طريقة توثيق حساب TikTok بالعلامة الزرقاء

طريقة توثيق حساب TikTok بالعلامة الزرقاء

توثيق حساب Tik tok,  توثيق حساب تكتك,  درع تيك توك,  feedback@tiktok,  Https youtu be dd8s4fjjx9w,  توثيق حساب فيس بوك,  حساب التيك توك,  علامة تيك توك,  أفكار ل تيك توك,  اسامي ثلاثيه تيك توك,  Www 4 net verify TikTok,  رقم شركة تيك توك,  رصيد تيك توك,  زيادة متابعين تيك توك,   تيك توك توثيق حساب 2020,  تيك توك,  tiktok,  توثيق حساب,  توقيق,  نورمار,  Get Verified,  Verified,  instgram,  how,  ازاي توثق حسابك التيك توك,  توثيق حساب التيك توك,  طريقة توثيق التيك توك,  وثقت حسابي علي التيك توك,  tik tok,  باركور تيك توك,  how to verify tiktok,  blue badge,  blue tick,  العلامة الزرقاء,  verify tiktok,  كيف افعل خسابي تكتوك,  الشارة الزرقاء,  كبف اوثق حسابي تيكتوك,  تفعيل تيك توك بالعلامة الزرقاء,  توثيق حساب انستقرام,  طريقة توثيق حساب فيس بوك,  طريقة توثيق حساب انستقرام,  تيك توك توثيق حساب 2020,  تيك توك,  tiktok,  توثيق حساب,  توقيق,  نورمار,  Get Verified,  Verified,  instgram,  how,  ازاي توثق حسابك التيك توك,  توثيق حساب التيك توك,  طريقة توثيق التيك توك,  وثقت حسابي علي التيك توك,  tik tok,  باركور تيك توك,  how to verify tiktok,  blue badge,  blue tick,  العلامة الزرقاء,  verify tiktok,  كيف افعل خسابي تكتوك,  الشارة الزرقاء,  كبف اوثق حسابي تيكتوك,  تفعيل تيك توك بالعلامة الزرقاء,  توثيق حساب انستقرام,  طريقة توثيق حساب فيس بوك,  طريقة توثيق حساب انستقرام,
طريقة توثيق حساب TikTok بالعلامة الزرقاء 

طريقة توثيق حساب TikTok بالعلامة الزرقاء

"طريقة توثيق الحساب بالعلامة الزرقاء" هو أمر يستهدفه جميع الأشخاص الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي.

مستخدمو تطبيق تيك توك TikTok لا يختلف شأنهم عن هؤلاء، فقط يمكنك الحصول على شارة التحقق إذا كنت تمتلك هاتف ذكي وبعض الوقت وبعض الأفكار الجيدة، لكن ما يتبادر إلى أذهان مستخدمي هذا التطبيق هو أنه كيف يمكن توثيق الحساب بالعلامة الزرقاء؟ هل هناك طريقة رسمية من الشركة  تيك توك؟ إليك أيضا طريقة توثيق حساب TikTok بالعلامة الزرقاء.

منصة الوسائط ، يمكن أن تكون دفعة كبيرة لعلامتك التجارية. يمنحك الشرعية والأصالة ومصداقية الشارع - يُظهر لمتابعيك أو المتابعين المحتملين أنك الصفقة الحقيقية.

ومع ذلك ، ليس من السهل الحصول على علامة الاختيار الزرقاء المرغوبة - خاصة على TikTok. من المفترض أن يتم التحقق من الشخصيات العامة والمشاهير والعلامات التجارية والناشرين، ولكن ما الذي يجعل شخصية عامة أو علامة تجارية "شرعية" بما فيه الكفاية؟


حسنًا، يمتلك فريق إطلاق منشئي المحتوى التابع لـ TikTok معايير وإرشادات صارمة لمنح التحقق. الفكرة الرئيسية للتحقق هي حماية منشئي المحتوى المشهورين الذين قد يتم انتحال هويتهم أو نسخهم أو التنمر عليهم. يريدون أيضًا جذب المشاهير والسياسيين والموسيقيين وغيرهم من الشخصيات المشهورة جدًا لاستخدام منصتهم.

طريقة توثيق حساب TikTok



يتعلق النوع الآخر من التحقق والذي يشغل بال الكثير من مستخدمي منصة تيك توك من خلال إضافة علامة زرقاء صغيرة تظهر بجوار إسم المستخدم . وهي طريقة قام العديد بها عديد المستخدمين على الرغم من أن الكثيرين منهم قد يعتبرونها معقدة إلى حدّ بعيد ، فشروط توثيق الحساب "تيك توك" بهذه العلامة على "تيك توك" تشبه إلى حد كبير عملية التحقق على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى كـ فايسبوك وتويتر وانستغرام.

ماذا نقصد بتوثيق الحساب على التيك توك؟

أولاً يوجد نوعان من التوثيق أو التحقّق موجودان على منصة الـ "تيك توك" . يتعلق النوع الأول من التحقق بالسماح لمستخدم جديد بالوصول إلى إرسال واستقبال الرسائل المباشرة ، إضافة الأصدقاء وترك التعليقات على مقاطع الفيديو ، ويتم ذلك من خلال التحقق من رقم هاتفك "طريقة توثيق الحساب "تيك توك" بالعلامة الزرقاء" إليك أيضا كيفية معرفة ما إذا تم التحقق من الحساب على TikTok.

إن ما يجعل نظام التوثيق من "تيك توك  TikTok" مثير للجدل هو أنه غامض ولا تحكمه معايير محددة مسبقاً، على سبيل المثال لدى Tinder تقنية تحقق معمول بها، فهو يتيح التوثيق فقط للشخصيات العامة والعلامات التجارية والمشاهير.



كيفية الحصول على شارة التحقق من التيك توك





كما ذكرنا سابقاً، لا توجد طريقة رسمية لتوثيق الحسابات على التيك توك. ومع ذلك قد تتحصّل على الشارة الزرقاء توثيق حسابات تويتر 2016 إذا اتّبعت بعض الارشادات المهمة التي يتوجّب العمل بها  (طريقة توثيق حساب TikTok بالعلامة الزرقاء).

ولكن قبل القيام بأي خطوة تأكد من التحقق من حسابك "تيك توك" برقم هاتفك، إذا كنت فعلاً تريد أن تتمتع بالقدرة على إرسال رسائل مباشرة إلى الأشخاص وإضافة أصدقاء وترك تعليقات على مقاطع الفيديو فستحتاج حتماً إلى التحقق من رقم هاتفك، بعد طريقة توثيق حساب TikTok بالعلامة الزرقاء، إليك أيضا كيفية تأمين حسابك في تطبيق TikTok وحمايته من الأختراق.

 ذلك عليك اتّباع هذه الإرشادات :

1 - جودة المحتوى على حساب الكمية:

لن تذهب بعيدًا مع هاتف ذكي بقيمة 50 دولارًا ، فالكاميرا على الأجهزة الرخيصة هي للأسف ذات نوعية رديئة للغاية ، ولكي تتمتّع بمتابعين كثر وعدد مشاهدات عالٍ يتوجّب عليك تسجيل مقاطعك بكاميرا ذات جودة عالية ، وهذا مهمّ للغاية .
تيك توك ليس قطباً للمحتوى "طريقة توثيق الحساب تيك توك بالعلامة الزرقاء" عالي الجودة ، لكن من الواضح أن بعض الأشخاص يقومون بعمل مذهل ، فجودة الفيديو الخاصة بهم جيدة حقًا . 


مقالات ذات صله

برنامج تحميل مقاطع الفيديو من تيك توك للآيفون والأندرويد

أفضل طريقة لتوثيق حساب التيك توك TikTok

طريقة توثيق حساب TikTok بالعلامة الزرقاء

أفضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك TIKTOK

الربح من تيك توك (ومعرفة أرباح تيك توك)


اذاً ماذا تستطيع ان تفعل لتوثيق حسابك على تيك توك؟ 

أولاً عليك الاستثمار في ترايبود ( حامل ثلاثي ) نعم ترايبود، إذا كنت ترغب في الحصول على هاتف جديد فعليك الاستثمار في حامل ثلاثي القوائم، إن امتلاك فكرة رائعة عن الفيديو يمكن أن يفسدها إذا كان المشاهد غير قادر على مشاهدة ما يحدث ويشعر وكأنه بعيد كل البعد عن هذا المقطع.


توثيق حساب Tik tok,  توثيق حساب تكتك,  درع تيك توك,  feedback@tiktok,  Https youtu be dd8s4fjjx9w,  توثيق حساب فيس بوك,  حساب التيك توك,   علامة تيك توك,  أفكار ل تيك توك,  اسامي ثلاثيه تيك توك,  Www 4 net verify TikTok,  رقم شركة تيك توك,  رصيد تيك توك,  زيادة متابعين تيك توك,
طريقة توثيق حساب TikTok بالعلامة الزرقاء 

الحديث عن الاستثمار في المعدات يجب أن يكون أولى اهتماماتك لتحسين أشرطة الفيديو الخاصة بك ، ولعلّ من اهمّ الأشياء في مقاطع الفيديو هي الإضاءة، إذا استطعت على سبيل المثال وضع ضوء متوسط القوة أمام وجهك يمكنك بذلك إخفاء بعض النوعية الرديئة على فيوديوهاتك، لا تضع الإضاءة خلفك، ستبدو كأنها صورة ظلية ولن يتمكن أي شخص من رؤيتك .

أخيرًا قم بتصوير الفيديو عموديًا، كلما قلّ عدد الأشخاص الذين يستمتعون بإعدادات العرض الخاصة بهم كان ذلك أفضل، يمكنك تغيير مقاطع الفيديو إلى وضع أفقي، لكن هذا غير محبّب لدى الجمهور لأنّ حجم الصورة قد يقلّ مقارنة بالوضع العمودي الذي تملأ فيه صورتك شاشة الهاتف باكملها.

2 - الاهتمام بالترند والعمل بالهاشتاغ:

الاهتمام بالترند من أهم الأشياء لدى مستخدمي تيك توك ووسائل التواصل الأخرى لجلب متابعين جدد، فأيّ محتوى تنتجه لابدّ ان ترفقه بتعريفات لهذا المحتوى وهذه التعريفات تسمّى بالهاشتاغ، فلا حرج مثلاً ان تنشر مقطع فيديو يتضمّن هاشتاغ يلخّص طابعك الخاص وتوجهاتك أو العلامة التجارية الخاصة بك أو إسم الأغنية المستعملة في المقطع ... الخ، هذه الهاشتاغات تساعد المستخدمين في عملية الولوج إلى مقاطعك من خلال خانة البحث وهذا ما يعود عليك بالنفع.


يجب عليك البحث عن حسابات "طريقة توثيق الحساب "تيك توك" بالعلامة الزرقاء" تيك توك TikTok الشخصية ومقاطع الفيديو ذات التوجه المحبّب لديك. على سبيل المثال إذا كنت ترغب في عمل الكثير من المقاطع الكوميدية ، فيجب عليك زيارة حسابات الأشخاص الكوميديين ومعرفة نوع العلامات التي يستخدمونها أو التقنيات التي يستخدمونها، إنه من الضروري عدم تقليد ما ينتجه الآخرون لأنه يمكن حذف أي مستخدم جديد لـ تيك توك  إذا كان يحاول تقليد مستخدم مشهور.

3 - الإلتزام بجدول زمني لنشر مقاطعك:

تختلف فترات الانتباه لكل مستخدم تيك توك TikTok، يمكن أن يكون لديك معجب واحد تابع المحتوى الخاص بك واستمر في العودة لمشاهدة مقاطعك في كلّ مرة، ولكن عندما يكون محتواك متذبذباً ( تنشر فيديو وتختفي لمدة من الزمن ) فسيتركك هذا المتابع ويبحث عن شخص آخر للترفيه عنه.

لهذا السبب يجب عليك التدرّب على الالتزام بجدول زمني ، هناك الآلاف من مستخدمي الـ تيك توك TikTokحتى لو كان 10 % منهم يتمتعون بنسبة اهتمام قليلة، فإن عدد المشجعين أقل بنسبة 10 % يسجّلون الدخول إلى الـ TikTok لرؤية إبداعك.


4 - تسويق علامتك التجارية ( عمل إشهارات تيك توك ):

قد تتساءل : ما هي العلامة التجارية؟ أنت لا تبيع علامة تجارية، لكنك بالفعل أنت العلامة التجارية، أنت تقدّم نفسك، صورتك، أفكارك إلى أشخاص آخرين على أمل أن يستمروا في مشاهدتك.

واحدة من أفضل الخطوات التي يمكنك القيام بها هي ربط حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك بحسابك في الـ تيك توك، لماذا؟ لأن بعض أصدقائك على الأقل في منصات التواصل الاجتماعي الأخرى قد يكون لديهم حسابات تيك توك، فإذا رأوا أنك موجود هناك وكانوا معجبين بك، على سبيل المثال في منصة Facebook فسوف يتابعونك في التيك توك.

ونتيجة لهذا فإن حساب الـ تيك توك الخاص بك سوف يتحسن بشكل كبير من ناحية المعجبين عن طريق تسويق نفسك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

الطريقة التي تنجز بها هذه المهمة هي عن طريق ربط اسم مستخدم تيك توك الخاص بك على سيرتك الذاتية لكل منصة وسائط اجتماعية تتواجد فيها. وفي الوقت الذي تحاول فيه التشهير بنفسك، يمكن مشاركة شيء ما عبر منصات أخرى يساعد علامتك التجارية أن تكون اسمًا معروفاً لدى جمهور واسع.

5 - الحدّ الأدنى لعدد المتابعين:

كما لاحظتم فإن عملية التحقق على الـ TikTok بدأت في الانتشار مؤخراً وهذا ليس بالغريب، فالحسابات التي تم التحقق منها هي تلك الحسابات التي لديها متابعات كبيرة أو تكون تابعة لمؤثرين كبار ومعروفين في مجالاتهم، مثل اليوتيوبرز أو المغنّيين أو الممثّلين ... الخ، فيجب أن تحظى بشعبية كبيرة قبل أن تتمكن من الحصول على العلامة الزرقاء.

أما بالنسبة للعلامات التجارية "طريقة توثيق الحساب بالعلامة الزرقاء" والشخصيات العامة والمشاهير، فلا تزال القاعدة المشتركة تنطبق عليهم. إذا كنت تنتمي إلى أي من هذه الفئات الثلاث، فلن يكون من المهم عدد متابعيك، فستتم إثبات ملكيتك لحماية " علامتك التجارية " بشكل تلقائي، أمّا إذا كنت خارج هذه الفئات فستلجأ الشركة لقياس عدد متابعيك لدراسة توثيق حسابك من عدمه.

كيفية معرفة ما إذا تم التحقق من الحساب على تيك توك TikTok

تيك توك هو مجتمع للأشخاص في جميع أنحاء الخريطة لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة مسلية ومشاركتها ومشاهدتها. سواء كنت تتابع مغنيك المفضل أو علامتك التجارية أو المشاهير الرياضيين أو فريق الرياضة المحترف على تيك توك، ربما لاحظت علامة اختيار زرقاء معروضة بجانب مقبضهم. يوفر TikTok شارات تم التحقق منها لمساعدة المستخدمين على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن الحسابات التي اختاروا متابعتها. يأتي مستخدمونا من جميع مناحي الحياة وتعتبر الشارة التي تم التحقق منها طريقة سريعة وواضحة لإعلامك بأنك تتابع الصفقة الحقيقية ، بدلاً من حساب مزيف أو معجب.

ما هي الشارة الزرقاء لـ تيك توك؟

تعني الشارة التي تم التحقق منها أن TikTok قد أكد أن الحساب ينتمي إلى المستخدم الذي يمثله. يظهر بجوار اسم حساب مستخدم تيك توك في نتائج البحث وعلى ملف التعريف كعلامة اختيار زرقاء مرئية.


إذا كان الملف الشخصي لا يحتوي على الشارة أسفل اسم المستخدم الخاص به ولكنه يعرضه في مكان آخر على ملفه الشخصي (كما في السيرة الذاتية الخاصة به)، فهو ليس حسابًا تم التحقق منه. لا يمكن تطبيق الشارات التي تم التحقق منها إلا بواسطة تيك توك وستظهر في نفس المكان في كل مرة.

لماذا تعد شارة الزرقاء مهمة لـ تيك توك؟

تعد شارة تيك توك  التي تم التحقق منها طريقة سهلة للأرقام البارزة للسماح للمستخدمين بمعرفة أنهم يشاهدون محتوى أصليًا ، وتساعد على بناء الثقة بين الحسابات البارزة ومتابعيهم. بالنسبة إلى المشاهير أو المنظمات غير الربحية أو صفحات العلامات التجارية الرسمية "طريقة توثيق الحساب "تيك توك" بالعلامة الزرقاء" ، تبني هذه الشارة طبقة مهمة من الوضوح مع مجتمع تيك توك .

كيف يتم إعطاء شارات التحقق لـ تيك توك؟

  1. وهناك عدد من العوامل تعتبر في منح شارة التحقق، بما في ذلك ما إذا كان الحساب ملحوظ هو أصيل، فريدة من نوعها، ونشط، و- بالطبع - تلتزم لدينا تعليمات مجتمع و شروط الخدمة.
  2. ومع ذلك، فإن الشارة التي تم التحقق منها لا تعني موافقة تيك توك. من المهم أن يلتزم المستخدمون بإرشاداتنا لضمان أن تظل تيك توك  منصة آمنة وممتعة للجميع وأن المستخدمين الذين تم التحقق منهم ليسوا استثناءً لذلك.
  3. كيفية الحصول على علامة اختيار تم التحقق منها (التاج سابقًا) في تيك توك.
  4.  تم النشر بواسطة ويليام ساتلبرغ في 8 ديسمبر 2019 طباعة البريد الإلكتروني إلى 30.

الجواب السريع TechJunkie:

أن تكون مشهورًا في تيك توك  يستغرق وقتًا ، لذلك اتبع هذه الخطوات:
منذ وفاة Vine، كان الملايين من مالكي الهواتف الذكية الشباب في سن المراهقة والعشرينيات يحاولون اكتشاف جنون وسائل التواصل الاجتماعي القادم المصمم لهم في المقام الأول. كان Vine مكانًا للجمهور الأصغر سنًا لإنشاء محتوى قصير مخصص للأشخاص مثلهم تمامًا، وظلت شعبية هذا المحتوى ثابتة، على الرغم من أن التطبيق لم يعد متاحًا.

 كان يُنظر إلى Snapchat في السابق على أنه ملاذ للجمهور الأصغر سنًا الذي يتطلع إلى الإنشاء والتواصل ، ولكن سلسلة من القرارات السيئة من جانب Snap - إعادة تصميم فاشلة، والتركيز المتزايد على المحتوى من العلامات التجارية المعروفة بدلاً من الصور ومقاطع الفيديو التي ينشئها المستخدم - ترك مجتمع التطبيق يبدو مقفرًا بشكل متزايد. بالنسبة للبعض ، أصبح Instagram مكانًا للتسكع، وعرض قصص Snapchat-esque ومشاركات الصور التقليدية.

أدخل تيك توك، المعروفة سابقًا باسم Musical.ly. على الرغم من أنه ليس بديلاً تمامًا عن Vine، إلا أنه أقرب ما وجده الكثيرون. الفكرة العامة وراء التطبيق بسيطة: باستخدام قطعة صوتية تم أخذ عينات منها تتراوح من 15 ثانية إلى دقيقة كاملة، يمكنك إنشاء مقطع فيديو على هاتفك باستخدام الكاميرتين في الجزء الأمامي والخلفي من الجهاز، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الآثار والخيارات الأخرى داخل التطبيق، إليك أيضا كيفية تأمين حسابك في تطبيق TikTok وحمايته من الأختراق.

صوت العينة هو ما يفصل بين تيك توك و Vine. على الرغم من أن تيك توكركز في البداية بشكل كامل على مزامنة الشفاه لأغنية، فقد شهد العامان الماضيان أن يصبح المستخدمون أكثر إبداعًا مع المكتبة الصوتية المتاحة. أصبحت المؤثرات الصوتية، والاقتباسات من البرامج الاحتياطية والبرامج التلفزيونية، والمزيد من المحتوى أمرًا شائعًا في التطبيق، مما يتيح للمستخدمين إنشاء أفكار جديدة وصنع شيء جديد أثناء إعادة استخدام العناصر القديمة.



إذا كنت قد أمضيت بعض الوقت في تيك توك أو Musical.ly قبله، فمن المحتمل أنك لاحظت أن بعض المستخدمين كانوا يستخدمون رمز تاج صغير في ملفهم الشخصي، بجوار صورة الملف الشخصي الدائري التي تعرض وجوههم، فقط لكي يختفي التاج قبل بضعة أشهر. كانت تيجان تيك توك من الآثار من أيام Musical.ly، ومع اختفاء التيجان، قد تتساءل: ما هي الخطوة التالية؟ ماذا يعني التاج؟ وإذا ذهب التاج، فما الذي يحل محله؟ دعونا نلقي نظرة على أين ذهبت التيجان وما تم استبدالها به.

كيف يمكنني توثيق حسابي على تيك توك TikTok؟

توثيق حساب Tik tok,  توثيق حساب تكتك,  درع تيك توك,  feedback@tiktok,  Https youtu be dd8s4fjjx9w,  توثيق حساب فيس بوك,  حساب التيك توك,   علامة تيك توك,  أفكار ل تيك توك,  اسامي ثلاثيه تيك توك,  Www 4 net verify TikTok,  رقم شركة تيك توك,  رصيد تيك توك,  زيادة متابعين تيك توك,
طريقة توثيق حساب TikTok بالعلامة الزرقاء 


اعمل بجد لإنشاء "طريقة توثيق الحساب "تيك توك" بالعلامة الزرقاء" محتوى جيد:

  • تابع المستخدمين لاكتساب المزيد من المتابعين.
  • استخدم العتاد المناسب والأغاني المناسبة.
  • لا تستسلم.
لقد وجدت موقعًا يقول أنهم يمكنهم الحصول علي التحقق. هل يمكنهم؟

الأشياء الأولى أولاً:

 في نهاية عام 2018، عندما كان الجميع يحتفلون بعيد الميلاد ورحبوا بالعام الجديد ، قام تيك توك بتغيير كبير في نظامهم الأساسي. بعد أشهر من الحصول على منصة منافسة Musical.ly، استبدل تيك توكأخيرًا التاج بعلامة اختيار جديدة تم التحقق منها، على غرار منصات أخرى. إذا كانت تيك توك هي أول شبكة اجتماعية انضممت إليها - وبالنظر إلى الخصائص الديموغرافية الأصغر سنًا للتطبيق، فهذا ممكن تمامًا - فقد يتركك التاج مرتبكًا، مما يتركك دون فهم ما يفعله في بعض الملفات الشخصية وليس الآخرين.

على الأنظمة الأساسية الاجتماعية مثل Twitter و Instagramو Facebook، لدى بعض المستخدمين علامات اختيار زرقاء بجوار أسمائهم في الملفات الشخصية. سواء كانت شخصية شهيرة، أو فرقة، أو شبكة أخبار، ستضع هذه المنصات علامة اختيار زرقاء بجوار صفحات محددة لإثبات صحة الحسابات والتحقق منها. ويشار إلى ذلك على تويتر باسم "التحقق" ؛ يُشار إلى المستخدمين الذين لديهم علامة اختيار على أنهم تم التحقق منهم. 


على Facebook و Instagram (المملوكة لـ Facebook)، لا يزال يُشار إليها باسم التحقق، ولكن تُسمى علامات الاختيار الزرقاء "شارات التحقق". يخدم الثلاثة نفس الغرض: إظهار المستخدمين أن الحساب الذي تبحث عنه حقيقي وليس صفحة مملوكة للمعجبين أو محاكاة ساخرة.

الآن بعد أن استبدل تيك توك تيجانهم بحالة تحقق فعلية، لم تعد تيجان تنطبق. يشبه تيك توك المستخدمين تمامًا مثل الشبكات الاجتماعية الأخرى، بعلامة قياسية تم التحقق منها مثل معظم الخدمات الأخرى، بدلاً من التاج. في إصدارات Musical.ly والإصدارات الأقدم من تيك توك، لم يكن التاج يعني المستخدمين المعتمدين فحسب، بل يمثل أيضًا الأشخاص المؤثرين والمستخدمين المشهورين على النظام الأساسي.

هذا يعني أنه في حين أن نجوم البوب ​​مثل سيلينا غوميز وأريانا غراندي يمكن أن يحصلوا على تيجانهم ، فستجد أيضًا تيجانًا تُمنح للمستخدمين الذين أسسوا علامة تجارية على تيك توك ، صانعي الفيديو الذين يظهرون معرفتهم بكيفية جعل الخدمة تعمل من أجلهم والعمل بشكل جيد "تيك توك".

بدلاً من التيجان، ستجد الآن نسختين مختلفتين من التحقق على تيك توك. الأول ربما يكون بعيد المنال بالنسبة لك: مستخدم تم التحقق منه. هذه هي علامة الاختيار القياسية التي رأيناها على معظم الشبكات الاجتماعية الأخرى، وهي مخصصة في الغالب للمشاهير لضمان عدم انتحال هويتهم. ستجد هذا التصنيف في بعض الحسابات، ولكن بالنسبة إلى أشهر المستخدمين على تيك توك، ستجد شيئًا جديدًا تمامًا "تيك توك".

بدلاً من منح جميع الحسابات شارة تم التحقق منها، بدأ تيك توك في منح المستخدمين المشهورين الذين كانوا ذات مرة شارات تيجان مكتوب عليها "مستخدم شائع". هذا يضع هؤلاء المستخدمين في فئة فوق فئة تيك توك-er القياسية، بينما يوضح أيضًا أن الشخص ليس مشهورًا بالمعنى الأوسع للعالم.


 في هذه الحالة، يواصل تيك توك القيام بشيء مختلف عن خدمة مثل Twitter، حيث يتراوح المستخدمون الذين تم التحقق منهم من المشاهير إلى الصحفيين إلى كل شيء بينهما. لا يقلل تيك توك بالضرورة من مستوى كونك "طريقة توثيق الحساب بالعلامة الزرقاء" مستخدمًا معتمدًا ؛ هذا يعني فقط أن هناك الآن فرق بين المشاهير والمؤثرين على المنصة، إليك أيضا افضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك TIKTOK.

كيف يمكنني توثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء؟

كما قلنا، التحقق على "تيك توك"، على الرغم من الابتعاد عن التيجان. عادةً ما يندرج هؤلاء المستخدمون ضمن إحدى الفئات الثلاث:

يتمتع المستخدم بشعبية كبيرة على الموقع، حيث يعمل كمنشئ محتوى يضع علامة كبيرة على منصة تيك توك بطريقة أو بأخرى.
المستخدم هو شخص جدير بالملاحظة ، بما في ذلك نجوم البوب ​​والموسيقيين الفعليين الذين تصادف وجودهم على المنصة.
تم اختيارهم من قبل الموظفين وفريق الدعم في تيك توك كشخص يتطلب التحقق أو كشخص أظهر تفانيهم في إنشاء محتوى ملاحظة على الموقع.

ربما يكون هذا الخيار الثالث هو أفضل رهان لك في كسب التحقق على حساب تيك توك الخاص بك، ما لم يكن الشخص الذي يقرأ هذا حاليًا هو Carly Rae Jepsen ، الذي يتطلع إلى التحقق من حسابه على تيك توك. ومع ذلك، من المحتمل أنك لست موسيقيًا شهيرًا تنضم إلى الخدمة، وبدلاً من ذلك، فأنت فرد عادي لديه هاتف ذكي، وبعض الأفكار، والمواهب الأولية الجاهزة للاستخدام في إنشاء محتوى قصير.

 والخبر السار، بالطبع، هو أنه ليس من الضروري  أن تكون Carly Rae Jepsen للحصول على علامة المستخدم الشهيرة على تيك توك. كل ما تحتاجه هو تلك المواهب المذكورة أعلاه وهاتفك الذكي.


يشبه مسار تسجيل نقاط التحقق على تيك توك إلى حد كبير المسار إلى أن يصبح شائعًا على الموقع، لأن الهدفين يكاد يكون واحدًا ونفس الشيء. للحصول على التحقق سترغب في العمل من أجل تحقيق المتابعين، وبالتالي الشعبية، ولكن هذا ليس نهاية المطاف بفوز هذه العلامة الذهبية. فيما يلي أربع نصائح للتحقق من تيك توك:

اعمل بجد لإنشاء محتوى جيد:

هذه هي الخطوة الأساسية ، الشيء الذي يجب عليك القيام به لتحقيق أي نوع من الشعبية والنجاح على الموقع. يحتوي تيك توك على قاعدة جماهيرية كبيرة، ولكن على عكس Instagram أو Twitter، ليس من المستحيل العثور على متابعين وشهرة على النظام الأساسي ليصبح نجاحًا ناجحًا.

 لا يزال تيك توك صغيرًا بما يكفي بحيث يمكن لأي شخص تقريبًا الخروج من الظل ليصبح ضربة تيك توك التالية، مع ظهور مقاطع الفيديو بانتظام على الخلاصة الرئيسية داخل التطبيق. كل ما تحتاجه هو بعض المواهب والكثير من العمل الشاق. 

ماذا نعني بهذا؟ بسيط: يبحث مستخدمو تيك توك دائمًا عن محتوى جديد لمتابعته. نظرًا لأن متوسط ​​طول فيديو تيك توك قصير جدًا ، فليس من المستغرب أن يكون المستخدمون دائمًا متعطشين لمزيد من المحتوى. فماذا يعني ذلك منك؟ إذا كنت على استعداد لتعلم الأساسيات والخطوات المتقدمة لإنشاء فيديو تيك توك الذي يضيء بين البقية ، وتقوم بذلك باستمرار لفترة طويلة بما فيه الكفاية ، فمن المؤكد أنك ستبدأ في ملاحظتك "طريقة توثيق الحساب "تيك توك" بالعلامة الزرقاء"، إليك أيضا افضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك TIKTOK.


بالطبع ، هناك دائمًا طريقة لتسريع لفت الانتباه ، ولهذا نقفز إلى الخطوة الثانية.

تابع المستخدمين لاكتساب المزيد من المتابعين:

لدينا هنا مقالة كاملة متاحة لك للتحقق من كيفية كسب المزيد من المعجبين في تيك توك، ولكن النسخة القصيرة هي: بمجرد أن يكون لديك محتوى ليس محترمًا فحسب، بل يعرض مواهبك بأفضل طريقة ممكنة، يمكنك استخدم ميزة متابعة التطبيق لجذب انتباه المستخدمين الجدد. نقترح إنشاء عشرة مقاطع تيك توك قوية ، وجعلها أفضل عمل ممكن، ولا تخف من تجربة شيء جديد أو الخروج من العلبة. 

بمجرد القيام بذلك ، يمكنك البدء في استخدام صفحة عناوين التطبيق للعثور على مستخدمين جدد. قم بتحديث خلاصتك وابدأ في البحث عن مقاطع جديدة منشورة من مستخدمي تيك توك المشهورين، وربما المتوجين بالفعل. بعد ذلك، ابحث في التعليقات على مقاطع الفيديو هذه للعثور على حسابات الأشخاص الذين يستمتعون بالمحتوى المنشور من هذا المستخدم.

عندما تجد تعليقًا تم نشره مؤخرًا، انقر على الحساب لإضافة هذا الملف الشخصي إلى القائمة التي تتبعها. عندما يتلقى المستخدم إشعارًا بأنك قد تابعته، فسيميل الكثيرون إلى مراجعة صفحتك، وبما أن لديك العديد من مقاطع تيك توك الرائعة المنشورة بالفعل على حسابك، فمن المحتمل أن تحصل على متابعة.



ليس الجميع سيتبعونك. المفتاح الأساسي هنا هو عدم الشعور بالإحباط، والالتزام به بأفضل ما يمكنك. غالبًا ما يتوق مستخدمو تيك توك  إلى المحتوى الجديد ومنشئي المحتوى الجدد. إذا كانت مقاطعك جيدة وتستمر في استخدام هذه الاستراتيجية لاكتساب متابعين جدد، فستبدأ في تلقي متابعين في لمح البصر (طريقة توثيق الحساب "تيك توك" بالعلامة الزرقاء) .

استخدم العتاد المناسب والأغاني المناسبة:

إذا كنت تواجه مشاكل في جذب مجموعة من المتابعين ، فتأكد من أن مقاطع فيديو تيك توك  هي الأفضل. ابدأ بالتحقق من مكان التصوير. انظر حولك وتأكد من أن لديك خلفية جميلة ، سواء كانت في الخارج أو في منزلك. إذا كنت تقوم بالتصوير في غرفتك ، فتأكد من ترتيب الأشياء. لا أحد يريد مشاهدة مقطع فيديو يتم داخل غرفة نوم فوضوية.

 ثم ، لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو أفضل بكثير ، ابحث عن طريقة لتسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك دون الحاجة إلى الإمساك بهاتفك. إنه يسمح لك بحرية اليد الثانية وأداء الأعمال المجنونة دون الحاجة إلى القلق بشأن مكان الجهاز في أي وقت. إذا لم يكن لديك شخص ما ليحمل هاتفك ، فلا بأس. بدلاً من ذلك ، قد ترغب في التحقق من واحد من العديد من حوامل الهواتف الذكية المتوفرة على Amazon.هذا هنا .

"طريقة توثيق الحساب "تيك توك" بالعلامة الزرقاء" وبالمثل ، تريد التأكد من أنك تستخدم الأغاني الصحيحة في مقاطع الفيديو الخاصة بك. قد ترغب في بعض الأغاني أكثر من غيرها ، ولكن إذا كنت تبحث عن مسارات لا تحتوي سوى على عدد قليل من مقاطع الفيديو ، فلن ينتهي بك الأمر في الصفحة الرئيسية.

 إذا كنت تتصفح الخلاصة الرئيسية داخل تيك توك ، فربما ستلاحظ الكثير من تكرار الأغاني والمقاطع. لا تخف من استخدام المقاطع الصوتية نفسها في مقاطع الفيديو الخاصة بك ؛ باستخدام وسائل الإعلام الشائعة، تضع نفسك خطوة للأمام على طريق تحقيق هدفك. وبالمثل، يمكنك البحث في قائمة البحث للعثور على الأغاني المشهورة حاليًا، ويمكنك تصفح قائمة الأغاني على Billboard Hot 100 للحصول على فكرة عما هو شائع في الراديو و Spotify.


نعم، قد يبدو هذا واضحًا ، لكننا قلنا من قبل: إن النجاح في أي موقع مدفوع اجتماعيًا يبدأ من وضعك في العمل. قد تكون هناك انتكاسات على طول الطريق ، ولكن إذا كانت لديك المواهب الأولية، فأنت على استعداد لتخصيص الوقت والطاقة لإنشاء المحتوى، وتعمل بجد لنشر مقاطع الفيديو الخاصة بك ولجذب حشد من الناس، يمكنك القيام بأي شيء مع بعض العمل الشاق والتركيز على هدفك. كونك متوجًا يعني أنك أصبحت أحد أفضل أعضاء الموقع، شخصًا يقدم محتوى لا يصدق مع الآلاف من المعجبين الذين يتابعون كل مزاجك الإبداعي.

 ولكن للوصول إلى هناك، ستحتاج إلى الاستمرار في المضي قدمًا. لم يتم بناء روما في يوم واحد، كما يقولون، وتحديد الأهداف الصغيرة يمكن أن يساعدك على تحقيق كل ما يقف في طريقك (طريقة توثيق "تيك توك" الحساب بالعلامة الزرقاء).

لقد وجدت موقعًا يقول أنهم يمكنهم الحصول علي التحقق. هل يمكنهم؟

الجواب القصير هو لا. لا يوجد موقع على الويب اليوم يمكن أن يقدم لك هدية للتحقق على تيك توك ، على الرغم من العديد من المواقع المدرجة في نتائج بحث Google التي تقول خلاف ذلك. والحقيقة هي أنه، مثل التحقق على Twitter أو Instagram، يمكن لموظفي تيك توك وفرق الدعم فقط منح تاج لملف شخصي يعتبرونه جديرًا أو ضروريًا لمنع القوائم المزيفة، إليك أيضا 10 حقائق لا تعرفها عن TikTok.

طريقة توثيق حساب TikTok بالعلامة الزرقاء



التفسير الأطول هو إلى حد ما تحذير. تلك المواقع والتطبيقات التي تقوم بتسويق التاج، أو تخبرك أنه يمكنك الحصول على تيجان مجانية بمجرد استخدام نظامهم للوصول إلى الإعجابات الجديدة والمتابعين الذين يطلبون دائمًا معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك، مما يدفع المستخدمين على "تيك توك" لتسليم بريدهم الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بهم مقابل التاج. إذا أعطيت معلومات حسابك لأحد هذه الخدمات المزيفة ، فقد يحدث الكثير.

 في أحسن الأحوال، يمكن اعتباره انتهاكًا لبنود خدمة تيك توك، وبالتالي دفع حسابك لإلغاء أو إغلاق تيك توك ، وإغلاق مجموعة مقاطع الفيديو الخاصة بك وجعلك تفقد الوصول إلى أي شيء لم تقم بنسخه احتياطيًا يدويًا "طريقة توثيق الحساب بالعلامة الزرقاء".

في أسوأ الأحوال ، يمكن للشخص أو الموقع أو الخدمة التي تتلقى معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك تسجيل الدخول إلى حسابك نيابة عنك ، وتغيير كلمة المرور واحتجاز حسابك كرهينة حتى تدفع لاستردادها. 


إذا كنت تستخدم نفس كلمة المرور لمحتوى مثل بريدك الإلكتروني للاستخدام الشخصي أو المدرسة أو العمل ، فأنت تبحث عن احتمال فقدان معلومات خاصة. حتى إذا كانت كلمة المرور لحساب تيك توك الخاص بك مختلفة عن تلك التي تستخدمها لمواقع أخرى، فإن معظم مستخدمي "تيك توك" لديهم شكل من أشكال وسائل التواصل الاجتماعي متصلاً بحسابهم، مما قد يؤدي إلى مشاكل مستقبلية على الطريق عندما يكون الشخص الذي تمكن من الوصول إلى تبدأ معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك لنشر محتوى من صفحتك.

وبالمثل يتم تلقائيًا وضع علامة على أي حساب "تيك توك" يطلب اتباعه في مقابل التحقق من السيرة الذاتية للملف الشخصي داخل نظام تيك توك، وفقًا لموقع دعم تيك توك. هذا يعني أن تسويق حساب كطريقة للحصول على متابعين طبيعيين سيجعلك تغلق تلقائيًا من خلال برامج الروبوت التي تتحقق من حسابات تيك توك بحثًا عن محتوى غير مرغوب فيه ومضايقة. من الواضح أن كل الاحتمالات هنا لها نتائج ضعيفة، لذلك بغض النظر عن مدى إغرائها، يجب عليك، تحت أي ظرف من الظروف، استخدام موقع أو تطبيق يعد بتاجات تلقائية لحسابك.

توثيق حساب "TikTok" بالعلامة الزرقاء

قد يكون من الصعب رؤية مستخدمين آخرين مع التحقق في أذهانهم ، خاصة إذا كنت تبدأ في تيك توك وتتطلع إلى إحداث تأثير. يمكنك البدء في أي تطبيق لوسائل التواصل الاجتماعي مع المنشورات العامة، سواء كان Instagram أو YouTube أو تيك توك، يمكن أن تشعر وكأنه معركة شاقة طويلة إذا كان ما تبحث عنه هو شعور بالإنجاز في المتابعين والاهتمام الذي وجدته.

يتيح التحقق لـ تيك توك إبراز بعض أفضل منشئي المحتوى على النظام الأساسي، حيث يتم تحميل معظم هؤلاء المستخدمين مرة واحدة على الأقل يوميًا وغالبًا ما يتم عرضهم على الصفحة الأولى من النظام الأساسي. قد يبدو الأمر صعبًا، أو محرجًا، للبدء في أسفل المنصة (طريقة توثيق الحساب "تيك توك" بالعلامة الزرقاء) .

(طريقة توثيق الحساب "تيك توك" بالعلامة الزرقاء) لكن على الجميع أن يبدأ في مكان ما، وبفضل الطريقة التي يمنح بها تيك توك المستخدمين، يمكنك أيضًا البدء في التسلق نحو هدفك المتمثل في الوصول إلى عدد معين من المتابعين وإبداء الإعجاب ووجهات النظر. إن تحقيق الغرض من تلقي حساب تم التحقق منه على تيك توك ليس مستحيلًا على الإطلاق، وعلى الرغم من أن بعض التطبيقات والمواقع قد تدعي أنها تحتوي على اختصارات، إلا أن جميعها تحتوي على قدر من الخدعة، ويجب اعتبار معظمها خطرًا على حسابك.

 في نهاية اليوم، مفتاح النجاح في تيك توك هو أن تبذل قصارى جهدك، وتعلم بعض الحيل، وقبل كل شيء، حافظ على رأسك. أصبح تيك توك أكثر سهولة ونجاحًا من Musical.ly قبله، ومع جمهور متزايد من ملايين المستخدمين، ستحتاج إلى البقاء حادًا للحفاظ على المحتوى الخاص بك محدثًا "طريقة توثيق الحساب "تيك توك" بالعلامة الزرقاء"، إليك أيضا طريقة تحميل مقاطع فديو تيك توك TikTok من دون علامة مائية.

علامة التوثيق للنسخ تيك توك

لدى عزيزي القارئ سوف يكون موضوعنا اليوم هو حول كيفية توثيق حسابنا في تيك توك tik tok . وماهي الشروط التي بجب ان يتوفر عليها حسابنا. وماهي مميزات حساب تيك توك موثق. فإدا كنت مهتم فقط تابع معي القراءة الى اخر المقال.

مميزات توثيق حسابك في التيك التوك Tik tok

مصداقية حسابك حيث ان حصول حسابك على العلامة زرقاء دليل على انه مصدر موثوق للمحتوى الدي تقدمه، الحصول على المزيد من المشاهدات للمحتوى الذي تقدم.

حيت تقوم خوارزميات المنصة لجعل محتواك دائما يظهر بشكل أكثر للأشخاص الدين لا يقمون بمتابعتك، وهذا يعني المزيد من التفاعل والمشاهدات جلب مستثمرين وشركات اليك. يعتبر الحساب الموثق حساب أصليا وهذا يشجع الشركات في الاتصال بك من اجل الدعاية للمنتجاتها.

من الشروط التي تعتمد عليها منصة التيك التوك ويجب ان يكون حاسبك يتوفر عليها هي:

الاستمرارية في نشر المحتوى بشكل مستمر:

من الامور التي ثبت لمنصة التيك التوك أنك تعمل بجد وتسهل من عملية توثيق حسابك هي الاستمرارية في نشر المحتوى. وكلما كان محتواك فريد فأنك تسهل توثيق حسابك.





ان تمتلك عدد كبير من المتابعين لحسابك:

لا يمكن توثيق حاسبك بالعلامة الزرقاء وحسابك لا يتوفر على عدد مهم من المتابعين. ف التوفر على عدد كبير من المتابعين يعني انتشار المحتوى الخاص بك بشكل اسرع و هذا ما تبحت عنه منصة التيك التوك TIK TOK.


ان يكون اسمك حقيقي على الحساب:

لا يمكن ان تحصل على التوثيق من التيم توك tik tok واسمك غير حقيقي. فهذا يجعل حسابك وهميوبدون مصداقية فمن الاحسن استخدام اسمك الحقيقي.


ربط حسابك مع رقم هاتف والبريد الالكتروني:

تعتبر خطوة مهمة في اي حساب كيف مكان. من اتبات هوية مستخدم الحساب وايضا تساعدك على استرجاع حسابك في حالة ضياعه.


التفاعل وكسب تقة الجمهور:

يجب عليك كصانع محتوى ولديك الكثير من المشاهدين والمتابعين ان تتفاعل معهم مثلا في التعليقات وان تعتمد على مسابقات حتى تكسب حب متابعيك ولا يتعرض حسابك الى نقص في عددهم.


الحصول على علامة التوثيق في المنصات الاخرى:

تعتبر هده الخطوة ايضا مهمة من اجل الحصول على العلامة الزرقاء. فعندما تضع روابط حسابات التواصل الاجتماعي الاخرى الخاصة بك هذا يثبت مصداقية حسابك ويسهل توثيق حسابك.

هل يعتبر توثيق حساب التيك التوك مهم؟

انه امر اختياري ولا ليس اجباري فإدا كنت من أحد المؤثرين وتقوم يوميا بنشر فيديوهات و تحصل على عدد كبير من المتابعين فمن الاحسن توثيق حسابك بالعلامة الزرقاء فهذا سوف يساعدك في الحصول على مميزات كما ذكرناها سابقا.

اما أذا كنت تستخدم منصة التيك توك tik tok بشكل عادي فقط من اجل مشاهدة فيديوهات والاستمتاع ولا تقوم بنشر بشكل مستمر. فلا مشكلة في ان لا تحصل العلامة الزرقاء ولا يخق لك طلبها حتى تتوافق الشروط بحسابك.



كيفية توثيق حساب التيك التوك بالعلامة الزرقاء

عكس منصات التواصل الاجتماعية الاخرى مثل فيسبوك ويوتوب او تويتر ف توثيق حساب تيك توك يختلف تماما عن توثيق اي حساب في هذه المنصات التي ذكرناها او غيرها من تطبيقات وبرامج.

ف الامر لا يحتاج الى رابط ثتوثيق تيك توك tik tok عكس تويتر وفيسبوك، كل ما عليك هو الانتظار حتى يتواصل معك فريق العمل الخاص بمنصة tik tok في حالة إذا كنت تتوفر على الشروط التي ذكرناها سابقا.

بعبارة اخرى لا يوجد هناك اي طرق او روابط يتم ارسالها، ويتم توثيق على حسب قوة الحساب من حيت عدد المتابعين ونوعية المحتوى ومدى انتشاره في حالة كانت هده الشروط سوف يتم التواصل معك فورا البدء في اجراءات التوثيق. إذا فانت لست بحاجة الى لكتابة اي رسالة او شيء من هذا القبيل.

خطوات توثيق حساب تيك التوك

لقد دكرنا سابقا ان توثيق علامة تيك توك بالعلامة الزرقاء ليس مثل منصات التواصل الاجتماعي الاخرى. ف ما عليك هوا تقوية حسابك ومنصة التطبيق سوف تتواصل معك فورا.

لكن هناك من يجرب طريقة التواصل مع فريق الدعم التيك توك عبر الإيميل. لا اعلم مدى مصداقية هذه الخطوة ولكن يمكنك ان تجرب كم سوف اشرح في الخطوات التالية:

أولا:

نقوم بالدخول الى التي توك tik tok وننتقل الى الحساب الشخصي، وبعد دلك اضغط على الثلاث النقط التي بالأعلى
لقد دكرنا سابقا ان توثيق علامة تيك توك بالعلامة الزرقاء ليس مثل منصات التواصل الاجتماعي الاخرى. ف ما عليك هوا تقوية حسابك ومنصة التطبيق سوف تتواصل معك فورا.

لكن هناك من يجرب طريقة التواصل مع فريق الدعم التيك توك عبر الإيميل. لا اعلم مدى مصداقية هذه الخطوة ولكن يمكنك ان تجرب كم سوف اشرح في الخطوات التالية:

أولا:

نقوم بالدخول الى التي توك tik tok وننتقل الى الحساب الشخصي، وبعد دلك اضغط على الثلاث النقط التي بالأعلى

ثالثا:

بعد ذلك نضغط على التبديل الى حساب احترافي وهذه الخطوة تعتبر شرط من شروط توثيق تيك التوك حيت الغرض منها تغير حسابنا من حساب عادي الى احترافي من اجل استكمال شروط طلب التوثيق.




ثالثا:

بعد ذلك نضغط على التبديل الى حساب احترافي وهذه الخطوة تعتبر شرط من شروط توثيق تيك التوك حيت الغرض منها تغير حسابنا من حساب عادي الى احترافي من اجل استكمال شروط طلب التوثيق.

سادسا:

بعد اختيارنا النوع مناسب لحسابنا ننتقل الى اختيار فئة الحساب حسب المحتوى الدي تقدمه مثل الجمال، الفن تعليم …..اختر نوع المحتوى الملائم لحسابك، إذا لم تجد ما يلائم، قم بالنقر على خيار “غير ذلك”

سادسا:

المرحلة الاخيرة ارسال طلب التوثيق حساب تيك التوك عبر البريد الالكتروني للمنصة وهوFeedback@tiktok.com قم بنسخه وافتح ايميل الخاص بك وقم بأنشاء رسالة جديدة في خانة الموضوع قم بكتابة tik tok account verification request.

في موضوع الرسلة قم بنسخ رسالة التوثيق كم سوف اكتبها لك.

  • الى: feedback@tiktok.com
  • الموضوع: Tik Tok account verification request
  • انشاء رسالة الكترونية: قم بنسخها كما هي
  • للإشارة: لا تنسى تغير الرموز %%% باسم حسابك الخاص في التيك التوك

Hi Tik Tok, I am “%%%%” providing high quality content that is helpful to the community. I want to document and verify my account and provide me with a blue verification tag, because I really need it and in order to continue providing good content to the community.

مهم أيضا:

يستحسن أن تقوم أيضا بارفاق كل روابط حساباتك بمواقع التواصل الإجتماعي التي تحتوي على نفس اسم حساب تيك توك الخاص بك، كحساب فيس بوك، وتويتر، وانستقرام وغيرها…، هذه الروابط تضاف إلى الرسالة، وستكون عملية التوثيق فعالة تماما إذا عمدت إلى ربط مابين حساباتك مع تيك توك.


سابعا:

بعد الانتها قم بأرسال رسالة بالضغط على زر الارسال.

مجموعة من النصائح التي تساعدك في الحصول على العلامة الزرقاء

حتى تتمكن من الحصول على العلامة الزرقاء بحسابك تيك توك، يمكنك الإستعانة ببعض النصائح التالية، والتي ستساعدك بالتأكيد في جعل حسابك محترف وموثوق:

  • الاستمرارية في نشر المحتوى بشكل شبه يومي.
  • من الاشياء المهمة في توثيق حسابك هي الاستمرارية حيت انا سوف تجدب انطار فريق عمل نصة تيك توك وسوف يزيد من فرصك في التوثيق.
  • العمل على محتوى سريع الانتشار.
  • المحتوى سريع الانتشار يساعد في زيادة متابعين حسابك. وهذا ينتبه له فريق تيك توك.
  • التفاعل مع الجمهور.
  • اذا اردت كسب حب جمهورك فعليك التفاعل معهم بصورة مستمرة. كالاعتماد على مسابقات ونشر تعليقاتهم فهده الأشياء تزيد من التفاعل مع جمهورك.
الحصول على المزيد من المتابعين:

لن يكون لي حسابك اي اهمية من طرف فريق تيك توك اذا لم يكون لك عدد كبير من المتابعين. لذا قم بزيادة متابعيك وبطريقة لا تخالق قانون منصة تيك توك.




انواع شارات التفعيل في منصة التيك توك Tik Tok

شارة tik tok verified badge:

تعتبر هذه الشارة خاصة بالناس المشهورين في الحياة اليومية كالممثلين والفنانين والمطربين والشخصيات المؤثرة لذلك لا يكمن للمستخدم عادي الحصول عليها. اما إذا كنت واحد من هؤلاء يمكن التقدم بالطلب بسهولة وسوف يثم قبولك فورا.


شارة التفعيل Tik tok popular creator badge:

تعطى هذه الشارة الى الاشخاص الدين يقدمون محتوى فريد وحصري وليدهم الكثير من المتابعين والمعجبين. من اجل ان تستفيد من هذه الشارة يجب ان يكون حسابك نشيطا وان توفر محتوى يومي او شبه يومي الى متابعيك وذلك حتى تستفيد من نسبة تفاعل كبيرة وعدد متابعين أكبر.

وإذا كانت شهرتك واسعة في التطبيق وفشلت في الحصول على شارة التفعيل فأحرص على تقوية جودة المحتوى وقم ايضا بمشاركة حسابك باستمرار فهذا يزيد من فرص تفعيل حسابك و الحصول على الشارة.

هل يمكنني شراء حساب تيك توك موثق؟

هناك بعض المواقع والاشخاص الدين يقومون ببيع حسابات موثقة حيث يمكنك شراء حساب إذا رغبت في هذا. صراحة لا انصحك بفعل هذا لأنك سوف تجد صعوبة في فرض محتواك على الاشخاص الذين يتابعون الحساب الذي اشتريته. عكس عندم يكون الحساب ملكك الخاص مند سنوات والمتابعين والمعجبين يعرفون محتواك وقاموا بمتابعتك بإرادتهم. لدى تجنب شراء حساب تيك توك وقم بتنمية حسابك حتى تحصل على التوثيق من عند فريق العمل.



ما هو ايميل تيك توك؟

إذا كنت تبحت على طريقة من اجل التواصل مع فريق دعم تيك توك يمكنك مراسلتهم عبر ايميل الخاص بهم Feedback@tiktok.com، مراسلة الفريق عبر الايميل تعتبر أفضل طريقة للتواصل مع إدارة تيك توك إذا كنت من المستخدمين العادين.

وكنصيحة مني إذا كنت تريد شراء حاسب موثق ولكن ليس مضمون، يمكنك ان تستثمر هذا المال في عمل اعلانات من اجل تسويق محتواك وبهده الطريقة ستحصل على العديد من المتابعين وسوف تزداد نسبة توثيق حسابك تيك توك بنسبة كبيرة جدا.

هل يتوفر حساب تيك توك موثق للبيع؟

في عالم الانترنت عزيز القارئ اي شيء تبحت عنه سوف تجده. هذا الكلام ينطبق على الحسابات الموثقة تيك توك. قد تجد اشخاص يبيعون حسابات موثقة قد تكون لهم شخصيا او مقرصنا وهذا يعتبر مخالفا للقانون ولن تجده عل اي متجر او موقع يعمل بمصداقية.إذا عليك البحث في اماكن بيع غير شرعية مثل الدارك ويب او ديب ويب.


اخيرا وكخلاصة لموضوعنا:

اهم شيء من اجل الحصول على علامة التوثيق من تيك توك Tik tok، خو تنمية حسابك من حيت عدد المتابعين وتقديم محتوى فريد وجميل سريع الانتشار هذا سوف يعطي لحسابك شعبية كبيرة ولا ننسى الاستمرارية. فإدا قمت بهده الخطوات واتبعت سياسة وشروط تيك التوك سوف تحصل على الاشارة الزرقاء في وقت وجيز و بكل سهولة.

يمكنك الإستفادة أكثر حول موضوع توثيق حساب تيك توك، من خلال اتباع الشرح التطبيقي على الفيديو التالي:


مقالات ذات صله

برنامج تحميل مقاطع الفيديو من تيك توك للآيفون والأندرويد

أفضل طريقة لتوثيق حساب التيك توك TikTok

طريقة توثيق حساب TikTok بالعلامة الزرقاء

أفضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك TIKTOK

الربح من تيك توك (ومعرفة أرباح تيك توك)





نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close