-->
U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

كيفية الحصول على الجنسية التركية؟

طريقة الحصول على الجنسية التركية
كيف تحصل على الجنسية التركية

كيف تحصل على الجنسية التركية؟


يمكن للأجانب الحصول على الجنسية التركية بطريقتين.
1- الولادة . وهي الجنسية التركية المكتسبة على أساس النسب أو مكان الميلاد.
الجنسية التركية من خلال النسب المواطنين الأتراك في تركيا أو في الخارج في الأم أو الأب للطفل المولود في إطار الزواج أو خارج إطار الزواج هو مواطن تركي.كان الميلاد.
ولكن ولدت في تركيا. الطفل الذي لا يستطيع الحصول على جنسية أي بلد بالولادة بسبب .
والدته / والدتها الأجنبية والطفل الذي لا يمكن تحديد والديه هم مواطنون أتراك منذ ولادتهم.

2- بعد قرار السلطة المختصة هو الجنسية التركية المكتسبة باستخدام حالة الإعفاء.
الزواج ، التبني والحق في الاختيار. اكتساب الجنسية التركية بشكل عام بقرار من السلطة المختصة المقيمين في تركيا لمدة خمس سنوات دون انقطاع، وكل غريب لديه القدرة على التمييز بين الكبار. للتحقق من السلوك قرر أن يستقر في تركيا، وعدم وجود المرض الذي يشكل .
تهديدا في مجال الصحة العامة، أن يتكلم بما فيه الكفاية التركية، ووضمان سبل العيش منهم المعالين الدخل أو الاحتلال، سوف يكون عقبة في مجال الأمن القومي والنظام العام، و في حالة وجود أي شروط مثل غياب الهيئة العامة بقرار من السلطة المختصة ، يمكن التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية. قانون التجنيس. .التركي موقع الجنسيات التركية للسوريين.


عفاء الجنسية التركية قانون التجنيس التركيمن ناحية أخرى وفق تعديل اللائحة التنفيذية حول تطبيق قانون الجنسية التركية بتاريخ  19.09.2018 قانون التجنيس التركي.


وزارة الاقتصاد ، حيث استثمرت ما لا يقل عن 500000 دولار أمريكي في رأس المال الثابت ، شروط التجنيس في تركيا التجنيس في تركيا ( المواطنة للأجانب المنزل في تركيا ) 250،000 على الأقل (واحد مليون دولار) في .
كمية من الدولار الأمريكي ليتم بيعها ثلاث سنوات على سندات ملكية تعليق غير التركيالمنقولة  التجنيس في تركيا
لوضع الشراء على شرط أن وزارة البيئة والتحضر، شروط التجنيس في تركياوزارة العمل والضمان الاجتماعي ، والتي يعمل بها 50 شخصًا على الأقل ،لا يقل عن مليون دولار امريكى فى حجم الودائع أن البنوك ودائع العاملة في تركيا ثلاث .

كيف تحصل على الجنسية التركية؟


سنوات أنها يجب الحفاظ على وكالة التنظيم والإشراف المصرفييمكن تقييم الأجانب الذين تحددهم وزارة الخزانة ، والتي اشتروها مقابل ما لا يقل عن 250،000 دولار أمريكي بشرط امتلاكهم لأدوات الدين الحكومي لمدة ثلاث سنوات ، 
في هذا النطاق ويمكنهم التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية الاستثنائية بناءً على وقد تقرر اللائحة التنفيذية لتطبيق قانون الجنسية لجمهورية تركيا ، فقرة إلى المادة 20 .
التي تنظم شروط الحصول على الجنسية التركية بشكل استثنائي وتوفير الجنسية للأجانب الذين استثمروا في أدوات سوق رأس المال. 2017/05/05 شروط التجنيس في تركياشروط الحصول على الجواز التركي شروط التجنيس في تركياتبعا لذلك ، على الأقل 1.5 مليون دولار في حصة صندوق الاستثمار العقاري المشاركة أو حصة صندوق رأس المال الاستثماري حصة المشاركة والاحتفاظ بها لمدة ثلاث  سنوات ، سيتم منح الأجانب الذين يحملون الحق في الجنسية التركية.

يمكن للأجانب الذين تزوجوا وتزوجوا من مواطن تركي لمدة ثلاث سنوات على الأقل التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية. شروط الحصول على الجواز التركي شروط التجنيس في تركيا.



قانون التجنيس التركي.


تحديث (20.10.2017) تم تعديل قانون الجنسية التركية. الغريب في الحصول على الجنسية التركية، التي يمكن العثور عليها خارج تركيا، لا تتجاوز 12 شهرا في الوقت الإجمالي الإقامة لتطبيق أراد. شروط التجنيس في تركيا انه يخفض وقت الإقامة لقضاء خارج أكثر من ما مجموعه 12 شهرا في تركيا الخارجية أو تصريح إقامة ساري المفعول أو بدون تصريح إقامة لأكثر من 12 شهرا دون يقع فترة الإقامة في تركيا، ولم يتم اتخاذ هذا التاريخ بعين الاعتبار الفترات السابقة .


الإقامة التجنيس في تركيا في حين أنه من القانوني دون موافقة أو المقيمين الشرعيين الذين ينوون تسوية في تركيا تظهر. ملجأ أو اللجوء المتقدمين، واللاجئين، والتعليم، والسياحة، واصطحب إلى الأطفال الذين يدرسون مع تصريح إقامة تلقى لأغراض مثل العلاج أو الدبلوماسية أو القنصلية مع الموظفين بطاقة الهوية بعثة أجنبية تسمح امتياز في مأمن من يقيم في تركيا لا يمكن اعتبار إقامة سارية المفعول في الحصول على الجنسية. التركية. 



اعتماد إقامة مع اكتساب الجنسية التركية باعتباره السبب الذي يجعل الناس بالاتصال اعتبر في وقت لاحق يؤخذ صالحة في تركيا في الاعتبار كما الفترات السابقة من الإقامة. ولا يسري هذا الحكم لذوي السياحي تصريح أغراض الإقامة في تركيا.طلب للحصول على الجنسية  قانون التجنيس التركييتم إعداد نموذج الطلب من قبل المديرية العامة لشئون السكان والمواطنة وفقًا لنوع الحصول على الجنسية التركية. شروط التجنيس في تركيا الالتماسات. إرفاق صورة ، جواز سفر ، إقامة أو تصريح عمل ، إرفاق ، شهادات الميلاد والولادة ، إن وجدت ، شهادة الوكيل والتقرير الصحي وما إلى ذلك وفقًا لنوع الطلب. التجنيس في تركيا.


ما هي العملية خلال التطبيق؟ ما هي الإجراءات لمقدم الطلب؟


 التجنيس في تركيايجوز أن تطلب السلطات الأمنية والمؤسسات الأخرى المطلوبة صحة المستندات الصادرة بقرار من السلطة المختصة بالتقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية بشكل عام وعن طريق الزواج. يتم مقابلتهم من قبل الزوجين الذين هم مواطنون أتراك شروط التجنيس في تركيا موقع الجنسيات التركية للسوريينالولادة أو اللاحقة  المواطنة تركيا،  يخدم الأشخاص مكاسب مقدم الطلب ذات الصلة.
وإذا كانت وثائق تم الحصول عليها من المؤسسات لفحص الملفات التي تتكون من نتائج المقابلات وزارة الداخلية لاتخاذ القرارات إرسالها إلى سكان والمواطنة مديرية الشؤون العامة. يمكن للمواطنين الذين يتقدمون للحصول على الجنسية متابعة التقدم المحرز في التطبيق في البيئة الإلكترونية.موقع الجنسيات التركية للسوريين.



كيف تتم العملية بعد تقديم الطلب؟




موقع الجنسيات التركية للسوريين شروط التجنيس في تركيا يجب تقديم طلب الجنسية التركية إلى المديرية العامة لشئون السكان والمواطنة بوزارة الداخلية من قبل مقدم الطلب. تضمن الإدارة العامة لشئون السكان والمواطنة بوزارة الداخلية اكتمالها إذا كان هناك نقص. يتم إخطار المتقدمين عن طريق الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني أثناء العملية.
موقع الجنسيات التركية للسوريين شروط التجنيس في تركيا كم من الوقت هو تطبيق للحصول. على.الجنسية موقع الجنسيات التركية للسوريين يمكن استكمال الطلبات في غضون 6 أشهر إلى 24 شهرًا.موقع الجنسيات التركية للسوريين.

كيفية تغيير الاسم واللقب واسم التطبيق وعينات النموذج


موقع الجنسيات التركية للسوريين يحق لكل أجنبي يتقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية اختيار الاسم واللقب التركي. شريطة أن تكون وفقًا للأبجدية التركية الأجنبية ، يجوز لها استخدام هذا الحق أثناء 
بمجرد الحصول على الجنسية لا يتم النظر في هذه الطلبات وقد تتطلب أمرًا من المحكمةموقع الجنسيات التركية للسوريين قانون التجنيس في تركيا.

ما هي حالة الأجانب الوطنيين التركيين؟



موقع الجنسيات التركية للسوريين شروط التجنيس في تركيا قانون التجنيس في تركيايمكن للأجانب الذين يحملون الجنسية التركية بالولادة ومن ثم يصبحون مواطنين في دولة أخرى والأطفال الذين يفقدون جنسيتهم التركية وفقًا لهم ، التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية مرة أخرى. أولئك الذين هم في هذه الحالة لديهم الحق في التقدم بطلب بغض النظر عن ظروف الإقامة. منذ 31/12/2010 ، لا يوجد تطبيق مختلف للنبلاء الأتراك الذين كانوا رعايا أجانب منذ ولادتهم. شروط التجنيس في تركيا قانون التجنيس في تركيا.

كيف تكون مواطنًا تركيًا مع هويات من أمبراطورية العثمانيين؟


 قانون التجنيس التركيأجنبي من أصل تركي يريد الحصول على الجنسية التركية من خلال الادعاء بأن الهوية قد نظمت باسمه خلال العهد العثماني ؛ يجب أن تثبت مع وثائق الهوية مثل تسجيل .
الميلاد ، شهادة الميلاد. أيضا، يجوز لأولئك الذين فقدوا الجنسية التركية لأي سبب من الأسباب ولم يتمكنوا من إصدار إعلان في كتابات عامة وإقليمية استعادة الجنسية التركية. قانون التجنيس في تركيا توصيات للأجانب الذين سينطبقون على المدينة التركية من خلال عين الخبراء.

 إنه لشرف أن يكونوا مواطنين من جمهورية تركيا. لهذا السبب ، فإن جميع الأجانب المتقدمين للحصول على الجنسية التركية ؛ يجب ألا يكون هناك أي عقبة من حيث الأمن القومي والنظام العام ،انتبه إلى حقيقة أن الوثائق والمعلومات التي يقدمونها حقيقية ،عدم إعطاء أكثر من معلومات ووثائق مبالغ فيها حقيقية نيابة عن الحصول على الجنسية التركية ، الأجانب الذين يتقدمون بطلب للحصول على الجنسية التركية على أساس أنهم متزوجين 
من مواطن تركي ؛ لديهم ميزة إنجاب الأطفال في الزواج ومواصلة زواجهم بحسن نية. 
لا ينبغي الزواج من أجل الحصول على الجنسية. يوصى بأن لا تحترم الأطراف أو المؤسسات الأخرى بخلاف السلطات المختصة والمختصة معلوماتهم وتوصياتهم.

الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..


الاسمبريد إلكترونيرسالة