أسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات snapchat بالنجمة

طريقة توثيق حساب سناب شات بالنجمة

توثيق حساب سناب شات بالنجمة هو إجراء هام يساعد على تحقيق المصداقية والشفافية في التعاملات داخل التطبيق، ويزيد من مصداقية حسابك أمام المستخدمين. وتوثيق الحساب على سناب شات يتم عن طريق وضع علامة النجمة الزرقاء المميزة بجانب اسم المستخدم، مما يعني أن الحساب موثوق به وأن صاحبه هو الشخص الحقيقي.

إذا كنت تريد توثيق حسابك على سناب شات بالنجمة، فالأمر سهل ويمكن القيام به في بضع خطوات بسيطة. عادة ما يتطلب التوثيق إثبات هوية المستخدم من خلال إرسال بعض المعلومات الشخصية إلى فريق دعم سناب شات، وبعد التحقق من صحة المعلومات، يتم تفعيل النجمة الزرقاء بجانب اسم المستخدم.

في هذا المقال، سنتحدث عن أسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات بالنجمة، بالإضافة إلى بعض النصائح للمحافظة على أمان حسابك وجعله أكثر جاذبية ومصداقية للمستخدمين.

أسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات snapchat بالنجمة
توثيق حسابك على سناب شات

أسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات snapchat بالنجمة

مقالتنا اليوم عن توثيق حسابات السناب شات مسألة تهم الكثير من مستخدمي هذا التطبيق، خاصة للذين لديهم عدد لا بأس به من المتابعين في تطبيق السناب شات مثل العلامات التجارية، والمشاهير والشخصيات المشهورة مثل عارضة الأزياء السعودية " موديل روز"، حيث أصبح الجميع يريد التعرف على الشروط الخاص بتوثيق الحسابات على السناب شات، لجعل حساباتهم أكثر وضوحًا للمتابعين المحتملين، وجمع أكبر عدد من المتابعين، اسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات snapchat بالنجمة.

في هذا الشرح سنقوم بتقديم الطريقة الصحيحة لأي شخص حول أسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات، ولكي تعطي ثقة أكثر للمتابعة وتعمل على منع الآخرين من انتحال شخصيتك. 

 طريقة لتوثيق حسابك سناب شات snapchat

لتوثيق حسابك على سناب شات والحصول على علامة النجمة، يجب أن يتوفر حسابك على سناب شات على الأقل لمدة 30 يومًا وأن تكون قد قمت بتفعيل خاصية التوثيق الثنائي للعاملين على الحساب. بعد ذلك يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1- الذهاب إلى صفحة إعدادات الحساب.
2- النقر على خيار "توثيق الحساب" واختيار خيار "ابدأ الآن".
3- ادخال رقم هاتفك ليتم إرسال رمز تحقق إليه.
4- إدخال رمز التحقق الذي تلقيته على هاتفك.
5- إدخال اسمك والنقر على "إرسال".
6- انتظر حتى يتم مراجعة الطلب من قبل سناب شات، وسيتم إشعارك بعد الموافقة أو الرفض.

يجب ملاحظة أن توثيق الحساب على سناب شات يستغرق بعض الوقت، وقد يستغرق عدة أيام ليتم الموافقة على الطلب. وينصح دائمًا باتباع ممارسات الأمان عند استخدام سناب شات، مثل عدم مشاركة معلومات حسابك مع أي شخص آخر وعدم فتح الرسائل من مجهولين.

ولكن قبل التطرق الى
طريقة توثيق حساب "السناب شات" سنقوم بتقديم نبذة عن علامة التوثيق هذه:

أسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات snapchat بالنجمة
أسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات

ما معنى توثيق الحساب سناب شات؟

يقصد بتوثيق حسابك على السناب شات هو ظهور علامة زرقاء في الملف الشخصي لحسابك، من اجل حماية الحساب من الضياع وزيادة ثقة المتابعين لك، وحتى لا يقوم شخص أخر بانتحال شخصيتك وعمل حسابات استغلالية، خاصة إذا كنت مدون مشهور أو شخصية مرموقة فقد يسبب لك هذا العديد من المشاكل مع المتابعين، طرق الشائعة لتهكير حسابات سناب شات.

شروط توثيق حساب سناب شات Snapchat

  • أهم شرط يجب أن تتوفر حتى يتم توثيق حسابك على سناب شات هو تجاوز مشاهدات قصصك المليون مشاهدة على الأقل؛ لأنه من الصعب توثيق حسابات صغيرة أو جديدة أو غير مشهورة.
  • أيضا يجب تأكيد هويتك على سناب شات" Snapchat ", فتأكيد الهوية تشمل كل من الاسم، رقم الهاتف، عنوان البريد الإلكتروني وغيرها من التفاصيل التي يجب ان تصرح بها، كما يجب أيضا أن تقوم بتفعيل حالة التوثيق حسابك على سناب شات من هويتك عبر رقم الهاتف الخاص بك.
  • لى جانب هذا تجنب نشر أي محتوى غير لائق مثل قصص الكراهية والإرهاب او فيديوهات تضر بالأطفال الصغار، لأن هذا سيكون عائقا كبيرا في توثيق حسابك.

كيفية توثيق حساب سناب شات

كل ما سأقدمه لك الأن هو الطريقة التي تستطيع من خلالها التقديم للحصول على العلامة الزرقاء، وفي حالة لم يتم قبول طلبك فهذا راجع الى مدى مصداقية المعلومات التي تقدمها وكمية المتابعين لك في حسابك في السناب شات:

حتى يتم توثيق حسابك على (سناب شات) عليك أن تتواصل مع مسؤولي الموقع من أجل أن تطلب منهم توثيق حسابك، عن طريق ارسال رسالة مكتوبة باللغة الإنجليزية، موضحا فيها نوع الحساب الذي ستقوم بتوثيقه سواء كان حساب شخصي أو حساب لعلامة تجارية مع تضمين اسم الحساب والمعلومات المتعلقة به مثل رقم الهاتف وعدد المشاهدات وعدد المتابعين، وإذا كان لديك حسابات موثقة على باقي المنصات الأخرى كالانستغرام أو الفيس بوك فقم بوضع روابط لهم في الرسالة هذا سيساعدك كثيرا على قبول طلبك.

بعدها انتظر الرد من موقع سناب شات على موافقتهم على توثيق حسابك، أو يمكن أن يتم الطلب منك تزويدهم بالمزيد من التفاصيل والوثائق إذا كان الحساب لعلامة تجارية.

إذا لم تنجح حاول مرة أخرى ولا تيأس حتى يتم قبول طلبك، ولكن كل هذا سوف يتم بعد ان تكون قد اتممت شروط توثيق الحساب التي سبق ذكرها في الأعلى.


مقالات ذات صله

بكم توثيق حساب سناب شات

نسخ نجمة سناب شات

توثيق حساب سناب شات بدون نجمة

توثيق السناب بخطوتين

طريقة توثيق السناب من الهكر



طريقة توثيق حساب سناب شات

أسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات snapchat بالنجمة
توثيق حسابك على سناب شات


متجر زيادة متابعين سناب:

قبل التوجه نحو توثيق حسابك على سناب شات، فإن أول وأهم شيء هو التحقق من هويتك مع سناب شات، عليك أن تثبت أنك الشخص الحقيقي والمصرح له باستخدام هذا الحساب. تأكد من إدخال جميع التفاصيل الصحيحة التي تشمل الاسم ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني وتفاصيل أخرى. تتحقق سناب شات دائمًا من هويتك قبل النظر في ملفك الشخصي للتحقق.

زيادة عدد متابعين سناب:

 تعتمد شعبيتك على الآراء التي كانت لديك على أي قصة معينة، فمن الضروري زيادة شعبيتك بحيث يهتم مسؤولو Snapchat بمزيد من الاهتمام بتوثيق حسابك على سناب شات من حسابك. بشكل عام، تحتاج إلى ما لا يقل عن 50،000 مشاهد لكل قصة للتأهل للتحقق وهو أمر ليس سهلاً. لذا تأكد من نشر محتويات عالية الجودة فقط لجذب المزيد من المستخدمين ووجهات النظر، لتصبح صاحب حساب رسمي على Snapchat، تحتاج إلى أن يكون ملفك الشخصي مغمورًا بالمناظر تمامًا مثل أي من المشاهير.

مشاهدات سناب شات:

من الأفضل بكثير الترويج لحسابك على سناب شات على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا لأنه يساعدك في زيادة مشاهديك على سناب شات إلى أقصى حد بمساعدة عدد كبير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

اليوم وسائل الاعلام الاجتماعية هي واحدة من أفضل الأماكن للترويج للعلامات التجارية والمنتجات والخدمات وغيرها حتى تتمكن من استخدامها لكسب المشاهدين وكذلك وهو ليس شيئا سيئا، كيفية إيقاف تتبع الموقع في سناب شات.

رفع مشاهدات سناب:

تأكد دائمًا من أن جميع المعلومات التي أدخلتها أثناء إنشاء ملفك الشخصي صحيحة وتحتوي على جميع التفاصيل الصحيحة فقط، في حالة إدخال معلومات خاطئة، يمكن لـ سناب شات حظر حسابك ولا يمكنك ببساطة استخدام حسابك. 

لذلك ينصح بشدة أن تضمن أولاً جميع التفاصيل الخاصة بك قبل إرسال طلب توثيق حسابك على سناب شات.

طلب توثيق حسابك على سناب شات من حساب سناب شات

بعد تحديث جميع التفاصيل المذكورة أعلاه يمكنك الإبلاغ عن قلق بشأن السلامة على الموقع الرسمي لـ سناب شات، يجب عليك الاتصال بـ سناب شات وإخبارهم بأن شخصًا ما يستخدم اسمك وصورك على Snapchat ويستخدم هويتك أيضًا. بعد ذلك سوف سناب شات اتباع إجراءات توثيق حسابك على سناب شات وستحصل على رمز تعبيري واحد قليلا بجانب اسمك ومشاركتك على سناب شات ثم دعا القصص الرسمية.

أسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات snapchat بالنجمة
طريقة لتوثيق snapchat بالنجمة

كيفية توثيق حساب على سناب شات؟

الحصول على توثيق حسابك على سناب شات عبر جميع منصات وسائل الاعلام الاجتماعية مهم للشركات والعلامات التجارية الشخصية لعدد من الأسباب.

توثيق حسابك على سناب شات من "سناب شات "أحد هذه الأسباب هو أنه يجعل حساباتهم أكثر وضوحًا للمتابعين المحتملين - على معظم المنصات، عندما يبحث الأشخاص عن حسابات، سيدفع حسابًا تم توثيق حسابك على سناب شات منه إلى أعلى نتائج البحث. هذا يجلب الكثير من المتابعين، ويزيد من التفاعل بين متابعيك نظرًا لأنهم يرون مشاركات النشاط التجاري أو العلامات التجارية أولاً، وإذا كان لديك قناة يوتيوب أو الكثير من المتابعين على منصات وسائل الاعلام الاجتماعية الأخرى، والنظر في تعزيز سناب شات الخاص بك هناك.

ثم، الشيء التالي الذي يجب عليك القيام به هو الاتصال بـ Snapchat لإعلامهم بأنك علامة تجارية كبيرة أو شخص معروف.,.
لقد أظهرنا لك بالفعل كيفية الحصول على توثيق حسابك على سناب شات من على منصات متعددة،

كيف يمكنك الحصول على عملك أو العلامة التجارية توثيق حسابك على سناب شات على سناب شات؟

هذا أصعب قليلا من معظم العمليات، ولكن لحسن الحظ، فإنه لا يزال يمكن أن يحدث مع بعض العمل الشاق والتصميم.

كيف يمكنني توثيق حساب سناب شات؟

لسوء الحظ، لا يوجد لدى سناب شات أي طريقة رسمية لنشاطك التجاري أو علامتك التجارية للتحقق منها على سناب شات. لا يوجد نموذج إرسال رسمي يمكنك ملء جميع التفاصيل الخاصة بك للحصول على توثيق حسابك على سناب شات. بشكل عام، إنه شيء يحدث تلقائيًا، ولكن ليس بطريقة تقليدية. ليس ذلك فحسب، ولكن يمكن أن يستغرق سناب شات وقتًا طويلاً حقًا لهذا. ومع ذلك، هناك بعض الطرق التي يمكنك تسريع العملية.

زيادة متابعين سناب 2023:

أفضل طريقة للتحقق من سناب شات هي بناء علامتك التجارية أو وجود شركتك على وسائل التواصل الاجتماعي.
الحصول على الناس التعامل معك، وإرسال قصصك إلى الأصدقاء والعائلة، الخ.

على Snapchat، لا يتم توثيق حسابك على سناب شات منك حقًا، ولكنك تحصل على شيء يسمى القصص الرسمية، ويمكن أن يستغرق الأمر شيئًا كبيرًا للحصول على شركتك أو علامتك التجارية في هذا.

الحصة للدخول إلى متاجر سناب شات الرسمية هي الحصول على 50,000 مشاهدة لكل قصة. ليس من السهل القيام بذلك على الإطلاق، خاصة إذا كان حساب Snapchat الخاص بك جديدًا إلى حد ما ولديه مشاركة منخفضة. ولكن بمجرد تحقيق هذه النتائج، ستحصل علامتك التجارية أو نشاطك التجاري على رمز تعبيري بجوار اسمه للإشارة إلى حالة توثيق حسابك على سناب شات. بهذه الحالة، عندما يبحث الأشخاص عن اسم المستخدم الذي تم توثيق حسابك على سناب شات منه، سيظهر تحت رأس القصص الرسمية.

تجدر الإشارة إلى أن نوع الرموز التعبيرية المستخدمة توثيق حسابك على سناب شات الخاص بك يصل تمامًا إلى سناب شات - يتم تحديد نوع الرموز التعبيرية المستخدمة من قبلهم، ويختلف بشكل عام أيضًا - لا يوجد رمز تعبيري واحد يستخدم عبر جميع الحسابات.

لذا، كيف تحصل على هذه الحالة؟ قد يستغرق الأمر ضربة حظ، حيث أن الحصول على 50,000 مشاهدة لكل قصة سناب شات هو إنجاز مجنون. يجب أن تكون معلم وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت قد بدأت للتو، ربما كنت تعرف أن هذه ستكون معركة شاقة. ولكن، مع بعض التصميم والدراية، يمكنك أن تفعل ذلك.

بيع متابعين سناب:

أفضل طريقة يمكنك بها زيادة مشاركة سناب شات والمتابعين والمشاهدين هي استخدام منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى التي تحظى بشعبية في إرسال الأشخاص إلى سناب شات الخاص بك. تحتاج إلى الحصول على الناس تقاسم وإرسال قصصك إلى أصدقائهم وعائلاتهم. استخدام منصات أخرى للقيام بذلك هي واحدة من أفضل الطرق لزيادة نسبة المشاهدة، افضل طريقة لزيادة عدد متابعين سناب شات Snapcha.

ولكن، ماذا لو لم يكن لديك وجود شعبي في أي مكان؟ ثم نحن بالتأكيد في معركة شاقة، ولكن ليس هناك شيء لا يمكن لبعض المثابرة والتصميم حلها. أفضل شيء يمكنك القيام به هو البقاء نشطًا والانخراط مع أشخاص آخرين. نشر القصص باستمرار، والمفاجئة مع أتباع محتملين، والاستمرار في القيام بذلك. 

في نهاية المطاف ستحصل على متابعة جيدة، وعندما يصبح كبيرًا بما فيه الكفاية، يكون تأثيرًا في الأساس دومينو - بمجرد الحصول على عدد كاف ٍ من المشاهدين الذين يشاهدون قصصك، في النهاية لن تضطر إلى القيام بأي شيء، وسيتعامل متابعوك بشكل أساسي مع التسويق لك. قبل أن تعرف ذلك، ستحصل على أكثر من 50،000 مشاهدة لكل قصة.

طريقة الحصول على النجمة سناب شات

يمكنك الحصول على نجمة ذهبية في سناب شات بعد توفير 10,000 متابع للحساب الخاص بك. وبعد توفير العدد المطلوب من المتابعين، يمكنك طلب نجمة ذهبية من فريق الدعم الفني للسناب شات من خلال إرسال رسالة نصية يحتويها على المعلومات التالية:

  1. الاسم الحقيقي.
  2. معرف الحساب.
  3. عنوان البريد الإلكتروني.
  4. تفاصيل الحساب الخاص بك (مثل المجال الذي تعمل فيه والمحتوى الذي تنشره).
  5. عند تلقي هذه المعلومات، يمكن لفريق الدعم الفني للسناب شات التحقق من المعلومات المقدمة وفي حالة الموافقة، يمكنهم تعيين نجمة ذهبية للحساب الخاص بك.

يرجى ملاحظة:

أن النجمة الذهبية هي تصنيف يعطيه السناب شات للحسابات الذين يتمتعون بعدد كبير من المتابعين والذين ينشرون محتوى متميز. ولا يتم تعيين النجمة الذهبية للحسابات التي لا تلبي المعايير المحددة من قبل السناب شات.

كما قلنا، من المستحيل تقديم نموذج رسمي للتحقق. ومع ذلك، يمكنك إرسال تذكرة دعم إلى سناب شات، تخبرهم أنك كنت تسمع أن الأشخاص يسرقون صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك وإعادة نشرها عبر الإنترنت لتحقيق مكاسب خاصة بهم. انها ليست الكذب، لأنه في 50000 وجهات النظر قصة، وهذا يحدث على الأرجح. كن صادقًا معهم، وانظر إذا كانت هناك طريقة يمكنهم من خلالها المساعدة في منع ذلك. في حين أن توثيق حسابك على سناب شات على سناب شات يحدث تلقائيًا، يمكن أن تساعد تذكرة مثل هذه في تسريع العملية.

فوائد الحصول على توثيق حسابك على سناب شات

  1. إذا كنت ترغب في تعزيز cachet الخاص بك في Snap Chat وبناء علامة تجارية شخصية أو الشركة، فقد يكون توثيق حسابك على سناب شات في زقاقك. يعمل هذا النوع من توثيق حسابك على سناب شات كأداة تسويقية قوية. من حيث ما يفعله للحساب، فهو مشابه تمامًا للحالة التي تم توثيق حسابك على سناب شات منها في Twitter.
  2. عند توثيق حسابك على سناب شات من حساب، فإنه يظهر لمستخدمي Snap Chat أن الحساب شيء خاص.
  3. على سبيل المثال، لدى المشاهير، مثل نجمة تلفزيون الواقع، كايلي جينر، حساب SnapChat تم توثيق حسابك على سناب شات منه، مما يثبت أنها هي التي تدير الحساب بالفعل.
  4. نظرًا لأن الحسابات المزيفة تكثر عبر الإنترنت، فإن توثيق حسابك على سناب شات هو طريقة واحدة آمنة لإثبات للآخرين أن حسابك هو الشيء الحقيقي. ومع ذلك، في الوقت الحاضر، فإن "القصص الرسمية" التي يتم توثيق حسابك على سناب شات منها عبر رموز الرموز التعبيرية (يتم اختيار هذه الرموز التعبيرية من قبل أصحاب الحسابات وفقًا لتفضيلاتهم الخاصة) هي عادة حسابات المشاهير.
  5. لذلك، عندما يتعلق الأمر بتعلم كيفية توثيق حسابك على سناب شات من حساب سناب شات، فإن كونك نجمًا عبر الإنترنت سيسهل العملية بالتأكيد. إذا كنت قد سألت نفسك.

هل من الممكن التوثيق من حساب سناب شات؟

الجواب على هذا السؤال هو على الاطلاق، "نعم"! ومع ذلك، المشاهير بالتأكيد لديهم أسهل وقت الحصول على توثيق حسابك على سناب شات. منصات على الانترنت تلبية النجوم!

في هذا الوقت، تتحرك الشركة (Snap Chat) ببطء من حيث توثيق حسابك على سناب شات. انهم المتداول الأشياء بلطف، بدلا من توثيق حسابك على سناب شات من طن من الحسابات في وقت واحد. إذا كنت تعتقد أن لديك حالة VIP على الموقع، نوصي بالتواصل مع ممثلي Snap Chat والاستفسارات حول فرصك في الحصول على توثيق حسابك على سناب شات من حسابك. إذا كان وجودك على المنصة شائعًا بما فيه الكفاية، فقد يحالفك الحظ.
الصياغة الاجتماعية، طريقة اخـــ.ــتراق حساب السناب شات لأي شخص والتجــ.سس عليه.

كيفية لحصول على المتابعين على سناب شات؟

أسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات snapchat بالنجمة
طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات

لدى سناب شات ما متوسطه 186 مليون مستخدم يوميًا، وينشئ هؤلاء المستخدمون 3 مليارات صورة يوميًا. وبعبارة أخرى، فإن قناة الشبكة الاجتماعية هذه لديها جمهور أكبر من تويتر، الذي لديه 126 مليون مستخدم يوميًا.

سبب آخر سناب شات يستحق بعض من دولارات التسويق الخاصة بك هو أن الكثير من الشباب استخدامها. في حين أن جيل الألفية وجيل الشباب يُتحدون بشكل متزايد للوصول عبر قنوات إعلامية أخرى، فإن سناب شات يستخدم بشكل حصري تقريبًا من قبل الشباب. وفقًا لدراسة استقصائية أجرتها بيو للأبحاث، يستخدم 78٪ من من الذين هم في سن 18 إلى 24 عامًا سناب شات.

لذا، أنت تفهم لماذا تحتاج إلى زراعة والوصول إلى جمهورك على سناب شات، ولكن كيف يمكنك القيام بذلك؟ سواء كنت مبتدئًا في سناب شات، أو مسوقًا رقميًا متمرسًا يبحث عن نصائح متقدمة.

شراء مشاهدات سناب:

لسوء الحظ، لا يتم توجيه تطبيق سناب شات نحو الاكتشاف. سناب شات يساعد الناس على متابعة أولئك الذين يعتبرونهم أصدقاء مقربين والعلامات التجارية الأكثر أهمية بالنسبة لهم. لذلك، فإن اكتساب المتابعين فقط من خلال التطبيق أمر صعب.

ومع ذلك، كجزء من استراتيجية الوسائط الرقمية الشاملة، لديك قنوات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى التي يمكنك استخدامها للترويج لـ سناب شات. شارك رمز سناب شات بشكل متكرر على فيسبوك وتويتر وInstagram وأي مكان آخر لديك ما يلي.

دعم متابعين سناب:

تذكر أن العديد من الناس يعانون قليلا من نضوب وسائل الاعلام الاجتماعية. لدى الناس، في المتوسط، 5.54 حساب على وسائل التواصل الاجتماعي. لا يريدون الاستمرار في رؤية نفس المحتوى عليهم جميعًا. يتطلب تنسيق سناب شات تقريبًا منك إنشاء محتوى فريد له، والذي قد لا تشاركه في مكان آخر. للترويج لـ سناب شات، أرسل لمتابعي كوسائل التواصل الاجتماعي الدعابات الأخرى حول المحتوى الحصري أو العروض التي لا تتوفر إلا من خلال لقطاتك.

زيادة مشاهدات سناب شات مجانا:

هل بدأت علامتك التجارية للتو مع سناب شات؟ فيما يلي أساسيات سناب شات السريعة التي تحتاج إلى معرفتها. المستخدمين الأكثر تقدما، لا تتردد في تخطي هذه النصائح الأساسية:

نشر بشكل متكرر: يتم تقديم آخر قصة محدثة للمستخدمين أولاً، وكلما ارتفعت قصتك على خلاصة متابعيك، كلما زاد احتمال النظر إليها. يقوم المستخدم العادي بالتوثيق حسابك على سناب شات من التطبيق 20 مرة في اليوم.

طريقة زيادة متابعين سناب:

  1. التسميات التوضيحية: إضافة التسميات التوضيحية هو مجرد ليس فقط لإمكانية الوصول، ولكنها أيضا دليل المستخدمين الذين يتحققون من يستقر مع الصوت منخفضة أو صامتة عندما تكون في الأماكن العامة.
  2. استطلاعات الرأي والاختبارات: إشراك متابعيك مع استطلاعات الرأي والاختبارات هو خطوة ذكية. الجميع يحب أن يعطي ردود الفعل على الأسئلة التي تهمهم.
  3. اتبع متابعيك: إذا كنت تريد أن تقوم علامتك التجارية باتصالات حقيقية مع الأشخاص، فستحتاج إلى متابعتهم مرة أخرى، على الأقل بضع مئات من المتابعين.
  4. تغيير صورة ملفك الشخصي: يحب الأشخاص الجدة، وصورة ملفك الشخصي هي طريقة رائعة لجذب انتباه أحد المتابعين الذين لا يفتحون لقطاتك..

الخاتمة:

كما ترون، فمن المؤكد أنه ليس من السهل الحصول على مهمة توثيق حسابك على سناب شات على سناب شات. ولكن إذا كان الاستمرار في العمل الشاق والبقاء في ذلك، في نهاية المطاف سيكون لديك اختراق. بمجرد أن تصل إلى تلك المشاهدات 50,000 لكل قصة، فهي مجرد مسألة انتظار أن تتحقق منك Snapchat. 


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close