:

الإعداد الأول القابل للتعديل الذي ستواجهه في قسم حساسية pubg المحمول هو إعداد حساسية الكاميرا. يمكنك ضبط طريقة عرض الألعاب بضبط حساسية الكاميرا.

يجب أن سرعة اللاعب ننظر حولنا في اتجاهات مختلفة في اللعبة. لذلك، قد تعمل الإعدادات الافتراضية ل TPP (منظور الشخص الثالث) وFPP (منظور الشخص الأول) حساسية pubg الكاميرا أيضا بشكل جيد للعديد من المستخدمين. ومع ذلك، يمكن إجراء التعديلات كما يلي:

  • الكاميرا: 95-100٪
  • الشراكة عبر المحيط الهادئ: 95-100٪
  • حزب الشعب الحر: 70-75 في المائة
  • 2. الكاميرا + إعدادات النطاق

ضبط الإعدادات الحساسة للكاميرا سوف تؤثر على حساسية في اللعبة للنظر حولها. لذلك، فإن ضبط حساسية أعلى من pubg الكاميرا خفض حساسية يبحث في اللعبة.

خطأ واحد في هذا الإعداد يمكن أن يكون ضارا للأداء النهائي الخاص بك في اللعبة. لذلك، فمن الأفضل لخلق التوازن، ويمكنك تحقيق هذا التوازن عن طريق وضع القيم التالية:

  • برنامج النقاط التجارية مع عدم وجود نطاق: 95-100٪
  • FPP بدون نطاق: 85-90٪
  • النقطة الحمراء، ثلاثية الأبعاد، مساعدة الهدف: 50-55٪
  • 2x النطاق: 30-35٪
  • نطاق 3x: 20-25٪
  • نطاق 4x، VSS: 15-18٪
  • نطاق 6x: 10-13٪
  • نطاق 8x: 10-13٪

3. الهدف أسفل البصر (ADS) حساسية:

ADS أو تهدف إلى أسفل البصر حساسية pubg هو آخر الإعداد القابل للتعديل من شأنها أن تساعدك في تحسين الهدف. تقرر السيطرة سيكون لديك لماذا إطلاق النار أو إطلاق النار. ستساعدك الإعدادات الصحيحة ل ADS على الحصول على أعدائك وخصومك بشكل أسرع. تعيينها إلى هذه القيم لتحقيق أفضل النتائج:

  • برنامج النقاط التجارية مع عدم وجود نطاق: 95-100٪
  • FPP بدون نطاق: 85-90٪
  • النقطة الحمراء، ثلاثية الأبعاد، مساعدة الهدف: 55-60٪
  • 2x النطاق: 37-42٪
  • نطاق 3x: 30-35٪
  • نطاق 4x، VSS: 25-30٪
  • نطاق 6x: 20-23٪
  • نطاق 8x: 10-13٪

4. جيروسكوب:

لقد ذكرنا بالفعل لتحسين الهدف في PUBG بالإضافة إلى فوائد جيروسكوب وكيف يعمل بشكل أفضل مع تعديلات حساسية pubg الصحيحة. يمكنك تتبع أفضل الحركات على الشاشة بمساعدة جيروسكوب والحصول على أفضل التنقل من خلال الإعدادات التالية:
  • برنامج النقاط التجارية مع عدم وجود نطاق: 95-100٪
  • FPP بدون نطاق: 95-100٪
  • النقطة الحمراء، ثلاثية الأبعاد، مساعدة الهدف: 90-95٪
  • 2x النطاق: 120-125٪
  • نطاق 3x: 60-65٪
  • نطاق 4x، VSS: 50-55٪
  • نطاق 6x: 40-45٪
  • نطاق 8x: 30-35٪
متابعة مع هذه الإعدادات حساسية pubg قابل للتعديل الأربعة ولاحظ كيف يحصل على تحسين اللعبة الخاصة بك الاستهداف والاستهداف. يمكنك أيضا اختبار بها في مباراة سريعة أو فريق Deathmatch وتغيير هذه الإعدادات في أي وقت.

ملاحظة لتحسين الهدف في PUBG:

ينصح اللاعبون بتعديل مستويات الحساسية هذه حسب رغبتهم. الجيروسكوب وكذلك غيرها من المعلمات للاستجابة للمس تختلف من جهاز إلى آخر. قم بزيارة ميدان التدريب أو حديقة التشجيع للتعرف على إعدادات حساسية العانة وتحسين هدفك والتحكم في الارتداد، بالإضافة إلى طريقة اللعب الشاملة.

بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو للعب PUBG موبايل، فمن المستحسن لتحسين الهدف في PUBG واستخدام البنادق التي تستخدم الذخيرة 5.56mm، مثل M416، سكار-L، QBZ، وبندقية هجومية G36C، لأنها أكثر استقرارا من أسلحة مثل AKM وبيريل M762.

في حال كنت تبحث لبيع الهاتف عبر الإنترنت، أو ترغب في إعادة تدوير الهاتف القديم، Cashify هو أفضل مكان للقيام بذلك.

الحكم النهائي:

كان كل شيء عن النصائح والحيل والتكيف الحساسية التي من شأنها أن تساعد بالتأكيد اللاعبين في تحقيق أفضل قدراتهم والهدف الأكثر رغبة. كل هذه التعديلات والحيل من السهل جدا لجعل ومتابعة مع. إذا، ما الذي تنتظره الآن؟ الذهاب ومحاولة الخروج من الإعدادات بنفسك ويسجل بعض العشاء الدجاج مع بعض الموالية للمستوى تهدف.

استخدام إعداد بأربعة أصابع

في PUBG، عادة ما يستخدم اللاعبون إبهامهم للتحكم في اللعبة. ولكن في بعض الأحيان يصبح من الصعب السيطرة على اللعبة مع الإبهام. فإنه يخلق عقبات في الوصول إلى بعض وظائف اللعبة. لتخفيف هذه المشكلة يجب على اللاعبين ثم الاستفادة من الإعداد إصبع 4 في اللعبة.

PUBG يوفر خيار استخدام الإعداد 4 إصبع. يمكنك إنشاء وتخصيص عناصر التحكم الخاصة بك في خيار الحساسية.
ضوابط الاصبع ستمكن من يد حرة في اللعبة. يمكنك إطلاق النار متعددة، تحميل والهدف مع عناصر التحكم في وقت واحد. وسوف يزيل عامل العقبات.

مقالات ذات صله

هكر ببجي موبايل 2023

تحميل برنامج inception هكر ببجي

برنامج هكر_ببجي موبايل للأندرويد CREATION MATRIX

تحميل هكر_ببجي موبايل للأندرويد 2023

هكر_ببجي VIP

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close