حل مشكلة الحظر المؤقت في الفيسبوك

حل مشكلة الحظر المؤقت في الفيس بوك 2021, كيف ازيل الحظر في الفيس بوك, كيفية الغاء حظر شخص حظرني في الفيس بوك, رفع الحظر عن التعليقات في الفيس بوك 2021
كيفية إلغاء الحظر المؤقت في الفيس بوك 2021

وسائل التواصل الاجتماعي هي حجر الزاوية في التسويق الرقمي، وفيسبوك هو أكبر منصة على شبكة الإنترنت. قد تلعب دورا حيويا في إرسال حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. إذا كان هذا هو الحال ، فإن حظر عنوان URL الخاص بك على Facebook يمكن أن يلقي بمفتاح في استراتيجيتك.

كيفية إلغاء الحظر المؤقت في الفيس بوك 2021 طريقة جديدة

لحسن الحظ، يمكن عكس عناوين URL المحظورة على فيسبوك. في هذا المنشور، سنشرح سبب حدوثها على الإطلاق، وما يمكنك القيام به لمحاولة إعادة موقعك على الويب إلى النظام الأساسي إذا تمت إزالة المحتوى الخاص بك.

لنذهب!


لماذا يحظر الفيسبوك الحسابات:


بالنسبة للمبتدئين تماما ، Facebook هي قناة شائعة لمشاركة محتوى موقع الويب مثل مشاركات المدونات والصور والرسوم البيانية:

عادة، يمكن للمستخدمين الفردية وحسابات الأعمال تنفيذ هذه الممارسة دون مشكلة. ومع ذلك، يحتفظ فيسبوك بالحق في حظر المحتوى الذي قد يكون ضارا للمستخدمين. ويشمل ذلك الرسائل غير المرغوب فيها والروابط التي يمكن أن تؤدي إلى البرامج الضارة.

إذا لاحظت انخفاضا مفاجئا في إحالات زيارات فيسبوك أو لم تعد قادرا على إنشاء منشورات تتضمن عنوان URL الخاص بك، فهناك بعض الأشياء التي قد تكون حدثت:


 لدى فيسبوك قواعد معينة فيما يتعلق بما يمكن للمستخدمين نشره. على سبيل المثال، لا يمكنك بيع الأسلحة النارية أو مشاركة محتوى مضلل. إذا كسرت واحدة أو أكثر من هذه الإرشادات، فقد تمنع المنصة عنوان URL الخاص بك.

خوارزمية الفيسبوك ارتكبت خطأ:

 وبالنظر إلى نطاق المنصة، سيكون من المستحيل على الموظفين البشريين التحقق من كل صفحة على فيسبوك. وبدلا من ذلك، يستخدم خوارزمية للعثور على الرسائل غير المرغوب فيها وأنواع أخرى من المحتوى تنتهك معايير المجتمع. إذا كان هناك الكثير من الروابط إلى موقعك، فقد يقوم بوضع علامة على عنوان URL كمحتوى غير مرغوب فيه وحظره.


لقد أصيب موقعك ببرنامج خبيث:
 من الممكن أن يكون موقعك قد تعرض للاختراق دون أن تعرف ذلك وأنه يحتوي في الواقع على رمز ضار التقطه فيسبوك.

حساب آخر أبلغ عنك:

 من المحتمل أيضا أن يقوم شخص ما بالإبلاغ عن موقعك على الويب إلى Facebook. قد يكونون ارتكبوا خطأ، أو قد تقدم الأطراف الخبيثة التي تأمل في إلحاق الضرر بعملك تقارير كاذبة.

ليس من المهم للغاية بالنسبة لك معرفة بالضبط ما الذي دفع فيسبوك إلى حظر المحتوى الخاص بك ، حيث أن خطوات حل المشكلة هي نفسها بغض النظر عن ذلك. ومع ذلك، معرفة السبب المحتمل يمكن أن تساعدك على تجنب الاضطرار إلى الذهاب من خلال هذه العملية مرة أخرى.

كيفية إلغاء حظر الحساب مؤقت في الفيسبوك (في 3 خطوات)

عملية إلغاء حظر عنوان URL على فيسبوك واضحة إلى حد ما. ومع ذلك ، فإن الكثير منه هو أيضا من يديك ، لذلك من المهم أن تكون صبورا. وإليك كيف يمكنك الحصول على الكرة المتداول.

الخطوة 1: تحقق من أن فيسبوك يقوم بالفعل بحظر موقعك على الويب:

أولا، نوصي بالتحقق للتأكد من أن عنوان URL لموقع الويب الخاص بك قد تم حظره فعليا بواسطة فيسبوك. أنت لا تريد أن تمر بمتاعب تقديم تقرير إذا لم تكن هذه هي المشكلة التي تواجهها في الواقع.

لتحقيق ذلك، ستحتاج إلى استخدام أداة مصحح أخطاء المشاركة في فيسبوك:

كيفية إلغاء الحظر المؤقت في الفيس بوك 2021, كيفية إلغاء الحظر المؤقت في الفيس بوك, كيف ازيل الحظر عني في الفيس بوك, أسهل طريقة لفك الحظر في الفيس بوك
كيفية إلغاء الحظر المؤقت في الفيس بوك

 

أدخل عنوان موقعك هنا. إذا كان فيسبوك يقوم بحظره، فسترى رسالة خطأ تقول إن فيسبوك لا يمكنه مراجعة موقعك لأنه لا يتبع معايير المجتمع:


حل مشكلة الحظر المؤقت في الفيس بوك 2021, كيف ازيل الحظر في الفيس بوك, كيفية الغاء حظر شخص حظرني في الفيس بوك, رفع الحظر عن التعليقات في الفيس بوك 2021
كيف ازيل الحظر عني في الفيس بوك

 

بينما كنت في ذلك، يجب عليك أيضا مسح موقع الويب الخاص بك عن البرامج الضارة. قد تكون تعرضت للاختراق دون معرفة ذلك ، وهذا شيء ستحتاج إلى علاجه بسرعة حيث تمتد التداعيات إلى ما هو أبعد من Facebook.

من ناحية أخرى ، إذا كانت النتائج تعود نظيفة ، قم بتصويرها حتى تتمكن من عرضها على Facebook إذا لزم الأمر.

الخطوة 2: مراجعة معايير مجتمع فيسبوك وإجراء أي تغييرات ضرورية:

قبل أن تفترض أن فيسبوك قد ارتكب خطأ في حظر عنوان URL الخاص بك، من الأفضل مراجعة معايير المجتمع للتأكد من أنك لم تنتهك أيا منها عن غير قصد. خلاف ذلك، من المرجح أن يتم رفض الاستئناف الخاص بك وأنت تضيع وقتك فقط.
معايير مجتمع فيسبوك في شكل مقروء إلى حد ما ، ولا ينبغي أن تكون مملة للغاية لمراجعتها. ومع ذلك، هناك أيضا طريقة سريعة للتحقق من صفحة نشاطك التجاري بحثا عن الانتهاكات الأخيرة.


انتقل إلى صفحتك على فيسبوك وابحث عن علامة التبويب جودة الصفحة . هذا سوف يظهر لك أي انتهاكات ارتكبتها حتى تتمكن من حلها:


كيفية إلغاء الحظر المؤقت في الفيس بوك 2021, كيفية إلغاء الحظر المؤقت في الفيس بوك, كيف ازيل الحظر عني في الفيس بوك, أسهل طريقة لفك الحظر في الفيس بوك
أسهل طريقة لفك الحظر في الفيس بوك




إذا تحقق كل شيء هنا ولم تظهر مراجعتك لمعايير المجتمع أي انتهاكات محتملة أخرى ، فيمكنك الانتقال إلى استئناف قضيتك على Facebook.

الخطوة 3: إعادة إرسال موقعك إلى فيسبوك للنظر فيه:

إذا كنت مستعدا لإلقاء نظرة أخرى على موقع الويب الخاص بك على فيسبوك، فيمكنك إرسال طلب مرة أخرى في أداة "مصحح الأخطاء المشاركة". انقر على الرابط إعلامنا في رسالة الخطأ:

حل مشكلة الحظر المؤقت في الفيس بوك 2021, كيف ازيل الحظر في الفيس بوك, كيفية الغاء حظر شخص حظرني في الفيس بوك, رفع الحظر عن التعليقات في الفيس بوك 2021
حل مشكلة الحظر المؤقت في الفيس بوك 2021



سيأخذك هذا إلى نموذج إرسال بسيط ، حيث يمكنك شرح سبب اعتقادك بأن Facebook ارتكب خطأ عندما حظر عنوان URL الخاص بك:


كيفية إلغاء الحظر المؤقت في الفيس بوك 2021, كيفية إلغاء الحظر المؤقت في الفيس بوك, كيف ازيل الحظر عني في الفيس بوك, أسهل طريقة لفك الحظر في الفيس بوك
كيف ازيل الحظر في الفيس بوك


لسوء الحظ، نظرا لأن فيسبوك لا يراجع التقارير الفردية، فليس هناك ما يضمن أنهم سيرون رسالتك ويحلون المشكلة. يمكنك محاولة إعادة إرسال استئنافك، ولكن من غير المحتمل أن يساعد إرسال رسالة غير مرغوب فيها إلى خط الدعم قضيتك.

إذا لم تكن قد تمكنت من الوصول إلى أي مكان باستخدام نموذج "مشاركة المصحح"، فيمكنك محاولة الاتصال بفيسبوك عبر قنوات الدعم الأخرى. يستحق مركز مساعدة فيسبوك ومركز مساعدة الأعمال على فيسبوك التحقق من ذلك.


يمكنك أيضا إرسال تقرير أكثر شمولا بالنقر على زر السهم في الزاوية العلوية اليمنى من شاشة حسابك وتحديد التعليمات والدعم > الإبلاغ عن مشكلة. ثم انقر على شيء ما حدث خطأ:



حل مشكلة الحظر المؤقت في الفيس بوك 2021, كيف ازيل الحظر في الفيس بوك, كيفية الغاء حظر شخص حظرني في الفيس بوك, رفع الحظر عن التعليقات في الفيس بوك 2021
كيفية الغاء حظر شخص حظرني في الفيس بوك



سيؤدي ذلك إلى فتح نافذة حيث يمكنك كتابة رسالة إلى دعم فيسبوك، ويتضمن لقطات شاشة مثل تقرير جودة الصفحة ونتائج مسح البرامج الضارة وأي معلومات أخرى ذات صلة:



كيفية إلغاء الحظر المؤقت في الفيس بوك 2021, كيفية إلغاء الحظر المؤقت في الفيس بوك, كيف ازيل الحظر عني في الفيس بوك, أسهل طريقة لفك الحظر في الفيس بوك
رفع الحظر عن التعليقات في الفيس بوك 2021



مرة أخرى ، لا تزال هذه لعبة انتظار. حاول أن تبقى صبورا أثناء العمل على الاتصال بفيسبوك وعكس حظر عنوان URL.

استنتاج:

يمكن أن يؤدي حظر عنوان URL الخاص بك بواسطة Facebook إلى إلحاق الضرر الشديد بجهود التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. هناك عدة أسباب قد تجعل هذا يحدث ، ولكن في كثير من الحالات ، يرجع ذلك إلى انتهاك متصور لمعايير المجتمع للمنصة.


لحل هذه المشكلة، نوصي باتباع الخطوات الثلاث التالية:
  1. تحقق من أن فيسبوك يقوم بالفعل بحظر موقعك على الويب باستخدام أداة "مصحح الأخطاء المشاركة".
  2. راجع معايير مجتمع فيسبوك وفحص جودة الصفحة واجر أي تغييرات مطلوبة.
  3. إعادة إرسال موقعك إلى فيسبوك للنظر فيه، عبر قنوات دعم متعددة إذا لزم الأمر.
  4. هل لديك أي أسئلة حول إلغاء حظر عناوين URL على فيسبوك؟ اسأل بعيدا في قسم التعليقات أدناه!

أسئلة طرحها الآخرون حول كيفية فك حظر رابط الموقع على الفيسبوك وتويتر:

كيف يمكنني إلغاء حظر عنوان URL؟

انتقل إلى "خيارات الإنترنت" في "لوحة التحكم" وعلى علامة التبويب "الأمان" ، وانقر فوق "مواقع الويب المقيدة" في منطقة أمان الإنترنت ، ثم على الزر المسمى "مواقع" (انظر الصورة أدناه). تحقق مما إذا كان عنوان URL لموقع الويب الذي ترغب في الوصول إليه مدرجًا هناك. إذا كانت الإجابة بنعم ، فحدد عنوان URL وانقر فوق إزالة.

كيف أقوم بتمكين المواقع المحجوبة على Facebook؟

قم بالوصول إلى Facebook باستخدام وكيل ويب آمن:

أسهل طريقة للوصول إلى Facebook عند حظره هي استخدام وكيل ويب آمن. باستخدام مواقع الوكيل ، يمكنك إلغاء حظر facebook ويمكنك استخدامه على راحتك. بعض مواقع البروكسي ليست مجانية وتتطلب منك دفع مبلغ قبل أن تتمكن من استخدامها بالفعل.


كيف أقوم بإلغاء حظر المواقع المحجوبة؟
  1. استخدم VPN لإلغاء حظر أي موقع تريده.
  2. قم بإلغاء حظر المواقع باستخدام وكيل مفتوح.
  3. قم بتثبيت ملحق متصفح VPN أو وكيل.
  4. استخدم عنوان IP بدلاً من عنوان URL.
  5. استخدم متصفح Tor لإلغاء حظر المواقع المحظورة.
  6. عرض المحتوى المحظور باستخدام ترجمة جوجل.
  7. استفد من IP الديناميكي.

كيف أقوم بإلغاء حظر المواقع المحجوبة؟
  • كيف تصلح عنوان URL المحظور؟
  • كيفية الوصول إلى المواقع المحجوبة في 5 دقائق أو أقل.
  • مختصرات عناوين URL.
  • العرض بصيغة PDF.
  • جرب موجز RSS.
  • استخدم خادم وكيل الويب.
  • اذهب مع VPN.

كيف يمكنني إلغاء الحظر على Facebook؟

ما هو إلغاء الحظر وكيف يمكنني إلغاء حظر شخص ما على Facebook؟
مقبض. ...
  1. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق الإعدادات والخصوصية ، ثم انقر فوق الإعدادات.
  2. قم بالتمرير لأسفل إلى الجمهور والرؤية وانقر فوق حظر.
  3. انقر فوق إلغاء الحظر بجوار اسم الشخص الذي تريد إلغاء حظره.
  4. انقر فوق إلغاء الحظر لتأكيد رغبتك في إلغاء حظر الشخص.

كيف يمكنني إلغاء حظر Facebook المحظور على جهاز التوجيه الخاص بي؟

الطريقة الأولى والأفضل لفتح Facebook ، في مكتبك أو مدرستك هي من خلال VPN. تساعدك VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة) على الوصول إلى مواقع الويب المحظورة. يعمل كوسيط بين موقع الخادم وبينك لتمويه الموقع المحظور من مزودي خدمة الإنترنت. وهذا بدوره يتيح لك الوصول إليها.


كيف تعرف أنك في سجن الفيسبوك؟
  1. عدم القدرة على النشر على جدولك الزمني أو على صفحات أو مجموعات أخرى.
  2. عدم القدرة على "إبداء الإعجاب" بمشاركات أو صور الآخرين.
  3. عدم القدرة على التعليق على منشورات أو صور الآخرين.
  4. يتم حظر الوصول إلى صفحتك أو حسابك.

هل يمكن لأي شخص أن يرى عندما تقوم بإلغاء حظره على Facebook؟

لا يمكن للمستخدم المحظور دعوتك إلى الأحداث أو إرسال طلب صداقة أو مشاهدة ملف التعريف الخاص بك أو إرسال رسالة فورية إليك عبر Messenger. سيكون الأمر كما لو أنكما غير مرئيين على Facebook. ... إذا قمت بحظر شخص ما على Facebook ، فلن يتم إخطاره.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close